نشرت وكالات إيرانية مقطع فيديو للميليشيات الشيعية العراقية والأفغانية والباكستانية وحزب الله اللبناني المقاتلة تحت إمرة قوات الحرس الثوري الإيراني في سوريا، وهي تهتف بشعار “لبيك يا خامنئي” في ريف حلب الشمالي ولدى اقتحامها بلدة “الزهراء”.

ويظهر المقطع عرضا عسكريا للميليشيات في وسط البلدة وهم يرفعون صور علي خامنئي المرشد الأعلى الإيراني والخميني مؤسس نظام الجمهورية الإسلامية، وحسن نصر الله أمين عام حزب الله اللبناني، ويهتفون بأسمائهم في احتفال بمناسبة اقتحام بلدات ريف حلب الشمالي بالقصف الروسي، والذي أدى إلى تهجير عشرات الآلاف من المواطنين من بلداتهم وقراهم خلال الأيام القليلة الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=EwcK7V7KMO8

يذكر أن عدد قتلى الإيرانيين في سوريا خلال الخمسة الأيام الماضية منذ الهجوم على ريف حلب الشمالي، وصل إلى حوالي40 عنصرا، حسبما نشرت وكالات الأنباء الإيرانية.

ونقلت وكالة أنباء “فارس” أمس، خبر مقتل العميد في الحرس الثوري حسين رضائي، بالإضافة إلى اثنين من عناصر قوات التعبئة (الباسيج)، وهما قاسم بور وإسماعيل شجاعي، وذلك خلال المعارك التي شهدتها أطراف بلدتي نبّل والزهراء في ريف حلب شمالي سوريا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هذا الفيديو الا يظهر الطائفية ….ويقولون بان السنة هناك هم المخربون والإرهابيون
    وكيف لإيران المجوسية لا تتقبل الدخول العسكري لغيرها وهي تهتف باسم هذا العجوز الوقح …
    راحت عليك سوريا الأسد …قولوا الان سوريا خائني من قلب الحدث ..
    وين المواطنون السنة العزل القانطون في حلب وين صارت أراضيهم مشردون على الحدود …

  2. ربي ينتقم من ايران
    بالمناسبة عدد الفرس قليل ف ايران باقي الشعب ياما كوردي او عربي او اذري

    اذا ماخاب ضني حتى خامنءي اذري

    كيفك يامحايدة و كيف السنافر الحلوين …… بتمنى تكونوا بخير يارب

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    كيفم عزيزتي إنشاءالله بخير انت والعيلة جميعاً..
    انا والسنافر حمدلله بخير كل ما كبروا شهر بزيد الركض اكتر…وحالياً ننتظر حسين سنفور اخر ):

  4. ان شاء الله تهتف عليكم جهنم قريبا هل من مزيد يا أبناء المتع لعنكم الله في الاول والآخر وزلزل الارض تحت ارجلهم حتى تموتون ميتة القر دة والخنا زير ومن معكم
    صبرا شام تكالبت عليكي المجرمين حتى لا تسبى زينب مرتين تفووووووو

  5. انظروا كيف باع هؤلاء أنفسهم لإيران الصفوية الفارسية بلد التمتع الجنسي والشركيات والبدع فهذا هو تخطيط إيران فقد احتلت العراق عن طريق شيعة العراق الخونة وأرادت احتلال البحرين عن طريق شيعة البحرين الخونة وأرادات احتلال اليمن عن طريق شيعة اليمن الحوثيين والآن تخطط لاحتلال سوريا عن طريق الخونة .

    اللهم تنصر أهل الإسلام الحق على إيران الصفوية الفارسية وعلى أذنابها في كل مكان يا رب العالمين .

  6. الله يرحمك يا أسد السنة صدام ويغفر لك كنت مخلي الخول والخونة والعبيد
    كلهم ماكلين خَر ى وداعس على رؤوسهم يا بطل

  7. كلهن متل بعض ….. يعني بفكركم الوهابية وال سعود احسن ؟
    وفي حمير مستعدين يبيعوا نفسهم لهذا الحاكم او ذاك وكلو بثمنو
    سمعت انو الي بيهتفوا لآل سعود حطموا بيت النبي الي انولد فيه دون ان يعتبروه ولو حتى تراث او آثار لكنهم علقوا سروال جدهم سعود كما في الصورة وصرفوا أموال كثيرة للحفاظ عليه وعدم خروج روائح منو ههههههههههه .

    1. يعني بيت رسول الله عليه الصلاة والسلام بدع شركية وسروال عبد العزيز ال سعود والغازات والروائح الخارجة منو هههههههه ايمان وسنة ؟؟؟؟ افتونا يا شيوخ اهل السمنة والمجاعة هههههههه ليش السروال منفوخ هيك هههههههه .

  8. إلى الزميلة الحلوة: أنت قلت ما يلي:” سمعت انو الي بيهتفوا لآل سعود حطموا بيت النبي الي انولد فيه دون ان يعتبروه ولو حتى تراث او آثار لكنهم علقوا سروال جدهم سعود كما في الصورة وصرفوا أموال كثيرة للحفاظ عليه وعدم خروج روائح منو ههههههههههه .”

    وأنا أقول لك ما يلي : 1- عن أي بيت تتكلمين ؟ وعن أي بيت تتحدثين بأن الرسول انولد فيه ؟ ممكن أن توضحي لنا ذلك ؟

    2- ما دليلك بأن هذا السروال هو سروال جدهم سعود ؟ اعطينا الدليل من فضلك ؟

    3- ثم ما دليلك على أن هذا السروال تخرج منه روائح ؟ فهل شممته أنت ؟ وهل كونه سروال معناها تخرج منه روائح ؟

    4- أنت تلبسين سروال فهل تخرج منه روائح ؟ طيب : أبوك يلبس سروال فهل تخرج منه روائح ؟ فهل كونه سروال فهل معناها أنه تخرج منه روائح ؟

    5- ما هذا الأسلوب السطحي في المناقشة يا زميلتنا الحلوة أفلم تجدي تتكلمين عنه ضد آل السعود فتكلمت عن السروال ؟؟ !! أهذا أسلوب ؟؟ أهذا منطق ؟

    6- طيب الحمد الله تعالى أن سعود كان رجل ساتر نفسه ويلبس سروال فهو على الأقل أحسن من أسياد المتع الجنسية الذين ما يصدقون يخلعون سراويلهم للتمتع الجنسي بالزنبيات .

    1. زميل فخطوط ههههههههه إسلام عربي مواطن ههههههههههه ماهو الدليل انك مواطن ؟ احتمال انك مقيم مكفول وقفاك وارم من رفع جردل بول البعير ……
      أجب على اسألتي التالية :
      ١- اين بيت رسول الله عليه الصلاة في مكة ؟
      ٢- اين بيت رسول الله صلى الله عليه في المدينة ؟ اي حمار تروح تسأله يقول انه حول لحمامات وسأنزل لك الفديو
      ٣- كيف تنكر ان السروال ليس سروال عبد العزيز ال سعود ؟ وهو موضوع في متحفه وأرفقت الصورة ؟؟؟ هل تعتقد انه كان يمشي بين العربان دون سروال ؟ هههههههههه
      ٤- ثم يا زميل في الأخير تحمد الله ان ابن سعود كان يلبس سروال ويستر نفسه ويمنع خروج الروائح ههههههههه ما هذا التناقض والسطحية في النقاش وشهادة الزور التي تصر عليها وعبادتك الخفية لآل سعود حتى اصبحت انهم ما يعملون بيبي واكبر وانهم لا يأكلون الطعام ولا يمشون في الأسواق ههههههههه وأبي رغم ان ريحته مسك متلي ما نشر سرواله في متحف متل جوز عمتك سعود
      اما قولك ان الشيعة يخلعوا سراويلهم في المتعة هههههههههه فهذي اول مرة اسمع فيها هههههههههه دخلك انتو من تعملوا مسيار او وناسة او مصياف تعملوها من فوق السروال وبدون ما تخلعوه ؟؟؟؟؟ يا فضيحتكم هي البنت إيناس الدغيي شذت من شوية ههههههههههه لا تعصب زميل وأمسك سروالك بليزززز لا تلاقينو في شي متحف هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *