جدّد الممثل السوري باسم ياخور تأييده لنظام الرئيس بشار الأسد، وقال: “المعارضين الذين يطالبون بالحرية، ما إن سمعوا أننا نقول نحن مع النظام حتى هدروا دمنا وهددونا بالقتل”.

وتسائل ياخور عن الحرية الكاذبة التي يدَّعونها ويطالبون بها.. وقال: “حتى المعارضين أنفسهم لا يجرأون أن يقولوا كلمة المجتمع المدني، فالتنسيقيات التي كانت تحمل أغصان الزيتون هي نفسها التي تهدر دمهم، فتلك التنسيقيات تطالب بخلافة إسلامية أو دولة إسلامية..أنا مع الدولة السورية بقيادة الرئيس بشار الاسد فليعجب هذا الكلام من يشاء ولا يعجب من يشاء”.

وتساءل ياخور عن تعداد الجيش السوري مقارنة بالفصائل التي تقاتل على الارض، معتبراً أن الجيش الحر عبارة عن “شوية فراطة” أمام ميليشيات إسلامية متشددة جداً تريد أن تُسقط مشروع الدولة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. زياد الصوفي :

    [ في يوم ٢٩ آذار من عام ٢٠١١ ، و اثناء اعتصامنا في ساحة الصليبة في اللاذقية ، فجأة بيطل على المعتصمين باسم ياخور ، الليث حجو و المرحوم نضال سيجري..
    على شبكة شام تايمز تحدث يومها الياخور بعد ما ساهم مع صحابو بفك الاعتصام ، و قال يومها حرفياً واصفاً مطالب المعتصمين بالمطالب الشرعية :
    ” بدايةً اجتمعنا مع المعتصمين الذين نصبوا خيامهم في كل من الصليبة وساحة القلعة وحي السكنتوري، تعرفنا على المطالب التي تلخصت بإخراج المعتقلين الغير متورطين بأعمال عنف، ضمان عدم الاعتقال مرة أخرى، تعزية عائلات المفقودين من قبل شخصيات مسؤولة، مشكلة التوظيف حيث لاتشملهم حالة الامتيازات الوظيفية الأخيرة كونهم عاطلين عن العمل.”
    و في لقاء تاني بعد اربع سنين دمار و مليون شهيد و عشرة مليون مهجّر قال الياخور نفسو حرفياً عن الشباب اللي التقاهم من اربع سنين و وصفهم اولا باستهزاء انهون تنسيقات أغصان الزيتون ، و انهون شوية فراطة في بحر من التطرّف الاسلامي ..
    ولك ياخور!!!
    هلأ وين بدّك ياني صدقك ؟؟
    بحديثك من اربع سنين عن أحقيّة و شرعية مطالب تنسيقيات الزيتون اللي التقيتها بنفسك مع أصحابك ، او بدك ياني صدقك بعد اربع سنين و حكاية جيش الفراطة!!!!!
    اتذكّر يوم الاعتصام انو قرّبت على المرحوم نضال في ساحة الاعتصام و همست بإدنو وقت اللي كنت عم أسمعك و شوفك و انت عم تمارس نفاقك على هالشعب البسيط اللي صدّقك ، همست بأدنو لنضال و يا ريتك بعدك عايش لتشهد:
    قلتلو اذا ضل عم ينافق الياخور هيك ، و الله ليوصل عواه لقبرص..
    اليوم ما بقا رح جبلك سيرة قبرص يا ياخور، بس بوعدك انو عواك بعد حكاية جيش الفراطة ليوصل لمالطا..]

  2. أيده ….الله يجمعك فيه بالأخرة عن قريب …نحمد الله ونشكر فضله أنه امثالكم من المنحرفين والفاسدين مع بشارون ونظامه هيك بيطمن قلبنا انه نحن على حق …بدي شوف بس يروح لجهنم أنتوا وين رح تهربوا ساعتها !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *