شهدت مدينة حلب شمال سوريا تطورات دراماتيكية في الساعات القليلة الماضية حيث تمكنت المعارضة السورية من نسف مبنى المخابرات الجوية في منطقة الزهراء بحلب بعد دوي انفجار عنيف اعتقد السكان انه ناجم عن هزة ارضية ليتبين بعد ذلك أنها ناتجة عن تفجير المبنى.

https://www.youtube.com/watch?v=GesYQmJyZf0

المرصد السوري اكد انه تهدم جزء من مبنى المخابرات الجوية إثر التفجير الشديد الذي هز منطقة الفرع، كما أدى التفجير والهجوم الذي نفذه مقاتلو المعارضة إلى مقتل عشرات العناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها.

ويشهد حي جمعية الزهراء اشتباكات عنيفة والمستمرة بين قوات النظام مدعمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله ا من جهة، و الكتائب المقاتلة من جهة اخر، وسط قصف عنيف لقوات النظام على محيط منطقة الاشتباك، وقصف جوي على المنطقة ذاتها.

فيما سقطت عشرات القذائف التي أطلقتها الكتائب المقاتلة على مناطق في حي الخالدية ومحيطها ، في حين تدور بين الكتائب المقاتلة وقوات النظام مدعمة بكتائب البعث من طرف اخر، في محيط قلعة حلب ومحيط الجامع الاموي بحلب القديمة، في حين لا تزال الاشتباكات العنيفة مستمرة في محيط المخابرات الجوية ، وسط قصف جوي لطائرات النظام على تمركزات لمقاتلي الفصائل الإسلامية والمقاتلة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. برافو .. بما أنه هادا المبنى ليس ضمن الأراضي السورية والناس يلي ساكنين حواليه والمارين من هنيك ليسوا من الشعب السوري
    خليكم عم عم تتناطحوا مع بعضكم وتتباروا على قتل الشعب السوري

  2. منذ بداية ما يسمى ب (الثورة) السورية و اضع كلمة ثورة بين قوسين و المعارضة تفجّر و تقتل و تخرّب …
    الفرق أنه في الأول كانت لا تعترف بجرائمها كالكيماوي الذي حصلت عليه بمساعدة بندر و التطعيم المسموم الذي راح ضحيته مئات الأطفال و ….. أما الآن أصبحوا يعترفوا بعملياتهم و علاقتهم مع داعش عيني عينك
    مع هذا نقول أهل مكة أدرى بشعابها

  3. الحشرات الإخوانية و السلفية و تنظيماتهم خلاص إنتهو و بكرة ترجع سوريا أحلي من قبل و راح تضل دولة مدنية غصب عن امريكا و كلابها الوهابية المأجورين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *