تداولت أنباء خلال الأيام الماضية، بوجود خلاف بين الفنانتين بدرية طلبة وياسمين عبد العزيز، وذلك بسبب عدم حضور الأخيرة حفل زفاف “سلمي” ابنة بدرية طلبة، وعدم إصدار أي تعليق منها على الزفاف، بالرغم من صداقتهما القوية.

وفاجأت بدرية طلبة، جمهورها، اليوم، بتعليقها على منشور لياسمين عبد العزيز، الذي كانت تروج من خلاله “ياسمين” عن حلقتها ببرنامج “صاحبة السعادة”.

وكانت ياسمين عبد العزيز نشرت صورة تجمعها بالفنانة إسعاد يونس، وعلقت عليها: “صاحبة السعادة”، لتعلق لها بدرية طلبة على الصورة: “أيوه بقي”. 

واحتفلت الفنانة بدرية طلبة، الأربعاء، بحفل زفاف ابنتها سلمى، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث لازمت بدرية ابنتها خلال تجهيزاتها قبل بدء الحفل، وحرصت على التواجد معها في غرفتها، وانتشر فيديو لها وهي تطلق الزغاريد، وفي نفس الوقت تبكي من الفرحة، وتحتضن ابنتها وسط مشاعر متباينة في هذه المناسبة السعيدة.  

وكانت الفنانة بدرية طلبة قد احتفلت بـ”حنة” ابنتها سلمى، وسط أجواء عائلية، وشاركت فيديو من الحنة، عبر “ستوري” حسابها بموقع “إنستجرام” وظهرت فيه بدرية وابنتها ترتديان الساري الهندي.

وشاركت مؤخرًا بدرية طلبة في السينما بفيلم الملكة من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

كما شاركت «بدرية» في السباق الرمضاني الماضي في مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، من بطولة محمد لطفي، نجلاء بدر، سلوى عثمان، سيد رجب، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وأيضًا شاركت فى فيلم “عادل مش عادل”بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول “عادل الأمين” الذى يجسده أحمد الفيشاوي، وهو شاب يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية “غادة” التي تجسدها الفنانة شيري عادل، التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق


  1. بعض العلماء يرون ان تخصيص عدد معين من دون دليل فيه نظر لكن استعن بالله من الحسود وعليك بالمعوذات يادكتور سراج

  2. أهلا بالأخ النبيل أحمد
    أتمنى أن تكون بخير والأسرة الكريمة جميعا
    وشاكر لكم على هذا المقطع وجزاكم الله خيرا
    .
    ولله الحمد انا أستعين بالله ولا أهتم بالغوغاء اصحاب القلوب المريضه والنفوس الخبــيثه
    وأعلم إنه لن يصيبنا إلا كل ما قدره الله وكتبه لنا
    .
    وكما قلت وأقول دائما
    إنني لا أنزعج من هؤلاء الغافلين .. لإن وجودهم امر طبيعي وأساسي في حياتنا .. حتى تكتمل المنظومة وأساس وجودنا على الأرض .. فلابد من وجود الشر يناهض الخير .. والباطل ضد الحق
    حتى تقوم الساعة ( ليبلوكم أيكم أحسن عملا )
    والله أني أشفق عليهم .. فما أصبرهم على النار لو ماتوا على هذه المعاصي وهم لايشعرون
    .
    أسأل الله الثبات لكم ولنا ولجميع الطيبين الأنقياء الشرفاء
    .
    أخيراً
    بما إنك تهوى الشعر ..وتتذوق كلماته بأحساس راقي
    أهديك بعض أبيات من رباعيات الخيام
    .
    لا تشغل البال بماضى الزمان ولا بآتى العيش قبل الآوان
    واغنم من الحاضر لذاته فليس فى طبع الليالى الامان
    .
    غدا يظهر الغيب واليوم لى وكم يخيب الظن فى المقبل
    ولست بالغافل حتى ارى جمال دنياى ولا اجتلى
    .
    لا توحش النفس بخوف الظنون واغنم من الحاضر امن اليقين
    فقد تساوى فى الثرى راحل غدا وماض من الوف السنين
    .
    لبست ثوب العيش لم استشر وحرت فيه بين شتى الفكر
    وسوف انضو الثوب عنى ولم ادرك لماذا جئت اين المفر

    يامن يحار الفهم فى قدرتك وتطلب النفس حمى طاعتك
    اسكرنى الاثم ولكننى صحوت بالآمال فى رحمتك

    ان لم اكن اخلصت فى طاعتك فأننى اطمع فى رحمتك
    وانما يشفع لى اننى قد عشت لا اشرك فى وحدتك

    تخفى عن الناس سنا طلعتك وكل ما فى الكون من صنعتك
    فأنت مجلاه وانت الذى ترى بديع الصنع فى آيتك

    ان تفصل القطره من بحرها ففى مداه منتهى امرها
    تقاربت يارب مابيننا مسافه البعد على قدرها

    ياعالم الاسرار علم اليقين ياكاشف الضر عن البائسين
    ياقابل الاعذار عدنا الى ظنك فاقبل توبه التائبين

    1. صباح الخير دكتور سراج
      شكرا ع الشعر وفعلا الشعراء محظوظيين
      كلمات قليله ومعانيها كبيره وليتني شاعر لهاجمت اهل الحسد وهو اول ذنب عصي الله به في الأرض حتى الروافض يحسدون اهل السنه انهم لايقرون المتعه ولو كانوا يعلمون انها حلال لافتخروا بها لكنهم يحسدونهم وما يدافع عنهم الا من يحمل من صفاتهم في الحقد والحسد والأيذاء ماديا او معنويا ويكفي ان نقول* وأفوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد*
      صباحك مشرق

      1. أهلاً صباح النور الأخ الفاضل أحمد
        صباح مشرق علينا وعلى جميع المسلمين
        داعياً الله ..أن يحفظنا جميعا وينصر المسلمين في كل مكان
        .
        اخي الطيب
        أحسنتم في ردكم وقولكم (وأفوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد*)
        فلا ملجأ لنا من الله إلا إليه ..
        .
        أخيراً
        هناك فرق بين الحسد ..وأن يحقد عليك أحد وهو بعيد لايعرفك …لمجرد انك تنصحه بالكلمة الحسنه وترشده لوجه الله خوفاً عليه ليفيق من الغفله
        فيكون المقابل .. هذا الهجوم والكراهيه الشديده
        فهل جزاء الإحسان إلا الأحسان
        .
        وحسناً ما فعلت الأخت المحترمة أخر العنقود …إنها ابتعدت حتى لا يصيبها من السنتهم ما يحزنها ويضيق صدرها
        من بعض النفوس
        وندعوا الله لها أن يحفظها ويحقق لها كل ما تتمناه ويسعدها ..لإنها تستحق ..
        فلها منا كل أحترام وتقدير

    2. انت يا عبيط ههههههه
      كيف تستشهد برباعيات الخيام ؟ ههههههه
      الا تعلم انه فارسي ( واجداد اجداده ماجوس على قولك يا جامووووس ) ههههههه ؟؟ وينسبون له كفريات في شعره ويقولون أنه نصب خواناً من الخمرة ليستمتع بلحظاته وينسى هموم الدنيا ومن فيها، فانشغل بإنشاد هذه الرباعية:
      ناكرده گناه در جهان كيست بگو
      وآن كس كه گنه نكرد چون زيست بگو
      من بد كنم وتو بد مكافات دهى
      پس فرق ميان من وتوچيست بگو
      ومعناها:
      لا أعرف في الحياة من عاش بلا ذنب
      فإذا عرفته أنت فمن؟
      إن رحت تجازيني بالسوء فما
      فرق العملين بالحياتين إذن
      وبعدين يقولون اتت عاصفة فقلبت المائدة فقال في ذلك شعرا اكثر كفرا احجم عن نقله .
      يخيبك قال محسود قال ههههههههه ؟
      على غباءك وضحالة فكرك وثقافتك فعلا تحسد ههههههههه خليني اعمل لك تعويذة عسى تغور ونخلص من عبطك هههههههه او تتزحلق يا تمركي وانت شايل شنطة الدكتور ههههههه وتدخل الحقنة فيك وعمرها ما تطلع هههههههه

      1. ومازلت انتظرك تحلف انك طبيب ومش عبيط هههههههههه
        واحد عبيط عامل دين لحالو هههههههه ومعلميه تجسيم وتشبيه على الطريقة الهندوسية هههههههههه ومصر انه راح يشوف هو والوهابية الذي يسموه الرب في الاخرة وبالعين المجردة ؟؟!! استغفر الله واتوب اليه ،و ما قدروا الله حق قدره ، وعنده عقيدة تبع بهايييم هههههههه وكل واحد يضحك منها يقول له تروح النار هههههههههه وانك مشرك هههههههههه اما من لا يترضى عن ميسلون ام يزيد الملعون وجدته هند نمروقة او النابغة الكوحكاحية ام عمرو بن العاص وصهاك الزحلوقية ههههههههه فانه من عباد القبور هههههههه روافض ماجوس ههههههههه

  3. ههههههههه
    يحسدوه على شنو ؟؟ هههههههههه على عبطه والا لانه ملطشة وكذاب هههههههه والكل بيقولوا انه تمركي ( فقط انا اقول انه مساعد تمركي مرمطور يعني ههههههه )
    فقط الوهابية عندهم هذه الفوبيا من الحسد والجن والسحر ههههههه وبشكل غريب عجيب كانهم هنود ههههههههه يبدو ذاك لانهم يشبهون ويجسمون ، ويتصورون الخالق بصور وتشبيهات ، وكل يومين ياتينا واحد يقول : واستغفر الله انه شاف الله في المنام ؟؟!!! والله يقول لموسى عليه السلام لن تراني ، يعني ناهية جازمة ابدية ، لكن هم الوهابية وطبيعتهم الارضاعية اضافة للعبط ما حصلت في الدنيا كلها هههههههههه فينسبون كل الشغلات للجن والحسد والسحر والخزعبلات ههههههههه يلا شيخهم ابن صهاك يقولون قعد في القبر يسأل الملكين منكر ونكير مين ربكم ههههههه بدل ماهم يسألوه .
    يا بهايم انهم ملكين كريمين اشداء سلام الله عليهما ، ثم كيف عرفتم انه ابن صهاك قعد في قبره ؟؟ راح يقتلون حلمت فيه شي ولية هههههههههه شايفين عبط اكثر من هذا ؟ دينهم احلام ولايا ونسوان مرضعات كبير هههههههههه

  4. تلاقي ملعون في الارض والسماء والشيطان راكبه من فوق وتحت ههههههههه ولا يمر بشجر او مدر او حجر او مما خلق الله الا ويلعنه لعقيدته التكفيرية المنحرفة !! لا بل حتى القران الكريم يلعنه كما في الحديث الشريف (( كم من قاريء للقران والقران يلعنه )) وهو يقعد ان السبب في المصايب التي تنزل عليه او كره الناس له سببها الحسد او عاملين له عمل هههههههههه شنو هذا العبط والجحشنة ؟؟ هههههههه

  5. تلاقي ملعون في الارض والسماء والشيطان راكبه من فوق وتحت ههههههههه ولا يمر بشجر او مدر او حجر او مما خلق الله الا ويلعنه لعقيدته التكفيرية المنحرفة !! لا بل حتى القران الكريم يلعنه كما في الحديث الشريف (( كم من قاريء للقران والقران يلعنه )) وهو يعتقد ان السبب في المصايب التي تنزل عليه او كره الناس له سببها الحسد او عاملين له عمل هههههههههه شنو هذا العبط والجحشنة ؟؟ هههههههه

  6. ولكن الحسد مذكور في القران ونزلت سوره خاصه للحسد وحتى النبي كان يرقي احفاده ويخبئهم من عيون الحاسدين فياأخ عراقي الحسد موجود ومذكور في كتاب الله طبعا مع عدم المبالغه وربط كل مايحصل بالحسد وسؤالي لك ياعراقي هل الشيعه لا يبالون ولا يهتمون بالحسد والسحر مع انه يقال بأن الشيعه هم اكثر مذهب يؤمنون بالسحر هذا حسب مانسمع من العراقيين الشيعه أرجو التوضيح ولك الاجر على ذلك سلام عليك

    1. اخ حقيقة
      ليس كل المصائب من الحسد ، نعم موجود الحسد في القران وفي الاحاديث النبوية ، هو وسحر التفريق …..
      انما كثير من البلاء ينزل بما كسبت ايديكم ، وحتى المحسود عندما يصيبه شيء من ذلك عليه ان يسأل نفسه : لماذا سلط الله علي هذا الحاسد او هذا الشر ؟؟ فان كان بسبب ذنب ارتكبه وعقيدة فاسدة مقتنع بها عليه ان يعدل مسيرته ، اما ان كان البلاء النازل لرفع الدرجات والقرب اكثر من الله فليحمد الله على ذلك ويرضا ، ثم رضا الحسين عليه السلام بان ما اصابه كان بعين الله ورفعا لدرجاته .
      لكن تاتي وحدة او واحد وهم عاملين بلاوي يستحقون عليها السلخ بعد النفخ ههههههه والتعليق على عمود الكهرباء هههههه ويقعد يقول لنا انه مظلوم ومحسود وعاملين له عمل هههههههه يا لكع شوف انت شنو اجرمت بحق نفسك والاخرين وما اصابك بما كسبت يداك وليس حسد ولا سحر .

        1. اما اغلب الوهابية الي نشوفهم ، فاي بلاء ينزل عليهم يقولون انه حسد او سحر او تلبس جن ههههههههه وهات يا دجالين صلحوا الوضع ، ولهذا ترى الخزعبلات عندهم اكثر مما يتصورها العقل.
          ولا يوجد منهم من يقول استاهل الي جرى لي ههههههههه او يتذكر انه صبح وليل قاعد يجسم ويشبه وينتقص ممن طهرهم الله ، ويكفر الصالحين الموحدين وينسبهم للشرك .
          انما يقولوا الجن والعفاريت تلبستهم او ركبتهم ويحتاجون رقية شرعية هههههههه ما تنفع الرقية الشرعية بدون مخ ههههههههه اطلبوا من الله ان يجعل لكم عقول اولا ثم بعدين استعملوا الرقية الشرعية .

          1. وعلى قولك وللانصاف كذلك ،اقول : في من ينتسب للتشيع او من جهلاء الشيعة وحمقائهم من يعتقد ان سبب البلاوي الي هو فيها الحسد والعين والسحر والجن والعفاريت ههههههههه لكني عالجتهم وافهمتهم ان العفاريت حلوين وطيبين وانه عندي فانوس حاط فيه عفريت وامه هههههههه وهم جدا لطفاء ههههههه ولا يعملون لا سحر ولا يتلبسون الواحد بل يبعدون الحسد ههههههههه وبما انهم جهلة حالهم حالهم حال الوهابية يصدقون هذا الشي اذا اقوله لهم هههههههههههه

          2. اما خُلص الشيعة لا يبالون ان كانوا في بلاء او رخاء ، ان ابتلوا صبروا وان اصابهم رخاء شكروا ، ولا يهتمون ان وقع عليهم الموت او وقعوا عليه !! يعني بالعراقي بايعين ومخلصين هههههههه بل يعدون البلاء نعمة والرخاء نقمة !!
            وسلام على امير المؤمنين علي عليه الصلاة والسلام الذي كان يقول :
            هيهات بعد اللتيا والتي والله لابن أبي طالب آنس بالموت من الطفل بثدي أمه …
            الله يجعلنا على منهجه ومعه في كل مثوى ومنقلب فلا نبالي في اي حال كنا .

  7. مساء الخير دكتور سراج ….
    مشكور لسؤالك الدائم عنا….
    أتمنى أن نرى لك موضوع جديد قريباً …..
    تحياتي….
    !!

    1. يعني لازم تمرمطيهم يا عنكود ؟؟؟ ههههههههه
      واحد قاعدة تسأليه عن الدراسة وهو اعرابي وهابي يتطهر ببوله ههههههههه ويعتقد ان البسكليتة والموبايل رجز من عمل الشيطان ههههههههه والثاني تمركي قاعد ينتظر ثواب المرحومين في المسجد وانتي تقولين له : نريد نشوف الك موضوع كله عبط ههههههههههه حتى يتبهدل اكثر مما هو متبهذل من كل المعلقين ؟؟ هههههههه حرام عليكي ياولية الي تعمليه بهذول الهبلين والعبيطين هههههههه فعلا بعض النساء حبائل الشيطان ههههههههه اللهم اعذنا من شرار النساء واجعلنا من خيارهن على حذر ، ان كحكحناهن او لم نكحكحهن .

    2. صباح الخير الأخت المحترمة أخر العنقود
      أتمنى دائماً أن تكوني والأسرة الكريمة في خير وأتم صحة وأسعد حال
      .
      أختى الطيبة … لم تعد نورت كسابق عهدها منذ سنوات
      وأصبحت أشعر بالغربة بداخلها .. ولولا وجودك والأخ النبيل أحمد
      لجمعت أوراقي وأفكاري وأغراضي …ورحلت غير أسف
      .
      وكما تلاحظي ما تبقى من الأخرين …يكنون عدواة غير مفهومة لي
      دون أن أسيء لأحد ..
      فهم يتربصون لأي سطور أكتبها.. ..فماذا يريدون
      .
      كنت أجتهد أن أقدم افضل ما عندي من خواطر وافكار ونصائح في مواضيع مثمرة بالكلمة الطيبة
      وكنت أعتبرها باب أحصل منه على أجر من الله ( فالكلمة الطيبة صدقة )
      فما أسهلها من طريقة
      وأنت جالس ولو لمدة ساعتين فقط في اليوم .. أن أثقل ميزان حسناتي
      وأستفيد من وقت راحتي من عملي بسطور وكلمات مثمره (دون أي جهد أو مشقه )
      فقط …. بواسطة النقر بأصابعي على حروف الكيه بورد فأهدي من أعتبرهم إخواني وأخواتي ما يثبتهم ويثبتني على الطريق المستقيم كي نصل الى نهاية الطريق سالمين …وسط فتن الدنيا ودوامة الحياة …
      وكانت هناك بعض من ردودك أنتي تساعدني وتلهمني كي أظل أستمر وأعطي .. خاصة عندما اأصاب باليأس وأفقد الأمل .
      مثل الجنايني الذي يروي حديقة بالماء خوفاً ان تذبل الورود والثمار الذي ينوله بعض من روائح وعطور أزهارها …. فإذا أجد أن من بين أزهارها هناك أشواك تنتج دخان يخنق و غازات تحرق

      فكما ترى وتشاهدي
      كانت هناك بعض النفوس تدخل فينقلب الموضوع الى ساحة حرب وسخريه وأهانات وجدال لا ينتهي ..
      لمجرد أن أرشدهم أنهم يقفوا في المربع الخطأ … وهذا نابع من خوفي عليهم ومحبة من إنسان لأخيه الأنسان …يريد أن ينقذه وأمد يدي لهم
      فكانوا يعتبرونها أعتداء عليهم …ويجرحون اليد التي تساعدهم
      وهم يسخرون وكأنني احاول أن أغرقهم وليس أنقذهم
      هم يملكون القناعة انهم الفئة الناجيه … فياحسرة عليهم
      أشعر بالأسى أنني فشلت في أنقاذهم …رغم ما وجدته منهم من سب واهانة وذيادة في العداء والكراهيه
      .
      إنها حكمة الله …أن يجعلهم لايشعرون أنهم على ضلال
      مثل من يعبد البقر ويسجد لها …وهو يملك الثقة واليقين أنه من الصالحين المؤمنين الفائزين
      .
      ولله الحمد ..نحن نعبد الله وحده ونستعين به وحده ..فقد أخبرنا أنه قريب منا ..يجيب من يدعوه ويفرح به ..ويغفر له ..فهو وحده الغفار الرحيم …
      ولا نلجأ لأي بشر …. فلا ملجا من الله إلا الى الله
      كل من عليها فان …ويبقى وجه ربك ذو الجلال والأكرام
      (كل شيء هالك إلا وجهه ۚله الحكم وإليه ترجعون)
      كل شيء أي شيء …هالك …فلا علي ولا حسين ولا المسيح
      لايبقى إلا وجه الله .

      أخيرا
      .( اللهم آت نفسي تقواها وذكاها أنت خير من ذكاها أنت وليها ومولاها ) وعلى الله فليتوكل المؤمنون
      .
      الأخت الأصيلة …. إن شاء الله … شبه أنتهيت من خاطره في صورة قصة من واقع الحياة .. ومازالت محتار في عنوان القصه
      عندما أهدأ … سوف أنشرها في موضوع منفصل بدون أسم للقصه
      وأتمنى بعد قراءتها ..أن تختاري انتي اسم مناسب لها
      وأنا أثق في أختيارك

  8. هههههههههه. ياسلام احلوت
    لاء ومصدق حالو بيقول لها اختاري اسم الخاطرة القصة الجهنمية هههههههههه تلاقيها اصلا سمتها باسم العبيط والقرنبيط ههههههههه
    اكمل بهذلتك بعدين احاول بالليل او يوم غد او حتى بعده واذا لم اتمكن فيوم الاحد ، المهم نزل القسم واحلف ههههههههه عشان استمر ببهذلتك ههههههههه قال ينصحنا قال ههههههههه طبعا كل شيء فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام ، اما حان الوقت لتعرف ربك بدل ما تقعد تؤمن بالتجسيم والتشبيه والوصف بالرؤية ؟؟ ومع كل البلاوي في عقيدتك ههههههه عامل نفسك مهتدي وتريد تنقذ الاخرين لا يغرقون ههههههههه ، يا عبيط روح تعلم الدين الصح بالاول ، وذلك لن يتم الا من خلال ادلاء تقول انهم ماتوا ، نعم ماتوا كجسد مثل الامام علي والحسين ويتبعهم المسيح الذي رفع صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين .
    لكن امرنا الله ان نقتدي بهم وانهم احياء بعلمهم وسيرتهم ما بقي الدهر !! فلابد من استذكارهم فهم ادلتنا على الله ودونهم لا يعرف حق معرفته ، فهو سبحانه لا تناله الاوهام كالتي عندك وعند الوهابية فاول الدين معرفته وكمال معرفته التصديق به وكمال التصديق به توحيده وكمال توحيده الاخلاص له وكمال الاخلاص له نفي الصفات عنه كما يقول سيدي امير المؤمنين
    فخلي نصائحك لنفسك وانكتم وما تنسى الحلف هههههههه ما اقدر استمر الان بالكتابة كثير .

  9. يا ايها الضال المضل
    هل لاتستحي ابدا
    هل لاتوجد عندك ذرة كرامه. .. وانت تجد ان الجميع يتجاهلك. وكأنك حقير مصاب بالجرب

    دائما. لا أعطي لك أي اهتمام. واتركك تنبح. وتعوي.
    ولا اريد. ان انزل الى. مستواك
    هل انت تستمتع . عندما يهينك. أحد

    يا ايها الاهبل.
    هل تريد ان اكلمك بلغتك لعلك تفهم وتغلق فمك القذر القبيح
    الغبي. يريدني احلف. له.
    من انت. …أنت مجرد فسل. لاقيمة لك

    هههه. احلف. احلف
    ما عن أمك. ما صدقت.
    ياله. غور.
    انا استاهل. ان اعطيتك. قيمة وكنت ارد عليك
    فأخذت مقلب في نفسك. وعايش في وهم.
    لايمكن ان تكون محترم. ابدا
    لا امل ولا شفاء. في مرضك.

    1. انا لا يتجاهلني احد ههههههه لكن عندما انطق ابذ القائلين وانقع صدور السائلين ههههههههه اي ان قولي لايجعل لذي قول مقال ههههههههه اما الحلوات الامورات هههههههه فيقولون في سرهم : ياريت لولا العوائق الفنية والتكنلوجية العويصة هههههههه والا نحن نطول ههههههههه ؟ انها الساعة المباركة على قلبهم هههههههه والا من شوي اقترنت بخمسة منهن في نورت وحدها ؟؟ ههههههههه

  10. دكتور سراج
    وش تتوقع من (عطواني=شاذ جنسيا )
    يسمي نفسه الحلوه منحرف عقديا
    رافضي تحول من المسيحيه للرفض من اجل المتعه
    لسان بذيء
    لاجىء
    تربية شوارع
    امامه الخميني
    وينسب نفسه مع الخميني لاال البيت رضوان الله عليهم
    ويسبهم ويشتمهم بأعطاء صوره كاذبه عنهم لغير المسلمين وانهم قدواته والروافض والله اعداء ال البيت رضي الله عنهم ولايمثلونهم
    روافض يادكتور سراج روافض وتلومهم

    1. لولو مايوه ههههههه او تغذية ههههههههه ( تحب الاسماء الانثوية انت هههههه ) ولولا كشفي لك وتلطيشي فيك ههههههه كان شلحت المايوه وبقيت تهز اربعة وعشرين ساعة ههههههه لكن ضربي اياك بالجزمة عمل لك عقدة هههههههه

      لولو مايوه يبحث عن عطواني هههههههههه وما قادر يصدق انه العراقين قتلوهم واخرهم ام فهد وباسم سمسم هههههههههه اما في السعودية فمكرمين وكلهم لابسين مايوهات هههههههه وانت اولهم ويدخلونهم مكة والمدينة والفيديوهات مالية النت اما العراقين ففيديوهات ضرب الرصاص على العطوانين والعطوانيات هههههههه بلا عدد هههههههه

        1. لولو ههههههههه طيب الواحد لو صار وهابي وتاب كما تقول ههههههههههه تعطوه رضعتين زيادة من زوجاتكم واخواتكم ههههههههه ؟؟؟ خلونا نتفق الي اوله شرط اخره نور هههههههههه يعني مسيحي مثلي كما تقول ههههههههه او من جماعتنا المناذرة العراقين يصير وهابي ، فهل تعطوه رضعتين زيادة من نسوانكم اختك مرتك بنتك ؟؟ هههههههههههه فلابد منحه لزوما سهم من سهم المؤلفة قلوبهم ههههههههه ويا محلاها يكون سهمه حليب من ثدي مرضعاتكم كامل الدسم هههههههههه فالمسيحي من يصير مسلم ، لا يحتاج ان يعمل متعة مع الوهابيات ههههههههه فاصلا ما يدخلون في عقله ههههههههه لانه مو حلوات وركبهم سود وريحتهن تعط هههههههههه بينما بنات قوم عيسى عليه السلام بسم الله ما شاء عليهن شقراوات بيضاوات عيونهم خضر وزرق يجنون وهن يتمشون على التايمزو ههههههههه فاكيد المسيحي ما يترك دينه عشان يكحكح وهابيات هههههههههه لكن احتمال لو عرضتم عليه ارضاع الكبير من مرضعاتكم خاصة اذا كان كامل الدسم ههههههههه يكون اديتم فرض سهم المؤلفة قلوبهم ههههههههه والا كوحكاح مع بناتكم يجعله يرتد ويطفش ههههههههه اما ارضاع الكبير حاجة غريبة ومغرية بصراحة هههههههههه
          يخيبك يا لولو تذكرني بعمورة ابن صهاك الزحلوقية هههههههههه عندما قال لراهب مسيحي اسلم وهو سيدنا سلمان الفارسي من ابوك يا سلمان ؟؟ فرد عليه سلمان رضوان الله عليه قائلا ابي الاسلام ، ثم قال رسول الله صلى الله عليه واله : سلمان منا ال البيت ، فكانت لطمة قوية على وجه ابن صهاك الزحلوقية هههههههه ومن يومها سلمان يسمونه سلمان المحمدي رضوان الله عليه .
          الوهابية وشيوخهم الاوائل كانوا مفكرين ان الاسلام تبع إلي خلفوهم هههههههههه لولو من تشوف واحد مسيحي صار مسلم يجب ان تحترمه وتبارك له وتحلف عليه ان يرضع من اختك او مرتك او بنتك شي رضعتين حلوين ، وقل له هذا فرض سهم المؤلفة قلوبهم في مذهبكم الوهابي هههههههه وليس تقعد تقول له انت لم تكن مسلما هههههههه والا بعدين يطفش وتعتبر ممن يخرجون الناس من دين الله افواجا ههههههههه خلي نسوانك يرضعونه وانت ساكت هههههههه وصب له كمان كوكاكولا او كهوة ههههههههههه صير واجهة مشرفة لمذهبك هههههههههه

          1. اما اذا كان شيعي وصار وهابي يجب ان تخليه يرضع من اختك ومرتك وبنتك ليل وصبح هههههههههه وكل مرة اربع رضعات هههههههههه وكلو بحسابو ههههههههه او بالقليل تقنع المعلمة تبعك ههههههههههه

          2. من العار ان تجيب قذر يستمد قذارته من مذهب قذر
            كلام تائبه رافضيه

          3. .
            من العار ان تجيب قذر يستمد قذارته من مذهب قذر
            كلام تائبه رافضيه

          4. هههههههههه
            شكلها تريد تعمل ارضاع كبير ههههههههه
            هو في احد يترك التوحيد الخالص في منهج ال البيت ويروح للتجسيم والتشبيه وروايات اسرائيلية صرفة ، ويصير يقدس صهاك الزحلوقية وهند النمروقية والنابغة الكحكوحية ؟؟؟!!! ههههههههه
            عندك مشكلة مع كم شيعي جاهل او من يدعي التشيع هذا لا يعني تروحين تعملين ارضاع كبير وتمارسين شرك الطاعة وتقديس من بدل دين الله .
            شخصيا عندي مشاكل مع كثير مع من ينتحلون التشيع ،لا احترمهم ولا اقيم وزنا ، لكن هذا لا يعني استبدل سيدي وامامي امير المؤمنين علي و ولده عليهم السلام بالطليق معاوية ابن هند زحلوقة ههههههههه ألي عمل متعة مع الولية معانة جارية ابن الحضرمي في الطائف وطلع مفيش هههههههههه فمن يتولى معاوية ويزيد ومن قبلهما فهذا عبيط على الاخر ههههههههههه

          5. كل نهج غير نهج ال البيت الذي امر الله ورسوله صلوات الله عليه واله باتباعهم والتمسك بهم ، فهو منهج قذر ورجس وعفن وتبع عبيطين وارضاع كبير ومسيار سكيتي ، فالحديث النبوي الشريف واضح تارك فيكم ما تمسكتم به لن تضلوا ابدا ، كتاب الله وعترتي ال بيتي ، وهو حديث صحيح عند الشيعة والسنة .

          6. روي الحديث بالنص من كتب اهل السنة والشيعة
            وإني تاركٌ فيكم الثَّقَلَين، كتابَ اللهِ عَزَّ وجَلَّ، وعِتْرَتي، كتاب الله حَبلٌ ممدود من السماء إلى الأرض، وعترتي أَهْلُ بيتي، وإن اللطيف الخبير أَخبرني أَنهما لَن يفترقا حتى يَرِدا عليّ الحوض، فَانْظُرُوني بِمَ تَخلُفُونِي فيهما.

  11. مساء الخير دكتور سراج أم أقول مساء الخير لصاحب السفينة الذي لا يرى في خرقها نجاة أم أقول مساء الخير لمن لا يرى في بعض الأخذ إبقاء و في بعض المنع عطاء ….. قرأت في أحد تعليقاتك أن جميع منافذ الكتابة لديك سُدت سوى نورت فكتبت لك ( أعتقد لم ترى تعليقي) أن في بعض الأخذ إبقاء ، فمن أخذ منك ذلك أراد تسخيرك في مكان آخر قد يكون هُنا ، هو يُدبّر الأمر ، ثم مُنذ متى كان المُعطي ينتظر شُكراً و منذ متى كانت الزهرة الفواحة تنتظر مُكافأة و مُنذ متى كان البُلبل الشادي ينتظر إثابة و منذ متى كانت الأم تنتظر رد جميل ….. الزهرة تعرف أن هُناك من سيدوسها يقدمه أو يتأفف من رائحتها و البلبل يعرف أن هُناك من سيُقفل شباكه حتى لا يسمعه و الأم تعلم أن من أبنائها من سيجحدها و مع ذلك ما توقف أحدهم عن البذل… لستُ أحثُك على حرفٍ أو بقاء فأنا من مُسافري ذلك الميناء و أنت صاحب السفينة فإما تقبل بما أصابها من خرق و تحتسبه عند من أمر به و تُكمل في رحلات هذه السفينة فلا تدري علّك يوماً ما تُنقذ من سُدت في وجهه المنافذ و توصله بر الأمان أو تُرسي هذه السفينة في خليج اليأس و تُكمل حياتك كبحار كره البحر و ما إعتاد اليابسة ففقد نفسه بينهما….لك الخيار و عليك تحمُل تبعاته!
    ** في إنتظار مُشاركتك دكتور و يُسعدنا قراءتها ….
    في الختام آسفة إن تماديت في أي حرف كتبته أعلاه ….
    تحياتي….
    !!

    1. صباح الخير الأخت المحترمة أخر العنقود
      صباح الخير الأخ النبيل أحمد
      أتمنى من الله أن تكونوا بخير وصحة وجميع الأخوات والإخوة الطيبين
      .
      أعتذر عن التواصل معكم منذ يومين … لوصول أقارب لي الى المدينة المنورة أخي واسرته .. فأنشغلت معهم أقوم بواجب الضيافة .. وهم ضيوف لمدينة رسول الله ( عليه الصلاة والسلام ) لمدة أسبوع تقريبا
      .
      .
      كنت بدأت يوم الخميس في كتابة رد مطول …ولم أنتهي منه
      وهذه بعض من سطوره وكلماته كبداية ان أعطى رؤية شاملة عن ما يحدث في نورت … وقصة الصراع الدائم بين الحق والباطل
      وسوف أكمله ….عندما أتفرغ تماماً
      .
      .
      1-
      الأخت الرائعة …أخر العنقود
      دائماً ردودك تحوي الكثير من الرؤية الهادفه والتي نحتاجها لتقييم حياتنا ورؤية ما حولنا بوضوح ..بعين واعيه تكون همزة وصل بين القلب والعقل ولهذا فهي تحتاج الى وقفه للتأمل قبل الرد لإنها تحتاج الى شرح وافي يعطي حقك لقيمة ما تخطيه من تعبيرات إيجابيه …وليست مجرد ثرثرة لإستهلاك أوقاتنا دون فائدة
      .
      وسوف أبدأ بأول تعبير كتبتيه
      (من لا يرى في بعض الأخذ إبقاء و في بعض المنع عطاء …)
      .
      وللرد .
      .أقف على بداية الخط ونقطة السباق

      دائما كنت أكتب أن طبيعة الحياة على الأرض أساسها وجود اقطاب موجبة واقطاب سالبه
      في جميع مكونات الحياة من ( جماد نبات حيوان إنسان )
      إذن طبقا لذلك ففي عالم البشر .. لابد من وجود الشر والباطل ملازماً للخير ومضاد للحق
      بل.. إنه أمر حتمي وطبيعي و لايستقيم معنى الحياة ولاتكتمل قصة الوجود …إلا بوجود هذه العناصر السالبة
      .
      هل تعلمي إنه كانت أمنية حياتي أن أكون مدرس أبتدائي أعلم الأطفال الصغار وليس الكبار
      لإني كنت أشعر أنني أمتلك موهبة كيف أصل بالعلم الى عقولهم بطريقة سهلة جداً مهما كانت قدرة أستيعاب الطفل محدوده وأجعل من دروسه مادة شيقه يهرب إليها وليس منها .
      ويالها من سعادة تحتويني عندما كنت أشرح درس لابناء أخي الصغار
      عندما كنت مازلت أدرس بالثانويه ..
      كنت أكثر منهم فرحاً عندما أرى في عيون من شرحت له درسه الصعب … بريق الفرحه انه أستوعب الدرس وقام يحل الأسئلة بسهوله بعد أن كانت مثل الجبل لايستطيع ان يصل الى قمته
      .
      والمعنى من كل ما كتبته أعلاه …هو ما أملكه من ثقة أنني عندي المقدرة أن أصل بالمضمون الى عقل من أتحدث معه وأقنعه به
      عقله فقط …وليس قلبه …لإن القلوب بيد الله وحده
      ولهذا فالقلوب الغافلة تكون مغلقه … فقدت خاصية الأستقبال
      لاتستجيب لإي نور ظاهر …فتظل مظلمة ..لا أمل ولا شفاء
      .
      أعتذر عن التكملة … ..
      فقد أنار بيتي بعض من أحبتي المقربين في زيارة لهم لمدينة رسول الله
      ولابد ان أتفرغ لهم . وقد نسيت وذهب عني تعب العمل المرهق طوال اليوم برؤيتهم.

      1. صباح الخير دكتور سراج
        صباح السعاده في مدينه الحبيب صلى الله عليه وسلم.

        1. أهلا صباح الخير الأخ النبيل أحمد
          تحية وسلام من مدينة النور لك وللأخت المحترمة أخر العنقود
          .
          أنها مدينة طيبة
          أسمها طيبة من الطيب [ الرائحة الحسنة الدائمة ]
          فنعم المسكن والمقام
          كانت لنبي الله الملاذ ودار هجرته وموطن ولايته … ومرقده هو وأصحابه الى يوم الدين
          ..منها انتشر النور فعمّ الدنيا وجلل أركانها
          حتى وصل إلينا وللعالم أجمع فأشرقت الأرض برسالة الحبيب الأمين وهديته لنا كلام الله قرآنه العظيم
          .
          أخيرا
          كلما مشيت في شوارعها … أقول لنفسي مفتخراً
          هنا كان يمشي رسول الله ( عليه الصلاة والسلام )والصحابه الأجلاء ابو بكر وعمر وعثمان وعلي ( رضي الله عنهم جميعا )
          .وأصواتهم و عبق أنفاسهم التي كانت تملأ أرجاء الكون عطراً وسلاماً

          تحية لهم حتى نلقاهم بإذن الله
          وأتذكر قول بلال بن رباح عند موته وهو يقول ( غداً نلقى الأحبه )
          فياله من لقاء …
          فمرحباً بطائر الموت ..الذي سوف يجمعني بهم في دار الخلود والسلام بإذن الله

      2. مساء الخير دكتور سراج و أحمد…..
        مشكور على كلامك الجميل دكتور سراج ، هنّاك الله برفقة أحبابك و أسعّد قلبك و قلبهم بهذا اللقاء…..
        كتب الله لنا زيارة لحبيبه المُصطفى و لا تنسى أن تذكُرنا عنده بدعوة …..
        دكتور …في إنتظار مُشاركتك التي وعدتنا بعد مُغادرة الأهل..
        مساك سعيد….
        !!

  12. مرحبا الأخت الرائعة أخر العنقود
    والأخ النبيل أحمد
    مساءكم … حكاية … تظلل سمائي وقت شدة الحرور
    وترويني عندما تعطش النفس وتشعر أن كل ما حولها سراب
    .
    فتأتي كلماتكم الصافيه كالسحاب ..فتهطل بأمطار على صحراء عقلي
    فتخضر وتنبت ثمار الأفكار .. وكأنني في ربيع عمري … فأشعر إنني مازالت قادر على البذل و العطاء .. فأقدم لكم شكري وأمتناني

    هذا رد سريع … يتبعه إن شاء الله ..رد مطول عند منتصف الليل
    لإنشغالي الأن
    لإننا في أول أيام الشهر بسبب نزول الرواتب للناس فتنشط الحركة …وضغط العمل .. وكأن الوقت ضدي يعاندني …أن لا أجعلك تهنأ
    بصفحاتك وردودك المطولة
    .

    1. ههههههههه
      هذا دليل اضافي انك تمركي يا عبيط ( حتى وفق المذهب الوهابي) فالبينة على من ادعى واليمين على من انكر .
      اهل الاختصاص بيقولوا انك مش طبيب ولا حاجة ههههههه مثل الدكتورة شيرين وكل الزملاء المصرين في نورت ، اما انا عمري احساسي لا يخيب لاني اقرأ المخفي ههههههههه اقصد اشتغل بالذكاء الاصطناعي ، فما عليك لو حلفت ؟ فشرعيا لا اشكال بل ضرورة حتى وفق مذهبك الوهابي ، فانا لو طلب مني ان احلف : فاقول والله اني في لندن واحمل شهادات من كلياتها وجامعاتها ( يمين عادي ) .
      اما انك قاعد تبلف الناس وتخدعهم هههههههه فهذا علي ما يمشي ( فنحن من دهنا الهوا دوكو هههههههه كما تقولون يا مصرين ) يعني اذا كان راح يصدقك لولو مايوه ههههههه او تغذية ههههههههه ( يحب الاسماء الانثوية هو هههههه ) فبقية المعلقين لا يصدقوك بل يلطشونك ههههههههه تصريحا او تلميحا ( كالبنت عنقود ههههههه) اصلها عارفاك وعارفة لولو برنامج دراسي هههههههه وتحب تمسخركم تشفيرا هههههههههه احلف وخلاص هههههههه فانه لا ياخذ منك وقت طويل وليس فيه اشكال شرعي هههههههه كما انه يخلصك من نظراتها المريبة ( وتلاقيها في نفسها بتقول شنو هذول العبط ههههههه ) اما ثواب المرحومين الي تسميه رواتب ههههههه لا تقلق ياتيك الدور ههههههههههه ومش حتطير الدنيا ههههههههه كلو ياخذ هههههههههه يلا احلف وخلاص ههههههههه فلا يتعارض مع كونك وهابيا ارضاعيا مشبها مجسما ههههههههه ولن يقطعوا عنك ثواب المرحومين الذي يوزعوه ههههههه الي تسميه الراتب هههههههههه يخيبك وانت عبيط واهبل ومعاك لولو مايوه الذي يبحث عن عطواني هههههههههه وما قادر يصدق انه العراقين قتلوهم واخرهم ام فهد وباسم سمسم هههههههههه اما في السعودية فمكرمين وكلهم لابسين مايوهات هههههههه وهو اولهم ويدخلونهم مكة والمدينة والفيديوهات مالية النت اما العراقين ففيديوهات ضرب الرصاص على العطوانين والعطوانيات هههههههه بلا عدد هههههههه

  13. لولو ما يحتاج تقنع معلمتك هههههههه فهي قانعة على الاخر ههههههه وبتقلك ربع فنجان قهوة !!
    هل هذا كلام يا ست الكل ؟؟ ههههههه
    وعينيك لازرع لك ضفتي التايمزو ريحانا تتمخطري عليه بقدميك الحافيتين ولا يسمع منهما الا رنة خلخالك ههههههههه انا اعرف ان الطقس او الجو سيء ولا يسمح لك بالتصريح انما فقط بالتلميح هههههههههيعني الامور صعبة ومتنيلة بنيلة ، طيب ادخلي باسم اخر واخطفيني بدون ما حد شاف ولا دري ههههههههههه فهذه احسن طريقة ، ولا تضيعين شبابك مع تغذية لولو مايوه او تمركي عبيط ههههههههه خسارة ههههههههه يقتلون جمال انوثتك ويجيبون الهم ، والهم ثلثي الهرم كما يقول سيدي امير المؤمنين علي عليه السلام .
    ومن العجيب ان كلمة هم مكونة من حرفين اي انها ثلثي حروف كلمة هرم !! سلام الله عليك مولاي امير المؤمنين .

    1. توضيح
      وفي رواية اخرى وجدتها ولم اجد الثانية التي نقلتها اعلاه ( رغم انها في ذاكرتي لكن لم اجد المصدر ) تقول الرواية نقلا عن الامام علي عليه السلام التي وجدت مصدرها : الهم نصف الهرم .
      ضروري الواحد ان ينقل بدقة عن المعصومين عليهم السلام فوجد فوجب التنبيه والتصحيح.

  14. لولو مايوه الساقط الحقير الناصبي الوهابي الخنزبر
    مشاكلك مع الآخرين لا تربطها بالمذاهب و العقائد و الأديان يا ابن الصهاينة لعنة الله عليك وعلى تربيتك المتطرفة الطائفية يا أبو بول البعير و لانك معتدي دايما على الشيعة فأقول لك اخرس يا يهودي صهيوني لان مذهبكم مأخوذ من اليهودية يا خنازير يا حقراء يا زبالة الامم وحثالة الكون يا مشخلعين يا شواذ حاخاماتكم الوهابية اصحاب فتاوي اللواط و الشذوذ
    يبيحون ما حرمه الله سبحانه وتعالى ؟؟
    تكفرّوا الشيعة وانتم كفار ملحدين؟ فمن يحرم حلال الله و يبيح و يحلل ما حرمه فهو كافر و ملحد كونه يتحدى الخالق سبحانه وتعالى .
    انقلع ساقط طرطور

    1. 😂😂😂😂🫣
      المتعه زات نفسها 😂😂😂
      القذاره تحكي عن نفسها

      1. لولو الفاجر ابو الشذوذ و العشق الحرام
        يخيبك لولو مؤخرة ملطشة نورت و مداس لأحذية الشيعة يا مسخرة انت عنوان القذارة انقلع سود الله وجهك السمج القبيح أكثر ما هو اسود تفيييي يا حثالة الامم يا مشخلعين الحاخام يعقوب ب انتظارك للشخلعه

        1. تلمتعه القذره تعتقد اني سامنحها شرف ابنقاش خسئتي يامتعه
          لا اناقش تربيةةشوارع خائنه

          1. ايو 3, 2024 at 3:35 م
            المتمعه القذره تعتقد اني سامنحها شرف النقاش خسئتي يامتعه
            لا اناقش تربيةشوارع خائنه

  15. ان الله بأمرٍ بدأ فيه بنفسه، وثنَّى بملائكته المُسبِّحة بقُدسه، وأيَّه بكم – أيها المؤمنون -، فقال – جل وعلا -: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا [الأحزاب: ٥٦]، وقال – صلوات الله وسلامه عليه -: «من صلَّى عليَّ صلاةً صلَّى الله عليه بها عشرًا».

    اللهم صلِّ وسلِّم وزِد وبارِك على عبدك ورسولك محمد صاحب الوجه الأنور، والجبين الأزهر، وارضَ اللهم عن خلفائه الأربعة: أبي بكرٍ، وعمر، وعثمان، وعليٍّ، وعن سائر صحابة نبيك محمد – صلى الله عليه وسلم -، وعن التابعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، وعنَّا معهم بعفوك وجودك وكرمك يا أرحم الراحمين.

    صلى الله عليه وسلم وعلى صحابته الأطهار جميعا
    ………

    1. لولو مايوه المشخلع الفاجر أنا أناقشك؟ تخسى هذا ب احلامك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ما تتعامل معك و تنافق لك و تطبل لك إلا وحده بلا شرف ولا اخلاق متسولة مصديه هذا مستواك و انت مستوى هكذا اشكال .
      أنا أعطيك ب الصرماية على وجهك على وقاحتك و تطاولك على الشيعة يا ابن الحرام وكل نورت تشهد تعليقاتي معك رد على وقاحتك وكلها بهدله و بصقات عليك قال نقاش أبو مؤخرة !! هذا الي ناقص ؟! مسخرة
      هو انت شغل نقاشات ؟؟ والله انك مسخرة
      تعليقاتك مضحكة ومسخرة و كله نقل و نسخ و مقاطع اما هبله او لنواصب وهابية سفله مثلك
      وانت مش فاهم شيء لانك جحــش غبي احمق
      خليك بالزنــا و الشذوذ والغزل الحرام يا ابن الحرام
      انقلع ساقط صهيوني ابن المسيار

  16. بعشق الاتنين ياسمين وبدرية وحلقة ياسمين مع الاستاذة اسعاد حتبقي حلقة جااامدة جدا

  17. قال تعالى: {يَسْأَلُونَكَ عَنِ الْأَهِلَّةِ قُلْ هِيَ مَوَاقِيتُ لِلنَّاسِ وَالْحَجِّ وَلَيْسَ الْبِرُّ بِأَنْ تَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ ظُهُورِهَا وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنِ اتَّقَى وَأْتُوا الْبُيُوتَ مِنْ أَبْوَابِهَا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ} [البقرة: 189].

  18. ﴿إِنَّ اللهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾.

    «اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهِيمَ إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ ، وَبَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إبْرَاهِيمَ إنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ».

    1. تتبول على نفسك و تعملها وتوسخ نورت يا ابو بول البعير بعدين تتمشيخ؟ مسخرة
      اما عن الخيانة فخلي بحلقك صرماية بالعرض
      وبلدك متعفنه بالخيانة والانبطاح و التطبيع و استقبال الصهاينة و الهز و الرقص معهم و تأخذوهم على مطاعم تتسمموا معهم سم الهاري يهريكم انتو واياهم يا خنازير و يحكي عن الخيانة ابن الحرام تفيييي عليك وعلى حكومتك الخونة ، غزّة تُباد و الأطفال اشلاء و انتو تهزوا و تتشخلعوا بموسم الفسق و الفجور
      زبالة الامم

      1. مع متعه او بدون
        جهاد المتعه هل سيحرر فلسطين؟!

        1. هل المسيار و المسفار و الركض خلف الطرطور الحــمار غيّر من الحال ؟؟
          لا أناقش حقير ناصبي وهابي بما حلل و حرّم
          الله سبحانه وتعالى و معروف انه لولو مايوه بدريه ! فهذه الأمور تخص المسلمين و انت وهابي صهيوني عقيدتك مأخوذة من اليهودية .
          وقبل ما تجيب سيرة فلسطين نظف نفسك و عقم نفسك يا نـجـــس
          و صدق من قال عنكم
          أطهر بقعة و أنجـــس قوم
          تفــــي عليكم بعران خونة مطبعين
          (( الأعراب أشد كُفراً و نفاقاً ))
          الأعراب هم سكان البوادي، في خلقهم جفوة، وفي طبائعهم خشونة، وفيهم نفرة لا يأنسون بالناس ولا يأنس بهم الناس،، وهم أقل الناس علماً وفكراً،
          سبحانك ربي ما أعظمك و أعلمك بخلقك

  19. العبيط يريد يترك مهنة التمركي ويشتغل معلم صبيان ههههههههه بالحقيقة تليق بك ، فالجاحظ كان يقول ما في اعبط من بعض معلمي الصبيان هههههههه حتى انه الف كتاب يحكي عن عبط بعض المعلمين وكيف انهم ملطشة ومسخرة ههههههههه راح انقل بعض النكات التي قالها فيهم ههههههه

  20. ويحكى عن الجاحظ أنه قال: «ألّفت كتاباً في نوادر المعلمين وما هم عليه من التغفل،( العبط ) وملأته بنوادرهم وصوّرت فيه حُمْقَهم وضعف عقولهم لملازمتهم للصبية، ثم رجعت عن ذلك، وعزمت على تقطيع ذلك الكتاب فدخلت يوماً مدينة فوجدت فيها معلماً في هيئة حسنه فسلمت عليه فرد عليّ أحسن رد، ورحب بي فجلست عنده وباحثته في القرآن فإذا هو ماهر فيه، ثم فاتحته في الفقه والنحو وعلم المنقول وأشعار العرب فإذا هو كامل الآداب. فقلت: هذا والله مما يقوي عزمي على تقطيع الكتاب قال فكنت أختلف إليه وأزوره فجئت يوماً لزيارته، فإذا بالكُتَّاب مغلق ولم أجده فسألت عنه فقيل مات له ميت فحزن عليه وجلس في بيته للعزاء، فذهبت إلى بيته وطرقت الباب فخرجت إليّ جاريه وقالت ما تريد؟، قلت سيّدك فدخلت وخرجت وقالت بسم الله، فدخلتُ إليه وإذا به جالس فقلت عظّم الله أجرك لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة، كل نفس ذائقة الموت فعليك بالصبر. ثم قلت: هذا الذي توفي ولدك قال: لا، قلت فوالدك قال: لا، قلت فأخوك قال: لا، قلت فزوجتك قال: لا، فقلت وما هو منك؟ قال: حبيبتي!، فقلت في نفسي فهذه أوّل المناحس، فقلت سبحان الله النساء كثير وستجد غيرها فقال: أتظن أني رأيتها؟، قلت وهذه منحسة ثانية، قلت وكيف عشقت من لم تر؟، فقال: اعلم أني كنت جالساً في هذا المكان وأنا أنظر من الطاق إذ رأيت رجلاً عليه بُرد وهو يقول:
    يا أم عمرو جزاك الله مكرمة ردي علي فؤادي أينما كانا
    لا تأخذين فؤادي تلعبين به فكيف يلعب بالإنسان إنسانا
    فقلت في نفسي لولا أن أم عمرو هذه ما في الدنيا أحسن منها ما قيل فيها هذا الشعر فعشقتها!!، فلما كان منذ يومين مرّ ذلك الرجل بعينه وهو يقول:
    لقد ذهب الحمار بأم عمرو فلا رجعت ولا رجع الحمار
    فعلمت أنها ماتت فحزنت عليها، وأغلقت المكتب، وجلست في الدار!!. فقلت: يا هذا إني كنت ألّفت كتاباً في نوادركم معشر المعلمين، وكنت حين صاحبتك عزمت على تقطيعه، والآن قد قويت عزمي على إبقائه وأول ما أبدأ بك أن شاء الله تعالى». ههههههههه

  21. شوفوا التوحيد الخالص والبراءة من الشرك بل مِنَ الآحادِ مِنَ الشِّرْكِ وَالإِلْحادِ في دُعاءُ يَوْمِ الأحَد المروي عن حفيد رسول الله صلوات الله عليه واله الامام زين العابدين علي بن الحسين بن علي بن ابي طالب عليهم الصلاة والسلام قال معاوية ابن هند قال ؟؟!!

    بِسْمِ اللهِ الَّذي لا اَرْجُو اِلاّ فَضْلَهُ وَلا اَخْشى اِلاّ عَدْلَهُ وَلا اَعْتَمِدُ اِلاّ قَوْلَهُ وَلا اُمْسِكُ اِلاّ بِحَبْلِهِ بِكَ اَسْتَجيرُ يا ذَا الْعَفْوِ وَ الرِّضْوانِ مِنَ الظُّلْمِ وَالْعُدْوانِ وَمِنْ غِيَرِ الزَّمانِ وَتَواتُرِ الأَحْزانِ وَطَوارِقِ الْحَدَثانِ وَمِنِ انْقِضآءِ الْمُدَّةِ قَبْلَ التَّاَهُّبِ وَ الْعُدَّةِ وَاِيّاكَ اَسْتَرْشِدُ لِما فيهِ الصَّلاحُ وَالإِصْلاحُ وَبِكَ اَسْتَعينُ فيما يَقْتَرِنُ بِهِ النَّجاحُ وَالإِنْجاحُ وَاِيّاكَ اَرْغَبُ في لِباسِ الْعافِيَةِ وَتَمامِها وَشُمُولِ السَّلامَةِ وَدَوامِها وَاَعُوذُ بِكَ يا رَبِّ مِنْ هَمَزاتِ الشَّياطينِ وَاَحْتَرِزُ بِسُلْطانِكَ مِنْ جَوْرِ السَّلاطينِ فَتَقَبَّلْ ما كانَ مِنْ صَلاتي وَصَوْمي وَاجْعَلْ غَدي وَما بَعْدَهُ اَفْضَلَ مِنْ ساعَتي وَيَوْمي وَاَعِزَّني في عَشيرَتي وَقَوْمي وَاحْفَظْني فى يَقَظَتي وَنَوْمي فَانْتَ اللهُ خَيْرٌ حافِظاً وَاَنْتَ اَرْحَمُ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اِنّي اَبْرَأ اِلَيْكَ فى يَوْمي هذا وَما بَعْدَهُ مِنَ الآحادِ مِنَ الشِّرْكِ وَالإِلْحادِ وَاُخْلِصُ لَكَ دُعائي تَعَرُّضاً لِلإِجابَةِ وَاُقيمُ عَلى طاعَتِكَ رَجاءً لِلاِثابَةِ فَصَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خَيْرِ خَلْقِكَ الدّاعي اِلى حَقِّكَ وَاَعِزَّني بِعِزِّكَ الَّذي لا يُضامُ وَاحْفَظْني بِعَيْنِكَ الَّتي لا تَنامُ وَاخْتِمْ بِالاِنْقِطاعِ اِلَيْكَ اَمْري وَ بِالْمَغْفِرَةِ عُمْري اِنَّكَ اَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحيمُ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *