هل سمعت عن آية الرجم؟

https://www.youtube.com/watch?v=R4jp2pcs8UI

أنت بالتأكيد تعرف بأن حد الزنا في الإسلام للمحصنين هو الرجم، ولكن هل توجد آية للرجم؟

فيما يلي سورة البقرة الآية 2 التي لا تنص على الرجم:

“الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ ۖ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۖ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ”

أذاً من أين أتى حكم الرجم؟!… ربما ستتفاجأ لكن لكن الأثر يروي لنا بأن هناك آية للرجم نسخت من القران وبقي حكمها.

يقول نص الأية كما كما جاءت في الجامع لأحكام القران وابن كثير وصحيح مسلم:
{‏الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة‏}‏ أخرجه النسائي‏

إذا ماذا حدث للأية؟

حدثنا ‏ ‏أبو سلمة يحيى بن خلف ‏ ‏حدثنا ‏ ‏عبد الأعلى ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله بن أبي بكر ‏ ‏عن ‏ ‏عمرة ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏و عن ‏ ‏عبد الرحمن بن القاسم ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏

“‏لقد نزلت‏ آية الرجم ورضاعة الكبير عشرا ولقد كان في صحيفة تحت سريري فلما مات رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وتشاغلنا بموته دخل ‏ ‏داجن ‏ ‏فأكلها “

إذا فإن الإسلام يقول أن كلام الله المقدس طعام للدواجن؟… وعلى كل اذا كانت الاية قد حفظت في الصدور وتم روايتها في كتب الاثر فلماذا لم تكتب في القران؟…

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هذه حملة من حملات التشكيك في القرآن …. لإحداث الفتنة
    وللأسف أمثال هؤلاء الجاهلين المنافقين من يستخدموهم ويجعلوهم نجوم للفضائيات لتصل الى الناس … فيرتاب الذين في قلوبهم مرض
    .
    ولقد ضرب الله لنا مثلاً في القرآن ….( للقلوب المؤمنة والقلوب المنافقه ضعيفة الإيمان
    .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    .
    ( وإذا ما أنزلت سورة فمنهم من يقول أيكم زادته هذه إيمانا فأما الذين آمنوا فزادتهم إيمانا وهم يستبشرون ( 124 ) وأما الذين في قلوبهم مرض فزادتهم رجسا إلى رجسهم وماتوا وهم كافرون ( 125 ) )

    .
    نفس الكلمات تزيد المؤمنين إيمان ونفس الكلمات تزيد المنافقين ومن في قلوبهم مرض تزيدهم رجساً
    .
    كل القلوب المؤمنة الواثقة ومن يملأقلوبها اليقين تعلم وتعي تماما
    ( ان السنة مكملة للقران لان الرسول صلى الله عليه وسلم لا ينطق عن الهوي بل هو و حي يوحى)
    .
    ، وهذا يعني إن كل ما شرعه النبي صلى الله عليه وسلم
    هو مما فهمه من القرآن، يرد هذا إلى أنه مأخوذ من القرآن،
    .
    ولهذا
    توجد في السنة النبوية أحكام مستقلة عما جاء في القرآن،

    قوله تعالى (حرمت عليكم الميتة والدم)
    فجاء في السنة على ما يدل على إباحة السمك والجراد، استثنى هذا من الميتة
    وهذا يسمى تخصيص العموم،
    .
    قوله تعالى (و أقيموا الصلاة وآتوا الزكاة)
    جاءت السنة فبينت تفاصيل في إقامة الصلاة، مواقيتها وأعدادها وركعاتها وكيفيتها .. الخ،
    كذلك الزكاة، السنة جاءت فبينت أنصبة الزكاة والأموال التي يجب فيها الزكاة والمقادير،
    هذا فيه ربع العشر وهذا نصف العشر وهذا العشر، وهذا فيه الخمس ..الخ،

    وهناك آية صريحة …. من الله في كتابه العزيز
    بسم الله الرحمن الرحيم

    {وَمَا آَتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ} . [الحشر/7]
    .
    ولذلك فحكم الرجم شرعه الرسول ( عليه الصلاة والسلام )
    وأعتبروه حكم منسوخ دون التلاوة
    .

    و وهذا يوضح الفرق والألتباس وكيف يستخدم أعداء الدين والمنافقين والتبشريين في أحداث الفتن والتشكيك

    ولهذا علينا أن نعرف
    الفرق بين نسخ التلاوة وبين نسخ الحكم دون التلاوة،

    فالآيات المنسوخةُ الحكم دون التلاوة تُعدُّ من القرآن فلا يجوز إسقاطها من المصحف ((وانْ كان حكمها منسوخاً))

    ، وأما الآيات المنسوخةُ التلاوة …. : فهي لا تُتلى على أنها قرآن ولا تُضبط في المصحف.

    ..
    لي تكملة بعد صلاة الظهر
    الله أكبر
    الله أكبر
    حي على الصلاة

  2. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد:

    فهذا الحديث رواه الإمام ابن ماجه 1/625 والدارقطني: 4/179 وأبو يعلى في مسنده 8/64 والطبراني في معجمه الأوسط 8/12 وابن قتيبة في تأويل مختلف الحديث، وأصله في الصحيحين، وأورده ابن حزم في المحلى 11/236 وقال هذا حديث صحيح. ولبيان هذا الحديث وتوضيحه نقول: إن التشريع الإسلامي في حياة النبي صلى الله عليه وسلم مر بمراحل عدة حتى وفاته صلى الله عليه وسلم، وانتقاله إلى الرفيق الأعلى، ومن ذلك وقوع النسخ لبعض الأحكام والآيات، والنسخ عرفه العلماء بأنه: رفع الشارع حكماً منه متقدماً بحكم منه متأخر.
    ولم يقع خلاف بين الأمم حول النسخ، ولا أنكرته ملة من الملل قط، إنما خالف في ذلك اليهود فأنكروا جواز النسخ عقلاً، وبناء على ذلك جحدوا النبوات بعد موسى عليه السلام، وأثاروا الشبهة، فزعموا أن النسخ محال على الله تعالى لأنه يدل على ظهور رأي بعد أن لم يكن، وكذا استصواب شيء عُلِمَ بعد أن لم يعلم، وهذا محال في حق الله تعالى.
    والقرآن الكريم رد على هؤلاء وأمثالهم في شأن النسخ رداً صريحاً، لا يقبل نوعاً من أنواع التأويل السائغ لغة وعقلاً، وذلك في قوله تعالى : (ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير)[البقرة:106] فبين سبحانه أن مسألة النسخ ناشئة عن مداواة وعلاج مشاكل الناس، لدفع المفاسد عنهم وجلب المصالح لهم، لذلك قال تعالى: (نأت بخير منها أو مثلها) ثم عقب فقال: (ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير*ألم تعلم أن الله له ملك السموات والأرض وما لكم من دون الله من ولي ولا نصير) والنسخ ثلاثة أقسام:
    الأول: نسخ التلاوة مع بقاء الحكم، ومثاله آية الرجم وهي(الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة..) فهذا مما نسخ لفظه، وبقي حكمه.
    الثاني: نسخ الحكم والتلاوة معاً: ومثاله قول عائشة رضي الله عنها: (كان فيما نزل من القرآن عشر رضعات معلومات يحرمن، ثم نسخ بخمس معلومات يحرمن) فالجملة الأولى منسوخة في التلاوة والحكم، أما الجملة الثانية فهي منسوخة في التلاوة فقط، وحكمها باق عند الشافعية.
    وقولها رضي الله عنها: (ولقد كان………..) أي ذلك القرآن بعد أن نسخ تلاوة (في صحيفة تحت سريري) والداجن: الشاة يعلفها الناس من منازلهم، وقد يقع على غير الشاة من كل ما يألف البيوت من الطير وغيرها.
    قال ابن حزم رحمه الله تعالى: (فصح نسخ لفظها، وبقيت الصحيفة التي كتبت فيها كما قالت عائشة رضي الله عنها فأكلها الداجن، ولا حاجة إليها.. إلى أن قال: وبرهان هذا أنهم قد حفظوها، فلو كانت مثبتة في القرآن لما منع أكل الداجن للصحيفة من إثباتها في القرآن من حفظهم وبالله التوفيق.)
    وقال ابن قتيبة:
    (فإن كان العجب من الصحيفة فإن الصحف في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أعلى ما كتب به القرآن، لأنهم كانوا يكتبونه في الجريد والحجارة والخزف وأشباه هذا.
    وإن كان العجب من وضعه تحت السرير فإن القوم لم يكونوا ملوكاً فتكون لهم الخزائن والأقفال والصناديق، وكانوا إذا أرادوا إحراز شيء أو صونه وضعوه تحت السرير ليأمنوا عليه من الوطء وعبث الصبي والبهيمة، وكيف يحرز من لم يكن في منزله حرز ولا قفل ولا خزانة، إلا بما يمكنه ويبلغه وجده، ومع النبوة التقلل والبذاذة كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يرقع ثوبه، ويخصف نعله، ويصلح خفه، ويقول: “إنما أنا عبد آكل كما يأكل العبد”
    وإن كان العجب من الشاة فإن الشاة أفضل الأنعام، فما يعجب من أكل الشاة تلك الصحيفة، وهذا الفأر شر حشرات الأرض، يقرض المصاحف ويبول عليها، ولو كانت النار أحرقت الصحيفة أو ذهب بها المنافقون كان العجب منهم أقل.
    وقد أجاب أهل العلم عن هذا الحديث بأجوبة أبسط من هذا يرجع فيها إلى أقوالهم لمن أراد المزيد، وصدق الله تعالى إذ يقول: (ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولي الأمر منهم لعلمه الذي يستنبطونه منهم)[النساء:83] فلله الحمد والمنة، فنحن على يقين أنه لا يختلف مسلمان في أن الله تعالى افترض التبليغ على رسول صلى الله عليه وسلم، وأنه عليه الصلاة والسلام قد بلغ كما أمر، قال تعالى: (يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك وإن لم تفعل فما بلغت رسالته)[المائدة:67]
    وقال تعالى: (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)[الحجر:9] فصح أن الآيات التي ذهبت لو أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بتبليغها لبلغها، ولو بلغها لحفظت، ولو حفظت ما ضرها موته، كما لم يضر موته عليه السلام كل ما بلغ من القرآن، وإن كان عليه السلام لم يبلغ أو بلغه ولكن لم يأمر أن يكتب في القرآن فهو منسوخ بتبيين من الله تعالى، لا يحل أن يضاف إلى القرآن.
    والله أعلم.

  3. موضوع خبيث من شخص اخبث اول مرة بيظهر اسمه للتشكيك في ديننا واضح من الحديث اللي اورده انه هيك مقصده واغلب الظن هو شخص غير مسلم او من اتباع ايران بما انه ذاكرين اسم امنا عائشة رضي الله عنها

  4. مرحبا الاخوة والاخوات الطيبين
    اتمنى ان يكون الجميع بخير
    .
    احسنت يا اخ احمد….. ولكنها الحرب ضد الاسلام والقران كتاب. الله الذي وعد الله بحفظه الى يوم الدين
    ولهذا فعلينا الانتباه وان نتمسك بكتاب الله وسنة رسوله الامين صلوات الله عليه وسلاما
    .
    الاخت الطيبة نور
    صدقتي. .. انهم ايضا من يروجوا لحادثة الافك وموقعة الجمل. وتعمدهم تشويه صورة السيدة عائشة رضي الله عنها. وتحملها مسؤلية عدم الاهتمام بالقران واياته وان تلقي به دون عناية تحت السرير. فتاكله الماعز
    قمة السخافه والتهريج والذي يدل على مدى الكراهية لها وللاسلام والقران
    .
    يااخوتي الطيبين
    علينا الانتباه. … من كيد الحاسدين والمنافقين ابناء واحفاد عبدالله ابن ابي سلول راس المنافقن
    وما ابتلانا الله به من هؤلاء اصحاب العمائم. دعاة على ابواب جهنم. ان استجبت لهم قذفوك فيها

    فليحفظنا الله جميعا

    1. بارك الله فيك اخي سراج وبأخونا احمد على ردودكم وجعل دفاعكم عن ديننا بميزان حسناتكم …..
      تحياتي الكم ولاخي العزيز مأمون ..صارله مدة مو باين ..ان شاء الله يكون هو وعيلته بخير

  5. نقول لنورت ما هدفكم الخبيث من نشر تلك الشبهات؟ ومن هذا المدعي العلم الذي يطعن في القرآن نهارا جهارا؟ ألم يقل الله سبحانه وتعالى واسئلوا أهل الذكر ان كنتم لا تعلمون؟ لماذا لا تسئلون أهل العلم وتنشرون الشبهات على الملاء وتأتون بأذناب اليهود والمجوس لكي يساهموا في نشر الشبهات؟ ولكن هيهات قال عز من قائل(إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)الحجر 9, وقال تعالى (لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42)فصلت, وقال تعالى ( أَفَلا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلافًا كَثِيرًا } [سورة النساء: 82)ولكان ألسنة أبي لهب وعبدالله ابن سباء والدجالين وأتباعهم طويلة جدا,ولكن لماذا لم يتم هذا من قبل؟لأنه كان هناك علماء ربانيون يدافعون عن الدين بعلمهم,وكان هناك امة مسلمة يدافع عن دينه وعقيدته,ولكن اليوم مع الاسف يحارب الدين والاسلام والقرآن والله ورسوله من الاراذل المحسوبين على الامة الاسلامية قبل غيرهم من الاعداء من اليهود والنصارى والمجوس وغيرهم, وبيدهم الاعلام والسلطة والاموال والجيوش,ولا يعطون المجال لأهل العلم لكي يجابهونهم بالحجة والبراهين,ونقول طوال 1400 سنة لم بطفئ نور الله ولا نور القرآن,﴿ يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {32} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {33}﴾. [ التوبة].
    وقال الله عزَّ وجل: ﴿ يُرِيدُونَ لِيُطْفِؤُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ {8} هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ {9}﴾ [الصف]. وهذه بشرى من عند الله لأمة محمد عليه الصلاة والسلام بالنصر والغلبة ودحر أعداء الله ورسوله, ولكن يجب على المسلمين العودة لدين الله واتباع سنة المصطفى عليه الصلاة والسلام,لكي يتحقق وعد الله للمؤمنين بالنصر والغلبة(لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ .

  6. من الحرام التجني على نورت واتهام حلوات كاتباتها وكتابها بالخبث !
    فما أوردته هنا هو نقلا عن كتب القوم وأصح صحاههم مثل البخاري المليء بمثل هذه التخاريف نقلا عن تلك المراة ! داجن يدخل البيت وأي بيت ؟ بيت رسول الله صلى الله عليه واله ويروح الداجن اي الماعز مباشرة الى تحت السرير في البيت ! رغم ان في بيت رسول الله لم يكن سرير انما كان ينام روحي فداه على الارض ! فيأكل الداجن ذاك القران ونبقى نحن الى يومنا هذا بدون اية الرجم !!! تعسا لذلك الداجن الذي اكل ما اكل ثم شرب بعدها الكوكاكولا ! وأبتدع حديث نحن معاشر الأنبياء لا نورث ! أكيد ذلك من مضار الكوكا كولا .

  7. في البداية شكرا لكل الأصدقاء الذين مروا وساهموا بتعليقاتهم على موضوعي الأول في هذا الموقع!

    مما لا شك فيه أن هذه الموضوع صادم فقد رأينا في الفيديو المرفق رد فعل الاعلامية ريهام سعيد على هذا الأمر عندما سمعته واستغرابها الشديد كيف أن هناك أية قرانية ليست في القران.

    والسؤال الحقيفي هنا ليس في أن القران كتب على صحيفة أو أن هذه الصحيفة أتلفت بأي طريقة ولكن:

    هناك أية قرانية نسخت أية أخرى فالبديهي والطبيعي والمنطقي أن ترفع الاية التي بطل حكمها وان تكون الأية الأخيرة هي الموجودة وهي الفاعلة.

    ولكن أن نجد أية الرجم في الحديث ولا نجدها في القران فهذا أمر مريب ويبعث على الشك… خاصة أن أية الجلد ما زالت موجودة وتقرأ… إذا هل أراد الله مثلا احداث فتنة وبلبلة بين الناس؟ أم أن هناك من ابتدع هذه الاحاديث وهذه السيناريوهات للطعن في الأسلام؟ أم أن هناك أحتمال ثالث أشد خطورة وربما أقرب الى الحقيقة؟

  8. أكس مسلم
    يبدو انك لم تكتفي بالكوكا كولا انما شارب معاها ببسي وأشياء اخر !
    لا داجن ولا ماعز ولا إرضاع كبير !
    كل ما في الأمر ان اية الرجم نسخت تلاوتها وبقي حكمها اي لم تعد تراها مكتوبة في القران لكن العمل بها لم يرفع فلا تقرئ فحشا وانت محصن فعليك الرجم ! انما عدد حلالا زلالا …..
    والرجم ليس فقط في الاسلام انما في الديانات السماوية الثلاث اي في اليهودية والمسيحية كذلك !
    انما السيد المسيح عليه السلام اشترط ان يكون الراجم بلا خطيءة وعند غيابه يعلق التنفيذ مثلما للحاكم درء الحدود بالشبهات فيقول للمتهم اذهب غفر الله لنا او اذهب هداك الله ليس عندي عليك مستند كغياب الشهود ونحوه ، وتقيد ضد مجهول كما يقول فطاحلة القانون في عصرنا هذا ! الآن يا أكس فاكتر اذهب وصلي لك ركعتين استغفار لله فيبدو كتبت اسمك انت اشتباها وعند الصلاة ركوعا وسجودا اكثر من الصلاة على محمد واله ويستحب بعدها الدعاء بدعاء صنمي قريش وما فعلا وابنتيهما والتذكير كيف غيروا بدين الله …
    قال الداجن اي الماعز دخل تحت السرير قال !!!
    هو اصلا ماكان في سرير .

  9. وعلى كل اذا كانت الاية قد حفظت في الصدور وتم روايتها في كتب الاثر فلماذا لم تكتب في القران ؟
    ———————————
    وعلاش باغي تعرف يا اكس ماسلم ياك حيتي التوني ديال الاسلام و خرجتي من الملة ؟؟؟ إذن لا فايدة من السؤال كان عليك تستفسر قبل الردة ….
    الله يهدينا لطريق الخير …

  10. تخاطبنا باصدقائك !!!!!! كيف وانت تدعي اول موضوع واول تعليق ؟؟!!
    نحن لا نعرفك في هذا الموقع وهو موقع يعني لنا الكثير وتعب سنين مع بعض لجعله قائم
    وتأتي انت لتصبح لنا صديقا لدودا !!! في يوم وليلة !! هذا الموقع قائم على الكر ه والحقد والكراهية
    اقصد التفاهم والاحترام المتبادل ! فالمسيحي يحترم معتقدات الغير لابعد الحدود !!!!! وكذلك المسلم
    والشيعي يفدي السني بدمه وروحه فهو يعلم انه يوجد من يحكم بيننا في ماكنا فيه مختلفون
    وانه ميت وانكم ميتون !! والمغربي يدعو ليل نهار ان ينصر الله الاسلام والمسلمين على يد اخوه وحبيبه العربي لانه مسلم !!!! ويعرف انه ذاهب الى جحيم او !!!! عاجلا ام اجلا وتروه بعيدا ونراه قريبا
    ولن اكلمك يا صديقي !!!!!!!! عن سم المسيحيين وحتى الاسلام في هذا الموقع المحترم
    ولن اكلمك عن كره اقطار العرب للمسلمين لبعضهم البعض فكما قلت لك هذا الموقع
    بني بكل ما نتملكه من صفات ونشأة تربينا علينا ومشت في دمنا ونترجمها هنا على صفحات
    هذا الموقع الذي تدعي انه اول مشاركة !!!!
    وبما اصبحت X وتملك الوقت الكثير لتبحث على غوغل عن ديننا بعد الردة !!!! استحلفك !! لكن بماذا استحلفت بدينك المرتد عنه ام بمن تعبد الان اقصد الدين الجديد ام بالداجن !!!! ان تبحث بالنيابة
    عنا عن احكام الردة لاني اعتقد انها القتل !!!! وأتي لنا بموضوع جديد اخر لتستحق لقب صديق !!
    ذكرتني بصديق لكنه لم يكن يكذب وكان على الاقل يفتخر بكفره ولا يعتبره شتيمة ولم يكن يدعي انه X ارجو ان يكون بخير !!! وبالمرة بما انك تبحث من تحت السرير على غوغل ياريت تحضر كمان حديث ان الرجل ليكذب فيكتب عند الله ا لكذاب لاني لست متأكدة منه لاني لا املك الوقت للبحث والطعن بدين غيري !! فهذا الحديث يفيدني في مواضيع بعض اقوال الائمة والسياسيين وادعاءاتهم فاكون لك شاكرة ..

  11. كذبوا الكذبة برواياتٍ تضحك منها البهائم وصدقوها لكن عنزهم أكلتها… ولآية الرجم في حياة المسلمين قديماً وحديثا تاريخ حافل بالطرائف والنوادر، بحيث لو جمعت في كتاب ، لكان من أمتع الكتب وأوسعها ، وأندرها وأجدرها بالقراءة المرة تلو المرة لكذب وضعوه أو وُضع لهم فصدقوه وآمنوا به… وهي آية مزعومة و مكذوبة لا أصل لها في كتاب الله عَزَّ و جَلَّ، و القول بها هو قول بالتحريف للقرآن.
    قال الله سُبحانه وتعالى
    {انظُرْ كَيفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللّهِ الكَذِبَ وَكَفَى بِهِ إِثْماً مُّبِيناً }النساء…50 ويقول {إِنْ هَذَا إِلَّا قَوْلُ الْبَشَرِ }المدثر25…ويقول
    {…… مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ }الأنعام38 ….{ إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ }الحجر9….{لَا تُحَرِّكْ بِهِ لِسَانَكَ لِتَعْجَلَ بِهِ}{إِنَّ عَلَيْنَا جَمْعَهُ وَقُرْآنَهُ } القيامة16 -17
    عن أُمنا الطاهرة عائشة رضي اللهُ عنها قالت : –
    ” من زعم أن رسول الله كتم شيئا من كتاب الله فقد أعظم على الله الفرية ”
    ورد في الخطاب المفتوح إلى المسيحيين في العالم الذي نشرته مجلة century– ألأميركيه عدد 2 لشهر شباط 1928 للكاتب اليهودي(ماركوس إللي رافاج) قوله موجهاً كلامه للمسيحيين :-
    ( لم تبدأوا بعد بإدراك العُمق الحقيقي لإثمنا ، فنحنُ لم نصنع الثوره البلشفيه في موسكو فقط ، والتي لا تُعتبر نُقطه في بحر الثوره التي أشعلها بولص في روما ، لقد نَفَذنا بشكلٍ ماحق في كنائسكم وفي مدارسكم وفي قوانينكم وحكوماتكم ، وحتي في أفكاركم اليوميه ، نحن مُتطفلون دُخلاء ، نحنُ مُدمرون شوهنا عالمكم السوي ، ومُثلكم العُليا ، ومصيركم ، وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما ، فهما يتعارضان كُليةً مع روحكم الأصليه ، فشتتنا أرواحكم تماماً ، إن نزاعكم الحقيقي مع اليهود ، ليس لأنهم لم يتقبلوا المسيحيه ، بل لأنهم فرضوها عليكم ) .

    وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما ، فهما يتعارضان كُليةً مع روحكم الأصليه ، فشتتنا أرواحكم تماماً

  12. مهزلة والتي يُسمونها آية الرجم
    …………….

    ………….
    آية الرجم هي آية شيطانية يهودية كُل رواياتها مكذوبة وخاصةً ما تم نسبته للفاروق أو لأُمنا عائشة رضي اللهُ عنهم… فالشيخ هو الرجُل المُسن الذي بلغ سن الشيخوخة ، وقد يكون مُتزوج أو أعزب…والشيخة كلمة لا وجود لها في اللغة العربية…والبتة واللذة ليست من لُغة القرءان الكريم…لكن السؤال للمُجرم الذي ألف هذه الآية الشيطانية ، إذا كان شيخك وشيختك غير مُتزوجان أي غير مُحصنان فهل يتم رجمهما…وإذا زنا من هُم في سن الشباب فهل لا يُرجمون لأنهم ليسوا شيخ وشيخة؟؟ فالرجم شريعة اليهود ولا رجم في الإسلام ففي .
    ………………
    سفر التثنية { 22 : 22-24 } ” الإصحاح22، الفقرات 22-24
    ………..
    ” إذا وُجد رجل مضطجعا مع امرأةٍ زوجةِ بعلٍ يُقتل الاثنان ، الرجل المضطجع مع المرأة والمرأة . فتنـزع الشر من بني إسرائيل. إذا كانت فتاة عذراء مخطوبة لرجل ، فوجدها رجل في المدينة ، واضطجع معها ، فأخرجوهما إلى باب تلك المدينة ، وارجموهما بالحجارة حتى يموتا، الفتاة من أجل أنها لم تصرخ في المدينة ، والرجل من أجل أنه أذلَّ امرأةَ صاحبِه”.

    روى البخاري (3635)، ومسلم (1699) في كتابيهما من طريق الإمام مالك بن أنس عن نافع عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما ” أنَّ اليهود جاءوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فذكروا له أن رجلاً منهم وامرأة زنيا ، فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ..ما تجدون في التوراة في شأن الرجم؟ فقالوا نفضحهم ويجلدون ، فقال عبد الله بن سلام كذبتم إنَّ فيها الرجم ، فأتوا بالتوراة فنشروها ، فوضع أحدهم يده على آية الرجم ، فقرأ ما قبلها وما بعدها ، فقال له عبد الله بن سلام ارفع يدك ، فرفع يده فإذا فيها آية الرجم فقالوا: صدق يا محمد، فيها آية الرجم، فأمر بهما رسول الله صلى الله عليه وسلم فرجما ، قال عبد الله: فرأيت الرجل يجنأ على المرأة يقيها الحجارة .
    ………..
    أخرج الطبري رحمة الله عليه بسنده ، رواية مطولة تتحدث عن حد الزاني في شريعة اليهود المحرفة إلى أن تقول ، وكان النبي صلى الله عليه وسلم قال لهم ، من أعلمكم بالتوراة ؟ فقالوا : فلان الأعور ، فأرسل عليه فأتاه فقال أنت أعلمهم بالتوراة ؟ قال : كذلك تزعم يهود .
    فقال النبي صلى الله عليه وسلم ، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة في الزانيَين فقال يا أبا القاسم يرجمون الدنيئة ويحملون الشريف على بعير ويحممون وجهه ويجعلون وجهه من قبل ذنب البعير ويرجمون الدنيء إذا زنى بالشريفة ويفعلون بـها هي ذلك . فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ،، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة ؟! فجعل يروغ والنبي صلى الله عليه وسلم ينشده بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ، حتى قال يا أبا القاسم “الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة ” فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فـهـو ذاك ، اذهبوا بـهما فارجموهما ”
    ………..
    تفسير الطبري ج 6 ص157 ط دار المعرفة الثالثة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *