قتلت قيادات ميدانية حوثية وضباط بالحرس الجمهوري الموالي للرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، في غارة لـ”عاصفة الحزم” اليوم الأربعاء، على منطقة المدينة الخضراء، شمالي شرقي محافظة عدن، جنوبي اليمن، بحسب مصدر عسكري مقرب من الحرس الجمهوري. وقال المصدر إن “غارة لعاصفة الحزم استهدفت اليوم أحد مباني منطقة المدينة الخضراء، بعدن، بعدما علمت قيادة تحالف العاصفة أن هناك اجتماع مشترك لقيادات ميدانية حوثية وضباط بالحرس الجمهوري الموالي لصالح في هذا المبني”. وأضاف أن “القصف أسفر عن مقتل عدد من القيادات الحوثية بالإضافة لعدد من الضباط، دون معرفة عددهم على الفور”، مشيرا إلى أن القادة الحوثيين كانوا تسللوا إلى عدن بشكل فردي في وقت سابق، في محاولة لتمهيد الطريق لسيطرة الحوثيين على المدينة. وتعد تلك العملية الأولى لـ”عاصفة الحزم” التي تستهدف قيادات ميدانية حوثية في عدن، وفق مصادر أمنية وعسكرية، وسبق أن استهدف طيران العاصفة قيادات ميدانية حوثية في محافظة صعدة (شمال)، معقل الحوثيين. ولليوم السابع على التوالي، تواصل طائرات تحالف عربي إسلامي، تقوده السعودية، قصف مواقع عسكرية تابعة للحوثيين في اليمن، ضمن عملية أسمتها “عاصفة الحزم”، التي انطلقت فجر الخميس الماضي، استجابة لدعوة الرئيس هادي، بالتدخل عسكرياً لـ”حماية اليمن وشعبه من عدوان الميلشيات الحوثية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. الى جهنم وبئس المصير …. خلي اتفيدكم ايران يا خونة بلادكم اليمن …

  2. الى جهنم وهل من مزيد…
    دمروهم يا من رفعتم راسنا بين الامم .

  3. غريبة كيف عرب ينقلبوا على بلدهم العربية المسلمة من أجل إرضاء إيران بلد المتع والبدع ؟ هذا ما يسمونه بغسيل الأدمغة والظاهر أن إيران خبيرة بغسيل أدمغة أتباعها .

  4. بشر القاتل بالقتل ولو بعد حين طيب الرجال عدهم شهيه للدم الستات ليش

  5. المفروض من الحوثيين أن يكونوا مع بلدهم اليمن ومع أبناء بلدهم اليمن وليس مع بلد المتع الجنسية وبلد عبادة الأضرحة والقبور وبلد الخمس والجنس .

  6. قالت لي امرأة إيرانية كبيرة بالسن بعد دخول الخميني إلي إيران وأخذه للسلطة قام الكثير من أتباع الخميني بالتمتع الجنسي القهري في نساء إيران بالقوة وبعد أن ينتهوا هؤلاء الأتباع من التمتع الجنسي بهؤلاء النساء كانوا يرموا عليهن ويقولون لهن هذا زواج متعة شرعي والنساء يبكين من الحسرة وعندما نقلت أنا هذا الكلام لأحد مناصري ما يسمى بثورة الخميني لم يكذب هذا الكلام وقال بأنها ثورة وممكن يحصل بها بعض الأخطاء , فهل يرضى العرب والمسلمين أن تتعرض نساء اليمن العربيات المسلمات لمثل هذه ” الأخطاء ” ؟؟ طبعا لا .

    لا يمكن أن يقبل المسلم أن تسقط اليمن العربي المسلم في يد الحوثيين أصحاب المتع الجنسية , فهل يقبل عربي مسلم أن يصبحن نساء اليمن الماجدات المسلمات عرضة للتمتع الجنسي من الحوثيين أصحاب الجنس والخمس .

  7. إلي لؤلؤ : أنت قلت ما يلي : ” صراحه الشعب الإيراني من اكثر المثقفين و إلهم ذوق عالي ”

    وأنا أقول لك: الشعب الإيراني شعب مسكين ومغلوب على أمره حكمه الصفويين واستعبدوه باسم آل البيت وهات خرافات وتخويف وجلد وتطبير وزحف ومتع جنسية وطواف وتمسيح بالأضرحة والقبور ودفع أخماس أموالهم لمراجع المتع الجنسية كما كان يفعل القساوسة بالنصارى في القرون الوسطى .

    والشعب الإيراني أمره ليس بيده فمهما قلت أنت أنه شعب عندهم ذوق ولكن قال مرجع إيران لواحد منهم كاذبا بأن فاطمة زارته في المنام وقالت له اقتل لؤلؤ فقد ينفذ أمر المرجع الكاذب ويتقتلك ودموعه تسيل من عينه لأن الإيراني أمره ليس بيده في مستعبد من مراجعه .

  8. صراحه سأرد عليك لأَنِّي حسّيت انك بديت تلين شوي ، ويجب مراعاه انك ملزم لي بالاحترام ، انا حكيت هيك عن اهل ايران لأَنِّي فعلا عاشرتهم و قرأت و تفرجت على بلدهم ، وفي أوروبا هم فعلا ما عندهم مشكله في الاندماج مع المجتمع الغربي ، بس دخيلك بالسياسه ما راح احكي وما دخلني بها الموضوع

    1. جميل ان ترى منصفا مثلما غاية في الإزعاج ان ترى مهلوسا ..
      أسعدنا وجودك يا لؤلؤ …. تحياتي .

  9. لؤلؤ :
    أولا: الشعب الإيراني أمره ليس بيده فمهما كان شعب ذوق وطيب ولكنه مستعبد من أسياده المراجع فلو أن مرجع طلب من إيراني عمل أي شئ فلن يتأخر الإيراني مهما كان طيب لأنه مغسول الدماغ . وحسينياتهم دائما تحرضهم وتبث روح الكراهية فيهم ليلا ونهارا فمهما كان شعب طيب ولكنه محكوم ومستعبد من مراجعه فعندما تتعرفين على إيرانيين فهم ينقلبون على حسب أهواء وأوامر مراجعهم.

    ثانيا: اضرب لك مثالا: أنا أعرف ناس من أصول إيرانية وهم طيبين معي ولكن ما أن يذهبوا لزيارة الأضرحة والقبور في إيران أو العراق يرجعون ونار الغضب والحقد تملئ قلوبهم من كثر الحقد الذي غرسه مراجعهم في قلوبهم في هذه الزيارات لدرجة أن أعصابهم تفلت ويمكن يتهجمون عليك ويصرخون في وجهك دون سبب فتشعرين بأنهم غير الناس الذين تعرفينهم ثم بعد فترة يخف التأثير عليهم بمرور الوقت فيعتذرون لك ويتأسفون . فمهما كان الإيرانيون شعب طيب إلا أنهم مستعبدون من مراجعهم فمصير أي علاقة طيبة معهم تكون بيد مرجعهم وليس بيدهم والمراجع أسياد الكذب والفتن والطائفية والحقد .

    1. ثانيا: اضرب لك مثالا: أنا أعرف ناس من أصول إيرانية وهم طيبين معي ولكن ما أن يذهبوا لزيارة الأضرحة والقبور في إيران أو العراق يرجعون ونار الغضب والحقد تملئ قلوبهم من كثر الحقد الذي غرسه مراجعهم في قلوبهم في هذه الزيارات لدرجة أن أعصابهم تفلت ويمكن يتهجمون عليك ويصرخون في وجهك دون سبب فتشعرين بأنهم غير الناس الذين تعرفينهم ثم بعد فترة يخف التأثير عليهم بمرور الوقت فيعتذرون لك ويتأسفون .
      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
      تقسم بالله على صحة كلامك اعلاه

  10. مواطن عربي منتن هو انت لساتك قاعد علي نورت من امبارح!!!! ههههههههه
    يعني الدنيا تقوم وتقعد وانت قاعد بس علي النت ههههههههههه
    النت حراااااااام يا مواطن منتن فهو من صنع اليهود
    طيب خد دي قبل ما اروح ااكل ولادي…….
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاخبة من اللي قلبك بيحبها هههههههههه

  11. كل من يتبع إيران والإمبراطورية الفارسية هذه نهايته
    سلموا على حافظ و كل من سبقكم إلى جهنم

  12. لؤلؤ
    الايرانيون يبالغون في الاندماج والتطبع في اوربا عكس العرب الشيعه او العرب
    بصوره عامه
    فمعضمهم يتخلون عن الدين ، والحجاب فالمرأه منهم تتزوج اوربياً
    وتكسر القيود وترى ان السفور تحرراً لذلك تجدهم منتشرين في المراقص
    والحانات ويبيعون المسكرات في متاجرهم ومطاعمهم
    ذلك طبعاً لان عقيدتهم هشه
    ومع ذلك اني ارى في هؤلاء اكثر طيبه من مدعين الدين

  13. L’IRAN, est une nouvelle donne économique pour l’Europe. C’est un pays jeune, éduqué et riche en pétrole, 4° réserve mondial, riche en gaz, 2° réserve mondial. Avec ses 80 millions d’habitants, il fait rêver toutes les entreprises françaises.

  14. Les américains ont marre des saoudiens, l’Europe a marre des arabes parce qu’ils ont politisé l’islam. L’Europe veut traiter avec des individus qui parlent économie sans plus
    Alors la guerre des religions est juste dans ta petite tête monsieur Tareq

  15. Brinda
    Je pense que tu as mal compris ce qu ‘ il voulait dire tareq !!! انا بفهم ثلاث لغات يعني ما تقولوا إنّو الحكي بالفرنسي صعب ،

  16. Evidemment que vous alliez me répondre de cette façon, à chaque fois que je vous contredis, vous me traitez ou de folle ou de saoule ou de débile ….

  17. الحمد لله هذا جزاء كل خاين وعميل …اللهم احصهم عدد اواقتلهم بددا ولا تغادر منهم احد ا ..هنن وعملائهم وحزب ابليس والمجوس واذنابهم …اللهم امييين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *