طالبت الفنانة المصرية إلهام شاهين، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإصدار عفو رئاسى عن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، نظراً لسنه المتقدم ومرضه، وكونه أحد أبناء القوات المسلحة الذين شاركوا فى حرب 1973 من أجل مصر، باعتراف الرئيس السادات بأنه صاحب الضربة الجوية، ومن الأسباب الرئيسية لانتصار مصر فى الحرب.

وأضافت إلهام شاهين، خلال حوارها مع الإعلامية رغدة شلهوب ببرنامج “100 سؤال”، على فضائية “الحياة”، أنه حمل حياته على كفه من أجل الوطن، مشدده على أنه تعرض للظلم، وحتى لو كان قد ظلم أحدا، فإن كل الأنظمة لها أخطاء بداية من عصر الرئيس عبد الناصر ثم السادات، لافتة إلى أن الرئيس الأمريكى باراك أوباما له أخطاء.

وروت إلهام شاهين، تفاصيل زيارتها للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك فى مستشفى المعادى، مؤكده أنه حزين جداً لما يحدث معه ومع أولاده، لافتة إلى أنها تأثرت عندما رأت دموع الرئيس الأسبق، مما جعلها تنهار ولا تدرى ماذا تفعل، مشيرة إلى أن مبارك ترك الحكم فى هدوء ووافق أن يحاكم مثل أى مواطن عادى جداً وتقبل ذلك بكل احترام.

وأشارت إلى أن الرئيس الأسبق، يعانى من حالة من الحزن والاكتئاب الشديد، موضحة أنها لم تتمنى أن ترى رئيس مصر الأسبق بهذه الصورة، وأنها عاشت عمرها كاملاً فى عهده، ودرست وتعلمت وأصبحت نجمة فى عصره.

وأوضحت إلهام شاهين، أنها أبلغت الرئيس الأسبق حسنى مبارك رسالة مفادها: “قلت له أنا وملايين فى مصر والعالم العربى بيحبوك ويحترموك، مع الأسف اللى بيوصلك اللى بيتصدر فى الإعلام، يمكن اللى عايزين يقولولك احنا بنحبك ونحترمك على المجهود اللى عملته لمصر، صوتهم مش واصلك، وانا عايزة أوصلك ده، والتاريخ فعلاً أثبت براءة الرئيس مبارك، بعد ما اتعرض لإهانات لم تكن تصح”.

وتابعت: “انا انهرت لما شوفت ضعف الرئيس مبارك والدموع فى عنيه، لما اتكلم عن أولاده، اتأثرت وقال لى أنا مش هاممنى نفسى ولكن اللى بيتعمل مع أولادى كتير، ويتم معاقبتهم لأنهم ولادى كنوع من الانتقام”، موضحة أن أبناء مبارك بالتأكيد مظلومين ويتم معاقبتهم لأنهم أبناء مبارك، مضيفة :”فى ناس عارفه ده وبتقول ده خوفاً من 25 يناير وشباب الثورة، لست مؤمنة بـ 25 يناير لأنها كانت فخ”، واصفة ثورات الربيع العربى بالزفت العربى.. ربيع أية؟ والناس بتموت بالآلاف”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وماذا عن الدكتور مرسي ؟؟؟ !!!
    الشريف المؤمن المتدين … المسكين اصبح كبش الفدا
    لماذا لا احد يعرف مصيره ؟؟
    هل هذا عدل ؟؟؟

  2. وأنها عاشت عمرها كاملاً فى عهده، ودرست وتعلمت وأصبحت نجمة فى عصره.
    حلوة درست وتعلمت في عهده يعني عايزة تفهمينا انك نغة كنت لسه بتدرسي في التمانينات كنت قولي تعريت و فجرت في عهده يا مدام هم

  3. الهام ويسرى ودينا الراقصة وفيفي (الأم المثالية)وسما المصري و و….. هنّ عاهرات الخسيسي اللاتي خرّبن البلاد بفسقهنّ وتبرّجهنّ وخبثهنّ وفسادهنّ ونفاقهنّ وجهرهنّ بالمعصية
    اللهم أني أسألك بإسمك العظيم أن تفك حبس الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي

  4. وأنها عاشت عمرها كاملاً فى عهده، ودرست وتعلمت وأصبحت نجمة فى عصره
    ،،،،،،،،،،،
    هذه لوحدها تهمة و ادانة للمخلوع و يستاهل عليها اعدام ..
    هو في جريمة اكثر من السماح لامثالكى بإكتساب صفات النجوم و جعلهن يشاركن بتقرير مصير بلد مثل مصر…و الله هزلت انا لو مكان القاضي احبسها هي و يسرى و كل الشمطاوات الفنانات و اريح الناس من وجوههن العكرة.

  5. من هي حتى يكون لها رأي وكلمة
    ويتم الأهتمام بأقوالها ….
    .
    هي مجرد إمرأة تكسب أكل عيشها بالتمثيل والعري والقبلات
    .
    فهل جعلناها إمام …وكأنها عليمة وحكيمة وصاحبة رأي سديد
    .
    هل وصل بنا الحال في أرض الكنانة وأم الدنيا الى هذا المستوى الواطي
    حتى تطالعنا الصحف والفضائيات بأقوال هؤلاء الفاسدين
    وهم من يقرروا من الصالح ومن الطالح
    .
    لماذا هذا الاهتمام بأقوال هؤلاء الفنانين المنافقين

  6. يا كبدي انا تالوزت من المعلومات الخطيره مالك انت خسيت في الوزن شويه معليش معليش

  7. شفت ناس مريضة ومختلة لكن مثلكم ومثلكن لم ار. وانا أقلب قنوات نايل سات استوقفتني قناة اسمها مرسي سيما ظننته مجرد اسم من الاسماء القنوات التي كثرت وامتلات بالاعلانات والمسابقات التافهة
    واذا بي اجدها معمولة خصيصا للسخرية من الرئيس مرسي والاخوان المسلمين؟!!!! حيث توضع صورته في الكليبات

  8. elsheitn
    seraj elzft elwhaj
    d3 elmsi7ie w sha2nha
    len shiukhj shkla satany
    ya3irra
    tdrb bmodelk
    t3ish belghrb w t7bbu qqwania elmbnie 3la asas elmsi7ie elrhban welrahbat kanu shm3a ra23a t7trq fi sbil m7bt elakhryn w tnwiron
    yqta3 3mrk
    6oul 3mrk tkrahna

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *