حظى الدولى المصرى محمد صلاح، الجناح الأيسر لفيورنتينا الإيطالى، بإشادة صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، مشيرة إلى أن محمد صلاح يمتلك ثانى أفضل معدل تهديفى فى مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو” هذا الموسم.
ذكرت الصحيفة، أن محمد صلاح يُسجل فى مسابقة “الكالتشيو” هدفا كل 103 دقائق، محتلاً المركز الثانى خلف زاباتا لاعب نابولى فى قائمة اللاعبين أصحاب أفضل المعدلات التهديفية بـ “الكالتشيو”. كان محمد صلاح الذى انضم لصفوف “الفيولا” خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من تشيلسى الانجليزي، على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قد وصل القاهرة مساء أمس، إستعداداً للمشاركة فى المباراة الودية التى تجمع بين منتخبى مصر وغينيا الاستوائية المحدد لها غداً الخميس بملعب “بتروسبورت” بالتجمع الخامس، فى إطار إستعدادات “الفراعنة” للمشاركة فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017.
جدير بالذكر أن محمد صلاح شارك “بديلاً” فى مباراة فيورنتينا الاخيرة بالدورى أمام أودينيزى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 2/2، وظهر بمستوى جيد حظى على أثره اللاعب بإشادة فيتشنزو مونتيلا، المدير الفنى لفريق فيورنتينا الإيطالى، الذى تحدث قائلاً، “محمد صلاح قدم عرضاً جيداً للغاية، وكان قريباً من التسجيل فى أكثر من مناسبة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. والله يا صلاح امامك مستقبل باهر لكن اياك من الاعلام الدي سيجعل منك حرم رابع , حداري من الغرور فهو عدو النجاح

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *