https://www.youtube.com/watch?v=whDViVZz-Q8

ذكرت تقارير إعلامية وحزبية أن الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح زار أمس السبت مقر السفارة الروسية في العاصمة صنعاء ليعبر عن وقوفه إلى جانب روسيا في حربها على ما سماه الإرهاب في سوريا.

والتقى صالح خلال الزيارة -وهي الثانية له من نوعها في أقل من شهر- القائم بالأعمال والملحق العسكري في السفارة، ونقل لهما “استنكاره الشديد” لحادثة إسقاط الطائرة الروسية سوخوي 24 من قبل المقاتلات التركية على الحدود السورية.

وظهر صالح في الخبر المصور الذي بثته قناة “اليمن اليوم” الموالية للرئيس المخلوع، جالساً قبالة القائم بالأعمال الروسي وهو يعرب له عن تأييده وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه وكذا أحزاب التحالف الديمقراطي اليمني لكل الإجراءات التي تتخذها موسكو في “الحرب على الإرهاب وكل قواعده وتنظيماته المختلفة وعناصره في سوريا”.

ووصف صالح إسقاط الطائرة العسكرية الروسية بأنه يندرج تحت “سلسلة الأعمال الإرهابية التي تستهدف بلادنا وسوريا والعراق وليبيا وتونس”، على حد تعبيره.
وقارن صالح بين إسقاط تركيا الطائرة الروسية، وبين سقوط الطائرة الروسية المدنيّة في سيناء بمصر يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول الماضي والذي أسفر عن مقتل 224 شخصاً، معتبراً أن العملين إرهابيان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. منافق وكذاب !
    تستنكر سقوط الطائرة الروسية ولاتستنكر قتلك وميليشياتك الحوثية المجرمة الشعب اليمني البريء
    والله عجيب أمرك أعوذ بالله منك يالك من رجل سافل حتى الموت أبت تأخذك

  2. يا حشاش يا رهابي. .. من الإرهابي غيرك وغيره. والعصابة الاجرامية التي سلحتها الدولة الإرهابية الا ولى في العالم الا وهي ايران والنظام الملالي الظالم المتغطرس عدو الله والإسلام والعروبة. .. تتكلم عن الاٍرهاب ايها اللص الحرامي يا ناهب أقوت اليمنين يا عديم الأمانة والإيمان تتكلم عن الاٍرهاب ؟ ومن الإرهابي غيرك وبوتين المجرم الذي كل يوم يحصد في ارواح الابرياء من أطفال ونساء ورجال سورية. ؟ ماذا له في سورية ؟ الأسد الجور ؟ يا مرفوض يا محروق العب غيرها ان الذي لف لك الحشيش غشتك لان الحشيش غير اصلي. .. أخزاك الله انت والروافض الانجاس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *