قالت المطربة ملك نور، والدة الطفل المغتصب داخل حمامات نادى النصر الرياضى بمصر الجديدة على يد فراش، إنه خلال شهر مايو الماضى ظهرت بعض التغيرات على نجلها، مضيفة:”عندما قمت باستيضاح الأسباب منه أخبرنى أنه شاهد أحد الأفلام الخارجة عبر الإنترنت الأمر الذى دعانى للذهاب به إلى أحد الاطباء”.

https://www.youtube.com/watch?v=AFInnQi-xi4

وأضافت ملك نور:” ابنى توهنى ولم أعرف بحقيقة الواقعة حتى نهاية شهر أغسطس عندما شاهدت ابنى مضروبا بشكل بشع وعندما حاولت معرفة ما حدث له قال لى شىء أكبر منى يا ماما هيموتونى هيخطفونى..ابنى شارب الوطنية منى ومربياه على الحلال والحرام وبعد ساعة ونصف أخبرنى بالحقيقة فلطمت وشى”.

وأوضحت “نور”، خلال حواره ببرنامج “العاشرة مساءً” الذى يقدمه وائل الإبراشى عبر فضائية “دريم”، أنها توجهت إلى النادى فى تمام الساعة الواحدة والنصف ليلاً وتحققت من الواقعة، وتابعت:”ابنى عنده 7 سنوات كان يهدده عامل النظافة بصاعق كهربائى وبعض من أصدقائه ليغتصبهم”، مشددة أن نجلها يمر بحالة نفسية صعبة.

واستطردت قائلة:” بعد توقيع الكشف الطبى على ابنى الطبيب أكد أنه تم الاعتداء عليه.. ابنى متبهدل، قسم الشرطة قال لى “بلاش تشهرى بابنك” أثناء تحريرى محضر بالواقعة، ولكننى صممت على أخذ حق نجلى بالقانون، وقلت لهم “ابنى راجل وليس فتاة وسأحارب الفساد”. وناشدت المطربة ملك، المسئولين بالوقوف إلى جوارها ومساندتها حتى تحصل على حق نجلها من الجانى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. نعم أوقفي معاه و اعملي كل مابوسعك عشان تجيبين حقه
    بس مش تفضحيه !!!!
    ان الله حليم ستار
    باجر ابنك راح يكبر والناس راح تعايره حتى لو الحق معاه
    للأسف نعيش في مجتمعات لا بترحم و لابتخلي رحمة الله تنزل

  2. طيب وين باقي أصدقائه اللي اعتدى عليهم، ولا اهلهم خايفين من الفضايح، مجتمعات متخلفه ، وبعدين وين مراقبه الأهل لما طفل عمره ٧ سنوات بيشوف فلم ايباحي، ، وبتترمي هو وأخته بالنادي على أساس مكان أمن، وهو عمره ٧ سنوات، للأسف الأمهات نسيت مسؤوليتها الاولى ولاهم وهي رعايه ولادها وملازمتهم بكل مكان، اعتدى عليه اكثر من مره وانتي بعالم تاني، دائما الأبناء فدفعوا تمن إهمال الأهل

  3. اخت سوزان هذه الافات و و الحوادث معششة بكل ركن بعالمنا العربي و ليس بمصر فقط
    الاطفال يعانون ببلاد العرب الا ما رحم الله ….
    منذ اقل من شهر بالجزائر تم اختطاف طفل(يونس) بعمر 5 سنوات و لم يجدو جثته الا بعد 20يوم مرمية بكيس تبن متعفنة و الى الان لم يتم العثور على المجرمين
    و قبله الكثير ممن خطف و قطعت جثته و في من سُرق من المستشفى و هو ابن اليومين و و و و وللاسف هذه القصص لم تترك ورائها سوى عذاب قاتل و ذكريات مميتة تنهش قلوب الاباء و الامهات الى ان يوارو الثرى و للاسف ايضا معظم القضايا تقيد ضد مجهول .
    ،،،،،،،
    على الامهات و الاباء ان يكونو كالظل لابنائهم و لا يأمنو لغيرهم رعايتهم
    و على الام اعلاه ان تحاول انقاذ ما يمكن انقاذه بحياه و نفسية ابنها و تاخذله حقه من الوحش المسعور الذي استغل برائته.

  4. قد نستغرب حين تقع هذه المصائب عندنا كمسلمين وكعرب لكن هذه الأحداث تقع في كل ناحية من الكرة الأرضية بالعكس في الغرب أكبر نسبة بدوفيل
    اللهم بعد عن أولادنا السوء ورفقة السوء

  5. ما بها هذه الغبية تفضح ولدها وتشهر به بهذه الطريقة خطوة طاشة مثل هاته قد يدفع هذا الطفل الى الأنتحار يا أيتها الحمقاء ……………………………………. الجزائر

  6. مازال عندنا عقلية انه ضحية الاغتصاب هو المذنب وهو اللي لازم يخاف ويختفي ويسكت لماذا نترك الكلام عن الوحش البشري اللي مات ضميره وينهش في لحم اطفال بريئة ونتكلم عن فضيحة طفل كل ذنبه في القصة انه اغتصب وحكى لامه ما هذا الهراء.
    انا اقول لامه واصلي ولا تتركي حق ابنك ابدا مهما كان حتى لو كان رئيس ليس عامل نظافة لانه الناس سوف تتكلم يوم شهر او حتى سنة ولكن ستنسى وتتكلم في قصص اخرى .لكن ابنك لو ما جبت له حقه بعقاب الحيوان الذي اغتصبه سوف يفقد الثقة في نفسه وفي اهله وفي القانون ويخرج انسان معقد مهزوز وممكن حتى هو يصبح مغتصب وعمره ما يقدر يقلب هذه الصفحة المؤلمة من حياته.السكوت عن الحق شيطان اخرص يعني لما الكل يسكتوا وذلك الحيوان لا يعاقب ويواصل يغتصب الاطفال هذه هو الحل في راي الذين يقولون لماذا فضحت ابنها؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *