https://www.youtube.com/watch?v=fxn4PStpBd4

وجهت الفنانة فيفي عبده، رسالة للمصريين والعالم خلال مشاركتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ37.

فيفي عبده، قالت في مداخلة مباشرة لقناة ” سي بي سي”: “اللهم صلي على النبي مصر هوليود الشرق وخشوها امنين ده مذكور في القران الحمدالله رب العالمين”، حسب تعبيرها.

وقد تسبب الخطأ الذي وقعت فيه فيفي عبده، في عدد من التعليقات الساخرة على صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وذلك بسبب تحريف الآية الأصلية من “أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين”، التي وردت في سورة “يوسف”، إلى “خشوها آمنين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. مصر بلد الأزهر بلد الجوامع والمساجد بلد الألف مأذنة ام الدنيا ،، مصر الشيخ الغزالي والشيخ محمد متولي الشعراوي وووووو نخبة وكوكبة كبيرة من الشيوخ العظام ،، مصر التي قال عنها الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ( اذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا فهم خير أجناد الارض ) مصر مر على ارضها الأنبياء ……
    مصر حضارة وعلم وفن ووووو اعشق هذا البلد بعد بلدي العراق

  2. بسم الله الرحمن الرحيم – خشوا مصر ان شاء الله امنيين – صدق الله العظيم

  3. يا h
    يا مستفز …. أبتعد عن آيات القرآن ولا تهزأ بها أو تسخر
    لانريدك أن تكتب أي شئ يمس القرآن بيدك النجسه
    .
    .
    بالنسبة للمصريين
    لا تغلطوا على الأم المثالية حتى لا تحتسب عقوق والدين

  4. خَشَكْ برص و عشرة خرص ان شاء الله يا بعيدة
    مصر راح تأمن بإذن الله تعالى لما انتى و زميلاتكى العاريات المتمايلات المتلولبات تتوارين عن اعين العباد و تذهبن الى مزابل التاريخ و معاكم اعلامي العار و الفتنة.
    الحجة داخلة على السبعين و لسا لابسة باروكة و حاطة روج و هات يا هشك بشك و يا ارض انهدي ماعليكي آدي…!!!!!
    هدة تهدك يا ام 77;;;;;

  5. 77 او 44
    مسالخير عليكي عاش مين شافك عزيزتي اريج يا رب تكوني بخير بسعد بوجد اسمك واسماء المحترمين امثالك نهارك سعيد معطر بالروائح الطيبه

    1. حبيبتى بلو الاميرة الله يسعد كل ايامك و يفرحك باحبابكو
      انا تانى افرح لما اشوف اسمك و ربي يعلم شحال نبغيك و نعزك
      بالنسبة ل 44 هاد صار عمر الشباب بالنسبة للفنانات لانك تلاقيهم بهالعمر لسا عايشين مراهقة و على 55 يفكرن بالانجاب و مترددات و خايفين من الامومة ههههههو ب 60 تتطلق لتكون حرة و تبحث عن شريك اخر و ب 77 بآ تلاقيها تقول يلا افكر اعدل انفى و اعمل شوية بوطوكس حتى اخفي التجاعيد القليلة هههههههههو الباقي انتى تعرفيه.
      🙂
      🙂
      و 🙂

  6. اهلا حبيبه قلبي القلوب شواهد والله والمعزَه متبادله الله بيعلم
    والناس الطيبه امثالك بيتدور عليها هالأيام
    وتعليقك عالموضوع كفى ووفى يعطيكي العافيه
    و:)

  7. ههههههههه خشوها آمنين ؟ خشوها يا اختي من بقك زي العسل. .. مش ادخلوها ؟ عندك زي بعض ؟ يلاه

  8. وبعد ذلك يفاخر المصريين أنهم هم الذين علموا العرب وهذه الراقصة تم كريمها في مصر على أنها الأم المثالية فإذا كانت الأم المثالية رقاصة فما تتوقع ؟؟!!!

  9. لا هي أم 77 و ما زالت هز يا وز على واحدة و نص توبي يا تيتا و اتقي الله فأنا لا أظن أنك سوف تعيشين نفس المدة التي عشتيها أوف و حتى القرأن مسلكش منك

  10. الحق على مصر التي فتحت الأبواب على مصراعيها للراقصات والخمارات والبارات والمايوهات والكباريهات لدرجة أن مصر أصبحت قبلة الكثير من راقصات العالم لهز الوسط فيها , فهل تستطيع راقصة أن تهز وسطها في السعودية ربنا يصونها ويحفظها ويقويها على أعداء الإسلام .

    فيفي عبده إذا ذهبت إلى السعودية لبست الحجاب وتسترت لأن السعودية بدلا محترما أما إذا ذهبت فيفي عبده لبلدها مصر أخذت تتعرى وتهز وسطها على وحده ونص وبعد ذلك يتساءل بعض المصريين عن عدم احترام بعض العرب للمصريين والمصريات .

  11. بعتقد أنها امرأة بسيطة التعليم وهادا الشي ما بيمنعها أنها تعبر عن حبها لبلدها.
    الإعام بكتير أحيان بيصطاد هفوات الناس مشان يعمل مصاري .. أكيد ما بعرف نص الآية الأصلي (مع احترامي)، بس ما بظن أنها قاصدة الإساءة، أو ع الأقل هي أذكى من أنه تفتح على حالها طاقة جهنم.
    هي كشخص آخر همي (أصلاً ما عنا محطات عربية بالبيت)، بس أنه شو؟ كل الناس يلي بيطلعوا ع التلفزيون لازم يكونوا مثقفين وبيعرفوا يحكوا؟
    ما فيني حاسب وحدة بسيطة إذا خانها التعبير عن حسن نية، بس أكيد ما بتسامح مع غلطة من واحد عامل حاله عالم وعم يخبص بالدين أو بالعلم أو حتى باللغة.
    مسا الخير على كل الصبايا الحلوين و هي طجيت الـ 🙂 هههههه

  12. الحقيقة يجب على مصر منع هذه الأشكال من الظهور في وسائل الإعلام لأن ضررهُم على صورة البلد هو أكثر من نفعهُم ، لا ثقافة و لا علم و لا لباقة ، بالأحرى يجب على المصريين أن يثوروا على الإعلام و ما يُسمى بالفن بشكل عام لأن سمعة مصر تحتضر بسببهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *