توعد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله بمعالجة الوضع في منطقة القلمون السورية بشكل جذري حيث تنتشر مجموعات مقاتلة من المعارضة وأخرى متطرفة.

https://www.youtube.com/watch?v=goVL6lsIEms

نصر الله رفض خلال كلمته الاسبوعية تحديد زمان أو تفاصيل العملية التي ستتم في هذه المنطقة الحدودية مع لبنان.

وأوضح أن هذه المجموعات تشكل خطراً على لبنان وتعتدي على الجيش اللبناني وتستمر بإحتجاز الجنود اللبنانيين وتهدد بقتلهم كما تقوم بقصف لبنان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. الشيطان يتكلم …ما رح رد على كلامك وهرطقاتك التافهة كل مرة ….انا بس حبيت صبح عليك …الله لا يصبحك ولا يمسيك ولا بخير ويسود وجهك بالأخرة متل ما هو اسود بالدنيا ويذلك انت واتباعك دنيا واخرة ويجعل تدميركم من تدبيركم يا اخبث المخلوقات على الارض ..
    ..الله يخفي هالصوت والسحنة الشيطانية عن قريب ….اما مجرمينك المرتزقة بإذن واحد احد رح يرجعولك بالتوابيت محملين متل اللي سبقوهم يا حبيس المجارير ابو نص لسان

  2. الزميل الشيعي abohusain : أنت تعتقد بأنكم على والخوارج يعتقدون أنهم فيما يقولونه ضد سيدنا علي بن أبي طالب أنهم على حق .

    انظر ما يقولوه الخوارج ضد سيدنا علي بن أبي طالب بالحرف الواحد في مواقعهم :

    ” و علي بن أبي طالب عندما رفض الأمر النبوي (و من عصاني فقد أبى) (و كما هو معروف عنه دائماً راجع رفضه أمر الرسول يوم الحديبية) فإنه عصا نبينا صلى الله عليه وسلم و لذلك سأله النبي “

  3. هل تعلمون أن اليهود يريدون السيطرة على المناطق الباقية لدولتهم المزعومة بواسطة الشيعة؟وهل تستغربون من هذا الكلام؟ طيب لماذا لايحارب الامريكان كل هذه العصابات الشيعية المنتشرة في العراق وسوريا واليمن ؟وهم يقتلون الابرياء والاطفال والنساء, هل ترك الامريكان طفلا سنيا لم يحاربوه ولم يقصفوه بالطائرات المسيرة؟ هل ترك الامريكان جماعة سنية تصل الى الحكم من دون محاربتها واعلان الحرب عليها وتصفيتها تحت حجة محاربة الارهاب؟هل وصل جماعة سنية الى الحكم بواسطة الانتخابات أو الانقلاب أوغيرها؟لماذا اذا أتوا بالخميني الى دفة الحكم في ايران؟ ألم يأتوا به بطائرة فرنسية وحماية أمريكية؟ لماذا تقصف أمريكا القاعدة في اليمن وتترك الحوثي في وقت يحتل الحوثي اليمن ويشرد ويقتل أهلها, لماذا تقصف الطائرات الامريكية القاعدة وداعش وغيرهم في العراق وسوريا وبجانبهم العصابات الشيعية المنتشرة يقتلون وينهبون أهل السنة؟ هل بقي من معتوه يصدق الروايات الايرانية وأذنابها من عداوة ايران والغرب واليهود؟ هل تصدقون أن حزب اللات فعلا تحارب اليهود؟لا والله هم يد اليهود الطولى,وهم الذين سيكونون سببا في وصول اليهود الى بقية المناطق من دولتهم المزعومة لا سمح الله ,هذا اذا لم يقم الامة الاسلامية كرجل واحد ويهدموا أسوار اليهود والرافضة معا.

  4. عصابات حزب اللات والعزى جماعة شرسة وحاقدة على الامة الاسلامية,وهم يقتلون السنة ويعتبرونهم كفارا لعدم ايمانهم بالمتعة والائمة الشيعية التابعة للدجال الاكبر, أقول شراسة هذا الحزب المجرم له دواء واحد فقط,والدواء وصول الجماعة السنية الاشرس الى تلك المناطق وقلع حزب اللات وقتلهم عن بكرة أبيهم, اذا لم تسكتوا هذا اليهود الاصل والدين سوف يقتل أهل السنة في لبنان ويهينهم, لهذا اتركوا محاربة بعضكم البعض وحاربوا هذا الغلام الايراني, محاربتكم لبعضكم البعض يخدم هذا الغلام وأسياده وأعداء المسلمين,فهل أنتم واعون؟

  5. يتكلم وكأن العمامة مازالت تخفي قرون الشيطان، لقد بانت قرونك منذ زمن وتتكلم وكأن أحدا لم يرها بعد، حتما الشباب بحزب الله شبعانين عجّة من كتر البيض يللي ببيضه قائدهم ، وإن شاء الله الشباب بالقلمون لح يعملوا عجة من البيض يللي ستبعث به مع رجالك وسيأتون إليك ليطعموك شخصيا عجة من دهنو سقّيلو عسى يستقيم لسانك وتبطل تزمير.

  6. ههههههه
    اعرابي
    ما عصى عليا عليه السلام الله ورسوله طرفة عين ابدا …
    انما منذ ان أخذه رسول الله صلى الله عليه واله ليربيه في بيته تخفيفا عن ابي طالب رضوان الله عليه وهو كثير العيال ، وعلي يقفو رسول الله قفو الفصيل لامه ! ويرفع له في كل يوما من أخلاقه علما فاصبح عليا معجزة محمد صلى الله عليه واله بل قران ناطق وبيرق سامق !!!
    اما الذي عصى الله ورسوله يوم الحديبية فهو شيخك الثاني الذي شك في الدين كما هو منقول عنه في كتبكم ويقول بقيت أتصدق واستغفر اما علي فما شك ولا ارتاب ابدا ! وهو القاءل : لو كشفت لي الحجب ما ازددت يقينا !
    فهمت يا ناصبي ؟
    فمت بغيضك …..
    فعلي بعد رسول الله سيد البشر ومن ابى فقد كفر .

    1. و ما يغيضنا ان تمدح علي رضي الله عنه فهو اهل للمدح ؟
      لكن انت مالذي يغيضك اذا مدح باقي الصحابة رضي الله عنهم اما جملتك الاخيرة فليس عليها دليل و كعادتكم لا نقل و لا عقل معطلين عقولكم لعنكم الله

  7. شوف هذا الاثول شنو يقول ؟
    يقول ان اليهود يريدون ان يسيطروا على بقية المناطق من خلال الشيعة ههههه
    وهل حرر ارض العرب من اليهود وقلص سيطرتهم غير الشيعة ؟
    والا لكانت كل نساء مدنهم تثقب مع القدس عروس عروبتهم من قبل بني صهيون ! لكن ماذا تقول بمن وصفهم الشاعر مظفر النواب بانهم أولاد ….!
    اما المتعة فهي فخخخخخخخرنا
    وهي اية في كتتتتتتاب الله لا ناسخ لها
    وهي تقديس للمرأة وامتلاك لزمامها ..!
    وهي رقي للمجتمع وعفة وصيانة وحضارة الغرب أخيرا اكتشفها!
    وهي أخذ المراة بأمانة الله واستحلالها بكلماته وفيها سبعين شرط من أخل بواحد منها فقد ظلم نفسه !
    ولو لم يحرمها ملعون لما زنى شقي ابدا كما قال علي عليه السلام .
    وغفر الله للمتمتعين من أمة محمد صلى الله عليه واله ولعن المحرمين لحلاله !
    والله يحكم لا معقب لحكمه وخاب وخسر من لايعمل بأمره .

  8. الزميل الشيعي abohusain : أنت قلت ما يلي : ” ما عصى عليا عليه السلام الله ورسوله طرفة عين ابدا ”

    وأنا أقول لك : هذا ما تقوله أنت ولكن ما يقوله الخوارج عكس ذلك وهم يؤمنون بأن علي بن أبي طالب قد كفر حين حكم الرجال على القرآن كما يزعمون هم كذبا وما تؤمن أنت به يا زميلي الشيعي abohusain ضد سيدك أبو بكر وسيدك عمر يؤمنون به الخوارج ضد سيدهم علي بن أبي طالب وسيدهم الحسين وسيدتهم فاطمة .

    وإليك يا زميلي الشيعي abohusain ما يقوله الخوارج ضد سيدنا علي بن أبي طالب في مواقعهم بالحرف الواحد :

    1- ” أهل بيت النبي هم سكان البيت أم أنك تظن علي بن أبي طالب الذي كان يسكن في بيت بعيد منفرد من أهل البيت؟ ”

    2-” هو من أغضب النبي صلى الله عليه و سلم يوم الخندق و يوم الخيبر و يوم خطب بنت أبي جهل و كله في كتبهم أيضاً. ”

    3- وأيضا قال الخوارج ضد علي بن أبي طالب في مواقعهم بالحرف الواحد ما يلي ” سنتقتصر على كتب الشيعة لإثبات ما نريدـ جاء في كل كتبهم أنه كان يجهل أبسط الأمور كحكم المذي مثلاً،
    ((عن أبي عبدالله أن عليا رضي الله عنه كان مذاء فاستحيى أن يسأل رسول الله صلى الله عليه وسلم لمكان فاطمة رضي الله عنها فأمر المقداد رضي الله عنه أن يسأله، فقال : ليس بشئ)).
    أنظر (( تهذيب الأحكام 1/17. وسائل الشيعة 1/196. أو 278. بحار الأنوار 77/225. تذكرة الفقهاء الحلي 1/105. مشارق الشموس 1/58. للخونساري. الحدائق الناضرة 2/108 للبحراني)). ”

    4- ويقول الخوارج ضد الحسن والحسين ما يلي :” بل كانا يأكلان صدقة عمهم معاوية ”

    فكما تلاحظون فإن الشيعة تسلطوا على أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة رضى الله تعالى عنهم والخوارج تسلطوا على علي بن أبي طالب والحسن والحسين وفاطمة رضى الله تعالى عنهم , فالشيعة والخوارج وجهان لعملة واحدة .

  9. هههه
    لم اغيضك بعد ؟؟!
    اذن خذ المزيد ….
    مجرد ان تساوي عليا بمن يناويه فقد ظلمت !
    ما شيخيك وبقية من تسميهم صحابة حتى الصادقين منهم ففضلهم لا يساوي الا قطرة في بحر فضاءل من بسيفه قام الاسلام وهو علي الدر والذهب المصفى !
    انه الطهر هو وزوجته وابنيه بنص اية التطهير !
    انه الولي الراكع بنص القران !
    انه الولي لاغيره بقول رسول الله صلى الله عليه واله يوم الغدير : من كنت مولاه فعلي مولاه اللهم والي من والاه وعادي من عاداه . ط
    انه الذي عنده علم الكتاب بنص القران ….
    انه القطب من الرحى وان تقمصها ابن أكلة الذبان !
    علي ينحدر عنه السيل ولا يرقى له الطير !
    انه الذي كانت تهتف باسمه واسم سيفه ملاءكة السماء : لا فتى الا علي ولا سيف الا ذو الفقار …!
    بينما شيوخك كانوا يولون الدبر فارين يوم احد وحنين وخاءبين عندما أرسلوا لفتح اعتى حصون اليهود خيبر بينما سيدي علي فتحه بغمظة عين وقتل مرحب بطل اليهود المجرب ! وقلع الباب ودحاه الذي عجزت كف اربع واربعين عن رفعه !
    فألف دليل ودليل على ما قلت آنفا !
    فلعن الله الكاذب الجاحد منا ومن غيرنا !

  10. مت بغيضك واخذك الله بما قلت عاجلا غير اجل ..
    فما اغضب عليا الله ورسوله طرفة عين ابدا ..!
    ويوم الخندق بالذات لم يقتل عمرو بن ود العامري الا عليا عليه السلام وكفى الله به الموءمنين القتال !
    ولهذا قال رسول الله صلى الله عليه واله فيه : ضربة علي يوم الخندق تعادل عبادة الثقلين !
    اما الحديبية فما سقى للمسلمين غيره ولم يشك ويرتاب كشيخك !
    اما ان أراد الزواج فذلك حقه في كتاب الله وما كان رسول الله ليعصي الله لكن الذين كفروا ونافقوا من جماعتك مثلما انت تفترون على الله الكذب فبوءوا بسخط من الله وعذاب مقيم …
    فعلي علي لا غيره ولي … الله يامجسم لا ينزل انما يرفعنا له الاقتداء بعلي .

  11. عديم الشرف يقول مجرد أن نساوي عليا بمن يناويه فقد ظلمنا .. فماذا نقول إذن عمن كان وزيراً وسنداً وناصحاً ومشيراً لهؤلاء المناوئين ؟!!!! ما هو حكمه ؟
    الله سبحانه أمر علياً أن يكون هو الخليفة من بعد رسول الله وأوصاه أن يستلم الخلافة وان يقود الأمه بامر إلهي كما يقول هؤلاء الأغبياء .. لكن عليا تقاعس عن تنفيذ أمر الله .. ولم يرفع حتى خنجراً لتطبيق الأأمر الإلهي الذي يزعمونه ..بل ويقول هؤلاء الأغبياء أن علياً كان أكثر علماً من الله ( والعياذ بالله ) وأدرك أن هذا الامر الالهي سيؤدي إلى تفرقة المسلمين .. لذلك أحجم عن تنفيذه …ونسوا ان الله يقول ( وما كان لمؤمن ولا مؤمنة إذا قضى الله ورسوله أمراً أن يكون لهم الخيرة من أمرهم ) ..
    والأدهى أن علياً رضي الله عنه لم يكتف بالاعراض عن تنفيذ أمر الله وإنما فعل ما هو أكثر من ذلك .. فهو لم يعتزل هؤلاء المناوئين الظالمين المغيرين لحكم الله .. بل كان قاضياً عندهم ويعيش بين ظهرانيهم ويقدم لهم النصائح .. فعلها مع الأول ثم الثاني ثم الثالث .. بل وسمى اولاده على أسمائه .. وزوّج أحدهم من ابنته .. مع العلم أن الواجب عليه أم يعتزل القوم الذين عصوا الله وعصوا أوامره بعد أن فشل في تنفيذ أمر الله هو ولم يبذل أقل جهد في تنفيذه … فانظروا إلى غباء هؤلاء القوم ما أعظمه .

  12. واتخذ الله ابراهيم خليلا، «جاء رجل إلى رسول الله ۖ فقال يا خير البرية فقال رسول الله ۖ ذاك إبراهيم عليه السلام»(رواه مسلم والترمذي). فعلا ولله في خلقه شؤون، رضي الله عن علي بن أبي طالب وأرضاه وبرأه من جهالة من يدعون حبه ويرفعون مقامه فوق مقام الأنبياء، ولايعني ذلك أننا نخفض من منزلته ولكن الله هو الذي أنزل خلقه منازلهم فاتخذ منهم أنبياء هم عنده في أعلى منزلة لا ينازعهم فيها أحد. لعل وهب يؤمن أن جبريل عليه السلام لو لم يصادف محمدا في طريقه لذهب يبحث عن علي.

  13. الزميل الشيعي abohusain: غلوكم في سيدنا علي بن أبي طالب يشبه غلو النصارى في سيدنا عيسى عليه السلام لأن مذهبكم الشيعي عبارة عن خليط من اليهودية والنصرانية والمجوسية والإسلام أما كرهكم لأبي بكر الصديق وعمر الفاروق وذو النورين عثمان والصديقة السيدة عائشة يشبه كره الخوارج لأبي السبطين علي بن أبي طالب وللحسن والحسين ولسيدة نساء أهل الجنة السيدة فاطمة .

    وإليك يا زميلي الشيعي abohusain: ما يقوله الخوارج ضد سيدنا علي بن أبي طالب وسيدنا الحسين وسيدتنا فاطمة في مواقعهم بالحرف الواحد :

    1- ” هل نحن مأمورن بإتباع المجاهيل قرآنياً كعلي بن أبي طالب مثلاً؟ ”

    2- ” سواء أخفى الله علياً أو أظهر اسمه فماذا استفادت الأمة من خلافته؟ ”

    3- ” أو قطع عبد الرحمن بن ملجم رأسه ”

    4- وأما عن السيدة فاطمة فقد قال الخوارج عنها ما يلي بالحرف الواحد : ” التهديد لفاطمة و النساء العاديات اللائي لم يطهرهن الله ”

    5- أما الحسن والحسين فقد قال عنهما الخوارج ما يلي : ” ” بل كانا يأكلان صدقة عمهم معاوية ”

    فأنتم يا شيعة مع الخوارج وجهان لعملة واحدة .

  14. اعرابي
    ههههه
    نحن لا نشبه احد وذلك يسبب ان تغلي مراجل النساء في قلوب بعضهم !
    فمن لا يحتمل ان يمشي بداءه ما مشى به فليقضي عليه !
    وعداءنا لشيخيك وابنتيهما جبتي قريش وطاغوتيها عدل لله ورضى اما عداءك وعداء الخوارج لعلي او حتى تاخيره او مساواته بمن ناواه او القول انه كان وزيرا للظلمة فهو لعنات من الله تترا !!!
    انما كان يتحمل مسؤوليته التي اناطها الله ورسوله بها .. فهو كان يمشيهم على العجين حتى لا يلخبطوه ولم يكن على غيره فيها أذى روحي فداه صبر وفي العين قذى والحلق شجى ..!
    هذا ونفخر لو سمانا الخلق له شيعة
    فهو قاءدنا وبكل ما يقول نطيعه
    نجمه سيد الأفلاك وخاب ياعلي من اخرك او عاداك .

  15. اقرأ يا زميلي الشيعي abohusain ماذا يقول الخوارج ضد علي بن أبي طالب في مواقعهم بالحرف الواحد :

    1- ” علياً (الذي لم تستفد الأمة من خلافته) ”

    2- ” المساكين من أهل النهروان الذين بايعوه فخذلهم و خلع نفسه بيديه ”

    3- ” علي قاتل الأبرياء ”

    4- ” من قاتل مع الحق فقد قتله علي بن أبي طالب ”

    ألم أقل لك بأن الشيعة والخوارج وجهان لعملة واحدة ؟

  16. هذا ما قاله الخوارج او ما تقوله انت ومجسميك الوهابية ؟
    مهما يكن فقد انزل الله في كتابه ما يصف من تشابهت قلوبكم معهم فقال : لعنوا بما قالوا …
    فعلي مع الحق والحق مع علي يدور حيث دار وهذا حديث نبوي متفق عليه حتى في كتب الخوارج وليس فقط في كتبكم .

  17. الزميل الشيعي abohusain : أنت قلت ما يلي :” فعلي مع الحق والحق مع علي يدور حيث دار ”

    فرد عليك الخوارج بما يلي : ” من قاتل مع الحق فقد قتله علي بن أبي طالب ”

    والخوارج يقصدون بأن علي بن أبي طالب قاتلهم في النهروان على الرغم من انهم قاتلوا معه في صفين . ألم أقل لك يا زميلي الشيعي بأن الشيعة والخوارج وجهان لعلمة واحدة ؟

    وإليك يا زميلي الشيعي ما يقولوه الخوارج ضد سيدنا علي بن أبي طالب بالحرف الواحد:

    1- ” تقصد علي بن أبي طالب الذي كان مشركاً ذليلاً ”

    2- ” صحيح من الذي جعل علي بن أبي طالب إمام؟ ”

    3- ” عندما رفض علي أن ينفذ أوامر النبي صلى الله عليه وازواجه ”

    فكما تشاهد يا زميلي الشيعي فالشيعة متسلطين على أبو بكر وعمر والخوارج مسلطين على علي بن أبي طالب والحسين وأما أهل السنة فيجرون بين الشيعة والخوارج لكي يخرونهم من الظلمات إلي النور بعون الله تعالى فالله أسأل أن يجزي أهل السنة خير الجزاء ويهدي الشيعة والخوارج قبل الممات .

  18. الخوارج والشيعة وجهان ولكن لعملة واحدة لأن كلاهما وقع بالفخ وسقط بالفتنة فالخوارج يحبون أبو بكر وعمر ويكرهون علي بن أبي طالب والحسين في الوقت الذي نجد الشيعة يغلون بعلي بن أبي طالب والحسين ويكرهون أبو بكر وعمر , أما نحن أهل السنة فنحبهم جميعهم رضى الله تعالى عنهم وأرضاهم والحمد لله تعالى .

    وهذا الأمر يذكرني باليهود والنصارى والمسلمين , فاليهود يحبون موسى ويكرهون عيسى ومحمد صلى الله عليهم وسلم أما النصارى فيحبون موسى ويغلون بعيسى ويكرهون محمد صلى الله عليهم وسلم أما المسلمين فيحبونهم جميعهم عليهم الصلاة والسلام . دائما أهل الباطل يتسلطون على بعض الصالحين والصالحات وأما أهل الحق فيحبون كل الصالحين والصالحات . والحمد لله تعالى .

  19. قال الزميل الشيعي abohusain : “فعلي مع الحق والحق مع علي يدور حيث دار وهذا حديث نبوي متفق عليه حتى في كتب الخوارج وليس فقط في كتبكم . ”

    وأنا أنقل شرح ابن تيمية عن الحديث الذي نقله الشيعي abohusain وزعم بأنه حديث نبوي متفق عليه إما كاذبا أو جاهلا أو مخدوعا ومضحوكا عليه من مراجع الشيعة :

    شرح الشيخ الألباني رحمه الله للحديث الذي نقله الزميل الشيعي abohusain : لم يروه أحد عن النبي صلى الله عليه وسلم لا بإسناد صحيح, ولا ضعيف, ولا يعرف عن أحد أصلا, بل هذا من أظهر الكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ابن تيمية منهاج السنة 2/212

  20. نكمل ما يقوله الخوارج بالحرف الواحد ضد علي بن أبي طالب في مواقعهم :

    1- ” عــــــــلـــــــــي بــن أبــــــــــي طـــالــب يتخلف عن غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم!!! ”

    2- ” نخلص من هنا بأن علياً لم يكن مهماً وجوده في غزوات النبي صلى الله عليه وسلم كما قال مسلم. ”

    3- ” عـــــــــلـــــــــي بـــــــــن أبــــــــي طالــــــــب يرفض قرار النبي صلى الله عليه وسلم!!!!!! ”

    4- ” “فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏خلفتني ‏ ‏مع النساء والصبيان”!!! لا حول و لا قوة إلا بالله،
    النبي يقول لك ابق هنا و تعترض يا بن عم رسول الله؟ ما هذه التصرفات إلا رفضاً لما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ”

    5- ” النبي يقول له ابق مع النساء و الولدان فيرفض هو و يعترض على الأمر النبوي بل و يعصي أمر النبي و يلحق به إختراقاً للطاعة المحمدية العظمى. ”

    6- ” اتضح لنا أن علياً كان قد عصى أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالبقاء في المدينة. ”

    7- ” علياً قد تخلف عن النبي صلى الله عليه وسلم ”

    8- ” علي بن أبي طالب قد علم النبي قدره أنه لا يعدو كونه خليفة على النساء و الأطفال فقط”

    9- ” و هو عاص لله ورسوله عندما رفض أمر الرسول له بالبقاء في المدينة الرسول يعلم أن هذا هو قدره الذي لا يعدوه، “الخلافة فقط على النساء و الورعان”

    10- ” الرواية فيها عصيان من علي بن أبي طالب للأوامر المحمدية النبوية ”

    وأنا أقول ما يلي: الشيعة والخوارج وجهان ولكن لنفس العملة فالشيعة متسلطين ضد أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة والخوارج متسلطين ضد علي بن أبي طالب والحسين وفاطمة وأما أهل السنة فيجرون بين الشيعة والخوارج ينصحونهم وينصحونهم وينصحونهم رحمة بهم مما يقولونه عن عظماء الإسلام ونسأل الله تعالى أن يهدي الشيعة والخوارج قبل الممات .

  21. اسمع يا اعرابي
    ما يقوله الخوارج وانت وبقية المجسمة والوهابية والملعون ابن تيمية وبقية من يتبول على عقبيه أمثالكم في علي عليه السلام
    هو نفس قول اليهود في نبينا محمد صلى الله عليه واله او ما قالوه في الله بان يديه مغلولة فقال الله في كتابه : غلت ايديهم ولعنوا بما قالوا وكذلك انتم !!!!!! اي قول باطل ملعون وكلمة خبيثة مالها قرار …
    اما ما نقوله نحن في شيخيك وفيكم ايها المجسمة فهو قول حق وصدق وحديث موءكد عن النبي يصفكم يا معشر الخوارج والناصبة وقول القران نفسه الذي يصفكم واشياخكم بانكم : اشد كفرا ونفاقا !!! وأجدر ان لا تعلموا حدود ما انزل !! وهذه أوصاف عجيبة لم يصف الله بها احد لا يهود لا مجوس لا هندوس ….. فالاحسن لكم ان بقيت انت وجماعتك هكذا ان تقبروا انفسكم يا بعرور هههههههههههه
    هذا ان فقهت قولي وما آراك تفقهه لان الله أعلمنا بامثالكم …. فمت بغيضك وارجع هوس وكرر كالمجنون الأبله ومضحكة كل من يراك والحمد لله اننا الشيعة جنناكم جعلناكم تجنون …. ومضحكة ليس مثلها مضحكة والعيال يجرون خلفكم ههههه ويقولون : مخبل ولابس عباية امه هي هي هي هههه أرأيت كيف مكننا الله منكم ؟ حتى اصبحتم تطلبون جنود من السنغال وبوركينا فاسو ؟؟ ههههه
    يا خيبتكم .

  22. أولا: أريد أن أؤكد بأن الحديث الذي كتبه الزميل الشيعي abohusain وزعم بأنه متفق عليه وهو حديث : ” علي مع الحق والحق مع علي يدور حيث دار ” حديث لا أصل وليس متفق عليه كما زعم زميلنا الشيعي وليس له لا إسناد صحيح ولا حتى إسناد ضعيف وإليكم ما قاله ابن تيمية رحمه الله تعالى عن هذا الحديث الذي زعم abohusain بأنه متفق عليه:

    قال ابن تيمية: لم يروه أحد عن النبي صلى الله عليه وسلم لا بإسناد صحيح, ولا ضعيف, ولا يعرف عن أحد أصلا, بل هذا من أظهر الكذب على النبي صلى الله عليه وسلم ابن تيمية منهاج السنة 2/212

    …………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………………..

    أحبتي بالله: إن الشيعة والخوارج وجهان ولكن لعملة واحدة فكل منهم تخصص بالهجوم على بعض الصالحين والصالحات كما هو حال اليهود والنصارى فاليهود تخصصوا بالهجوم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وسيدنا عيسى وسيدتنا مريم عليهما السلام والنصارى تخصصوا بالهجوم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فكل مذهب باطل ودين منحرف تخصص بالهجوم على بعض الصالحين والصالحات , وإليكم ما يقوله الخوارج ضد علي بن أبي طالب بالحرف الواحد في مواقعهم :

    1- ” عــــــــلـــــــــي بــن أبــــــــــي طـــالــب يتخلف عن غزوات الرسول صلى الله عليه وسلم!!! ”

    2- ” نخلص من هنا بأن علياً لم يكن مهماً وجوده في غزوات النبي صلى الله عليه وسلم كما قال مسلم. ”

    3- ” عـــــــــلـــــــــي بـــــــــن أبــــــــي طالــــــــب يرفض قرار النبي صلى الله عليه وسلم!!!!!! ”

    4- ” “فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏خلفتني ‏ ‏مع النساء والصبيان”!!! لا حول و لا قوة إلا بالله،
    النبي يقول لك ابق هنا و تعترض يا بن عم رسول الله؟ ما هذه التصرفات إلا رفضاً لما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ”

    5- ” النبي يقول له ابق مع النساء و الولدان فيرفض هو و يعترض على الأمر النبوي بل و يعصي أمر النبي و يلحق به إختراقاً للطاعة المحمدية العظمى. ”

    6- ” اتضح لنا أن علياً كان قد عصى أمر النبي صلى الله عليه وسلم بالبقاء في المدينة. ”

    7- ” علياً قد تخلف عن النبي صلى الله عليه وسلم ”

    8- ” علي بن أبي طالب قد علم النبي قدره أنه لا يعدو كونه خليفة على النساء و الأطفال فقط”

    9- ” و هو عاص لله ورسوله عندما رفض أمر الرسول له بالبقاء في المدينة الرسول يعلم أن هذا هو قدره الذي لا يعدوه، “الخلافة فقط على النساء و الورعان”

    10- ” الرواية فيها عصيان من علي بن أبي طالب للأوامر المحمدية النبوية ”

    وأنا أقول ما يلي: الشيعة والخوارج وجهان ولكن لنفس العملة فالشيعة متسلطين ضد أبو بكر وعمر وعثمان وعائشة والخوارج متسلطين ضد علي بن أبي طالب والحسين وفاطمة وأما أهل السنة فيجرون بين الشيعة والخوارج ينصحونهم وينصحونهم وينصحونهم رحمة بهم مما يقولونه عن عظماء الإسلام ونسأل الله تعالى أن يهدي الشيعة والخوارج قبل الممات .

  23. أخواني وأخواتي: أولا: اسمحوا لي أن أكرر بعض ما يقولوه الخوارج ضد علي بن أبي طالب في مواقعهم بالحرف الواحد ثم سوف أطرح سؤالا:

    يقول الخوراج ضد علي بن أبي طالب بالحرف الواحد ما يلي :

    1- “فقال له ‏ ‏علي ‏ ‏يا رسول الله ‏ ‏خلفتني ‏ ‏مع النساء والصبيان”!!! لا حول و لا قوة إلا بالله،النبي يقول لك ابق هنا و تعترض يا بن عم رسول الله؟ ما هذه التصرفات إلا رفضاً لما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ”

    2- ” النبي يقول له ابق مع النساء و الولدان فيرفض هو و يعترض على الأمر النبوي بل و يعصي أمر النبي و يلحق به إختراقاً للطاعة المحمدية العظمى. ”

    3- ” و هو عاص لله ورسوله عندما رفض أمر الرسول له بالبقاء في المدينة الرسول يعلم أن هذا هو قدره الذي لا يعدوه، “الخلافة فقط على النساء و الورعان”

    والسؤال الذي أطرحه: ما الذي جعل صحابي جليل وذو قدر رفيع شهد له الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مثل علي بن أبي طالب يتحول إلي إنسان جاهل ومجرم وقاتل للأبرياء وعاصي لله ورسوله ومفرق للأمة الإسلامية عند الخوارج ؟

    الجواب: هو نفس السبب الذي جعل صحابة أجلاء ورفعي القدر شهد لهم الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم مثل أبو بكر وعمر وعثمان يصبحون قتلة وسارقين وعصاة ونصابين عند الشيعة ونفس السبب الذي جعل نبي عظيم مثل عيسى عليه السلام يصبح كاذبا ونصابا وابن زنا -والعياذ بالله – عند اليهود وهو الذي جعلة امرأة طاهرة صالحة عظيمة شريفة عفيفة مثل السيدة مريم تصبح امرأة زانية – والعياذ بالله – عند اليهود وهو نفس السبب الذي جعل خير البشر وأعظم أنبياء رسل وأنبياء الله تعالى محمد صلى الله عليه وسلم يصبح كذابا وإرهابيا – والعياذ بالله تعالى – عند اليهود والنصارى .

    فالحمد لله تعالى الذي نجانا نحن أهل السنة والجماعة مما وقع فيه اليهود والنصارى والخوارج والشيعة من فتن وأسأل الله تعالى أن يهدي اليهود والنصارى والشيعة والخوارج قبل الممات .

  24. ههههههههههه
    الشيعة وما ادراك ما الشيعة
    عندما تختل العقول ويلسع الأبلاتين في المخ
    .
    مقطع يعطي لك صورة عن حالة الغيبوبة التي يعيشها أمثال أبو لهب الحسين
    .
    قمة المسخره والمهزله
    ( أضحك تضحك الدنيا معك …. )
    https://www.youtube.com/watch?v=csCZa5QNytU

  25. من يؤجج الخلافات الطائفية سني أو شيعي سواء في الإجرام و الغباء في وقت واحد هل نسيتم إسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  26. إلي الأخ الفاضل الكريم الأمير سراج وهاج: أشكرك جدا على المقطع الذي عرضته ويا له من مقطع يفيض بالشرك بالله تعالى .

    أولا: هذا الشيعي يقول للسائلة أن تكتب على بطنها يا علي تسع مرات ولم يطلب منها أن تلجأ بالدعاء لمن خلق علي بن أبي طالب وخلق كل شئ وهو الله تعالى .

    ثانيا: هذا الشيعي وصل إلي درجة رهيبة من الشرك حين قال للسائلة أن تسمي ابنها علي لأنها انجبت بقدرة علي بن أبي طالب ولم يذكر قدرة الله تعالى الذي خلق علي بن أبي طالب .

    ثالثا: ثم أخافها هذا الشيعي كما يخفون أتباعهم من عوام الشيعة المساكين حين قال لهذه المسكينة الساذجة إن لم تسمه علي فسوف يموت وكأنه يعلم الغيب ويعلم من يموت ومن سيعيش .

    يا لها من مأساة يعيشها عوام الشيعة مع هؤلاء الدجالين الذين ما تركوا لعوام الشيعة عرض ولا شرف ولا مال ولا عقل , اللهم ربي تهدي الشيعة والخوارج وتهدي جميع الضالين والضالات .

  27. جميل جداً
    ان تجد مخالفك مجنون لابس عباية امه يدور وملتمة عليه العيال يكرر نفس الكلام !!!
    وجميل جداً ان ادانتهم لنا كشيعة من خلال عراف وفتاح فال اول من يكفره هم الشيعة وان ادعى انه ينتسب لهم ! لابل نقول ان من يذهب ويستمع له ويصدقه لن تقبل صلاته أربعين يوما !
    وكما قال علي عليه السلام المنجم كالساحر والساحر كالكافروالكافر في النار ! سيرو على بركة الله !
    الله عليكم ياخلص الشيعة جننتم أعداءكم رسمي فهذا الاعرابي يدور كأي مجنون وهو لله مجسم مشركا به من حيث يدري او لايدري
    وذاك لايكف عن ماع ميعووو والآخر الي كل نساء أهله يشتغلون في الزار وعمل الأحجية والشعوذة لايجد الا نصاب منبوذ منا نلعنه وخريج مدرستهم ليقدمه لنا على انه شيعي هههه جاتكم خيبة! ماهذا ولا ذاك هم شيعة علي وذلك معرف كل منجم نلعنه !
    اما انتم فازدادوا هبلا وصل بكم الأمر انه حتى أدلة من كتبكم أصبحتم تضعفوها وتكذبوها في حالة غير مسبوقة على مدى اكثر من الف سنة فاصبح وفق منهجكم حتى حديث لا اله الا الله الذي هو من المسلمات ضعيف السند !!!!!
    الحمد لله ليس فقط هزمتم من قبل شبابنا وأبو عزراءيل ايها الوهابية انما جنناكم وقطعتم ملابسكم هههههه وها هو الاعرابي وسرج يدورون في الحواري والناس تضحك عليهم .

  28. نهى
    نحن لا نوءجج خلافات طاءفية ابدا والشيعة طول عمرهم لم يكفروا احد من المسلمين كفر يبيح الدماء !
    وطول عمرنا كشيعة لم نعرف التفجيرات الانتحارية في أسواق او طاءرات ! لقتل الابرياء !
    لابل مستعدين ان ندافع عن اي مستضعف في الارض مهما كان دينه غير معتدي وفي نفس الوقت نقاتل من يريد ان يحتل جنوب لبنان وعمليات المقاومة قبل مدة واستشهاد جواد مغنية !
    فنحن لم نعتدي كشيعة على احد ولم نوءجج اي صراع طاءفي وياريت كل الحروب الدينية والطاءفية تنتهي اليوم قبل غد ….
    لكن ان استمرت وفرضها علينا غيرنا فنحن جاهزون ! والا ما اجمل وأحلى الرومانسية وحدها ! لكن قادرين كرجال شيعة أفذاذ ان جمع بين ضرتين في ان واحد الحرب ورومانسية السلام .

  29. في الوقت الذي غيرنا يرفع شعار : الشيعة على التابوت والمسيحين على بيروت !
    بنا يامن الخائفون .

  30. إلي الزميل الشيعي abohusain: المسألة ليست مسألة تحدي وتعصب لمجرد التحدي والتعصب فلا يجوز أن كل مذهب منحرف تخصص بالهجوم على بعض الصالحين والصالحات من أمة محمد صلى الله عليه وسلم . ليس من المعقول أن يتوفى الله تعالى محمدا صلى الله عليه وسلم فنجد مذهب يلعن زوجته السيدة عائشة ويكفر أصحابه ومذهب آخر يتهجم على ابن عمه علي بن أبي طالب ويفرح لمقتله ويتهم حفيده الحسين بأن نكث عن رفع راية الله تعالى ويقلل من مكانة ابنته السيدة فاطمة , لا يجوز هذا يا زميلي الشيعي abohusain. فالشيعة والخوارج وجهان ولكن لعملة واحدة .

    دعني أريك يا abohusain ماذا يقول الخوارج ضد علي بن أبي طالب بالحرف الواحد في مواقعهم :

    (( الرسول يقول: يا علي انت في المدينة لترعى النساء و الأطفال علي يقول: أتخلفني في النساء؟
    يعني يرفض و يتذمر و يقيم مظاهرة إحتجاج على أمر النبي صلى الله عليه وأزواجه وسلم. رجل يرفض أوامر النبي (كعادته) فكيف تبرر له؟ ))

    هل رأيت يا زميلي الشيعي abohusain ما يدرسه الخوارج لأولادهم وبناتهم ضد علي بن أبي طالب فهو نفس ما يدرسه لكم مراجعكم ضد بعض الصحابة وبعض أمهات المؤمنين وما يدرسه اليهود لأولادهم وبناتهم ضد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وضد عيسى ومريم عليهما السلام وما يدرسه النصارى لأولادهم وبناتهم ضد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم . هذا حرام حرام حرام فكل مذهب منحرف ودين محرف تخصص بالهجوم على بعض الصالحين والصالحات وهذا حرام .

  31. abohusain
    كلامك جميل لكن أتمنى أن تنتهي هذه السجالات الطائفية اليومية
    تحياتي لك

  32. انظروا كيف يدخل أهل السنة والجماعة إلي مواقع الخوارج لكي يذكروا الخوارج بمكانة علي بن أبي طالب رضى الله تعالى عنه فأهل السنة والجماعة ينتقلون بين الشيعة والخوارج لكي يذكرونهم ويتناقشون معهم عل الله تعالى أن يشرح قلب الشيعة والخوارج ويتبون إلي الله تعالى قبل أن يأتيهم الموت .

    أنقل لكم بالحرف الواحد كيف هب أهل السنة والجماعة دفاعا عن سيدنا علي بن أبي طالب في مواقع الخوارج وأخذوا يذكرون الخوارج بفضائل سيدنا علي بن أبي طالب رضى الله عنه:

    1- ” مِنْ فَضَائِلِ عَلِيِّ بْنِ أَبِي طَالِبٍ رضى الله عنه (( المصدر صحيح مسلم )) ولوكره الخوارج الضالون ”

    2- ” علي رضي الله عنه لم يعصي الرسول صلى الله عليه حسب قولك له ولم يعترض على قوله ”

    3- ” رضي الله عنك يا ابا التراب وارضاك رضي الله عنك ياابا الحسنين ونسأل الله ان يجمعنا بك في جنات النعيم ”

    فهذا حالنا نحن أهل السنة والجماعة نجري بين فريق الشيعة لكي ننصحهم ونذكرهم بخطورة ما يقولون ضد بعض الصالحين والصالحات الذين تخصص الشيعة بالهجوم عليهم ونجري بين فريق الخوارج لكي ننصحهم ونذكرهم بخطورة ما يقولونه ضد علي بن أبي طالب والحسين وفاطمة رضى الله عنهم عل وعسى الله ان يشرح قلوب الفريقين إلي الحق فيتوبون قبل الممات .

    أتعرفون بماذا رد أحد الخوارج على أهل السنة الذين يدافعون عن علي بن أبي طالب ؟ سمانا أحد الخوارج لدفاعنا عن سيدنا علي بن أبي طالب ما يلي : ” الوهابية ” .

    إلهي ربي تجازي أهل السنة والجماعة الفردوس الأعلى وتهدي الشيعة والخوارج قبل الممات .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *