قال المحلل السياسي المنتمى للجماعة أنصار الله الحوثي، يوسف الحاضرى، إنهم ينتظرون فقط حاليًا ساعة الصفر والأمر، للتحرك جميعًا إلى أرض السعودية، مُتطاولًا على أهلها وحكامها.

www.youtube.com/watch?v=W1gC6dAbtH4

وكان التحالف الذى يضم 10 دول من بينها مصر والسعودية والكويت والسودان والبحرين، قد شن عملية “عاصفة الحزم” ضد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمنى المخلوع علي عبد الله صالح، فى عدة مناطق باليمن، تلبية لطلب الرئيس اليمني عبد ربه منصور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههه ساعة الصفر من خامنئي اكيد ترى هوه هسه حاير بمرضه البورستاتا هههههههههههههههههههه

  2. والله هالصعاليك مصدقين حالهم …ناسيين انه لولا خيانة هالملعون طالح وتحالفه معهم كانوا مستحيل يقدروا يدخلوا مدينة واحدة من اليمن …شكلها الضربة وجعتكم تمام حتى عم تخرفوا وتهذوا …خسئتوا انتوا و سيدتكم ايران تدوسوا شبر واحد من ارض الحرمين الطاهرة !

  3. بمجرد تحرككم سينهار النظام السعودي ساحبا معه شلة الأنظمة الخليجية ، مصر لن تذهب بعيدا في دعمه فهي التي رأت الويل من هذه الأنظمة الوهابية العفنة !
    فحان الوقت لانهاءها تماما مع الفكر الوهابي العفن الإرهابي وجعله في مزبلة التاريخ الى جانب الفكر النازي …. على المفكرين والاكادمين والمراجع والسياسيين الشيعة التحرك لإقناع الغرب وأمريكا بالذات …
    وبإمكان الثمان كيلومترات المتبقية من تكريت ان تنتظر ! وليتوجه ابو عزراءيل مع ربع او نصف مليون من مقاتلي الحشد الشعبي للمساعدة ! في سقط الفكر الوهابي الوسخ سقطت داعش التي تعتنقه وخرجت من تحت عباءته الفكرية ومع هذا بإمكان الحشد الشعبي الاستغناء عن مصف مليون مقاتل وإرسال نصف مليون لليمن ومثلهم لسوريا وصولا الى ليبيا عبر مصر ! فاصلا الدنيا في العراق من كثرة المتطوعين أصبحت زحمة !
    المهم يتحرك أصحاب الفكر والصفاقات ونوابغ السياسة باتجاه البيت الأبيض وعواصم الغرب كي ينشد الجميع هناك : غردي يا بلابل الحب بمقدم الربيع الجديد ! كما يقول شاعر يمني …
    لبيك يا يمن
    ان نادت صنعاء فكلنا يمن ( بضمة على الياء ).

  4. abohusain
    ___________________
    والله الظاهر الظربه وجعتكم وجع قوي جدا.
    هههههههههههههههههه

  5. مشكلة العرب انه لما أتتهم فرصة الثورات لتغيير حالهم و يصيروا مثل الناس الديمقراطية المتقدمة ، قاموا قلبوها حرب عالمية!

  6. على رئي معمر القذافي هدول مكترين حبوب الهلوسة وبتكلمو شندي بندي يعني لا يعرفون ايش بتكلمو لك يخرب بيوتكم شو مهلوسين

  7. فيديو|الحوثيون يهددون بإحتلال السعودية ومكة

    حلم ايران باحتلال مكه ونسوا ان مليار مسلم لها فداء ياحثاله

  8. مليار مسلم الذي تتكلم عنهم مخنثين فلسطين ترزح تحت الاحتلال منذ عشرات السنين وينكم يا مليار مسلم اليست القدس عربيه وثاني القبلتين هزلت أنتم يا أشباه الرجال

    1. لا انت غلطان المسلمين ينتظرون الامبراطوريه الايرانيه تحرر القدس

  9. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا كله من آثر الضربات على روس هالمجوس قاموا يهلوسون و يتخيلون اشياء بعمرها ماراح تصير و لا حتى بأحلامهم 🙂
    المهم كلها كم يوم و يأكلون تبن مثلهم مثل مجوس البحرين 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *