لم تقتصر إنجازات النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في عام 2016، على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس أمم أوروبا، وربما تتويجه المرتقب بلقب أفضل لاعب في العالم لهذا العام، بل حقق إنجازا على الصعيد الشخصي بافتتاح فندقه في مدينة ماديرا البرتغالية التي ينتمي لها.

ونشر رونالدو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” صورا لفندقه الجديد، وقال: “أنا فخور جدا وسعيد بافتتاح فندقي الجديد، Pestana CR7، في منطقة فونشال (أحد أكبر مناطق مدينة ماديرا)”، حسب تعبيره.

ظهر “صاروخ ماديرا” في الصور وهو مستلق على أحد الأسرة أو جالس بجانب المسبح الخاص بالفندق، مظهرا سعادته بامتلاك هذا الفندق الذي بدا فخما ومغريا للسياحة.

وعقد النجم البرتغالي، مؤتمرا صحافيا بهذه المناسبة، في وقت احتشد فيه عدد من مشجعي “الدون” أمام الفندق، للتعبير عن حبهم ودعمهم له.

يذكر أن بعض وسائل الإعلام كانت قد أشارت إلى أن مطار مدينة ماديرا سيسمى “مطار كريستيانو رونالدو”، تكريما له على الإنجازات الكثيرة التي حققها خلال مسيرته الكروية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. و ماذا عن الفندق الذي سيشيده بمراكش هكذا سمعت عبر وسائل الاعلام – الله أعلم- يقولون سيبني فندقا في مراكش، المهم اللاعب الاوربي يبني شيئا يفيد به السياحة في بلده أو يبني مدرسة أو مركز لتكوين الشباب و تعليمهم، أما احنا “المخير ” في اللاعبين عندنا يفتتح مقهى للشيشة أو مرقص!

  2. هل أنقلبت الأحوال
    لماذا ألاجتهاد والتعب في الدراسه والحصول على أعلى الدرجات في الثانوية لدخول كليات القمه والتي يفني فيها جسده أرهاقا من الدراسة والمذاكره
    .
    اليس هذا غباء
    .
    فقط ركز على اللعب …وخد دروس فيها عند مدربين … ولا يحتاج ان تجلس سنوات ثانويه وجامعه … كلها سنوات محسوبه على عمرك وجهد ومصاريف على الوالد
    .
    مجرد لاعب يجيد الكرة …
    .
    مال وشهرة ومعجبين ورحالات
    الملايين تتسابق لتسلم عليك أو تتصور بجوارك
    الفضائيات تتسابق وتدفع لك من أجل اجراء حديث معك
    شركات الأعلانات تدفع الملايين من أجل دقائق في اعلان سخيف
    ويمكن ان تصبح نجم سينمائي
    .
    فلماذا قلق الأمتحانات والحفظ والدراسه والتعب والسهر
    في زماننا هذا …. يسمى غباء … فالعلاء ليس في سهر الليالي
    ولكن …. ركز في اللعب فقط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *