أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مرة أخرى غضب جماهيره الكبيرة في المنطقة العربية، وخاصة الفلسطينيين منهم.

وهذه، ليست الأولى التي يشارك فيها رونالدو في إعلان إسرائيلي، وينشر الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الأمر الذى اعتبره عشاقه من الجمهور العربي والفلسطيني استفزازا لهم.

فقد سبق ونشر كريستيانو رونالدو، في أواخر العام الماضي، مقطعا لفيديو يظهر فيه وهو يروج لشركة اتصالات إسرائيلية، وتلقى حينها رسائل عديدة من جمهور فلسطين ينتقده بسبب مشاركته في الإعلان الإسرائيلي، وذلك وفقا لصحيفة “أس” الإسبانية.

ronaldo

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. الحجبان (الحواجب) مصاوبين مقادين على حقهم و طريقهم…البشرة ديالو صافية ما فيها حتى شعرة يمكن كيعمل لاسيغ أو الخيط ، الحلق في الودن هذا راه شاد معانا النوبة عند الكوافورة و مزاحمنا ههههه بصراحة هو بوكوص زوين يستاهل يكون ممثل أو موديل. راه شيخ الشباب (لقب اعطته اياه مريووووم)

  2. جاءت عندنا لمقر عملي طفلة كثير حلوة صغيرة بعمر خمس سنين رفقة جدها و جدتها من أجل تسوية معاملة تجارية، طفلة ذكية و شطورة اقتربت لعندي قبلتني و قالت لي ((لاباس خالتي)) كانت تحكي مغربي بطلاقة سألتها عن اسمها فقالت اسمي رزان، و ثم قالت اسمها الرباعي بالكامل قلت لها هذا ليس اسم مغربي قالت أنا فلسطينية، ماما مغربية و بابا فلسطيني و نعيش بالامارات و الان جئت للمغرب أدرس و سأستقر عند جدي و جدتي، كثير حبيتها، سألتها طيب انتي تحكي مغربي أحسن مني هههه انتي فلسطينية و الا مغربية؟ قالت لي: أنا فلسطينية مغربية الاثنين سوى…حبيتها كثير هالبنت ما شاء الله…الله يحفظها و يصونها لأهلها. سلامي لسنفورة (اخر العنقود) الفلسطينية.

  3. عرب إيه إللى هيثير غضبهم، إحنا هنمثل !
    ليونيل ميسى متصور وسط قيادات و جنرالات إسرائيلية و إحنا هنا بنهتف بإسمه و بننتظر نشوف لمساته علشان نقول يا واد يا لعيب !
    جماهير برشلونة بترفع علم إسرائيل صراحةً ع الملأ و مع ذلك قهاوينا و كافيهاتنا مليانة شباب بتتهافت على رؤية مُباريات فريق برشلونة و بتنتظرها !
    .
    غضب إيه ؟ و مين إللى غضب ؟! و إيه التناقض ده !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *