تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في حفلها، الذي أقيم أمس بالساحل الشمالي بقرية “مراسى” في مصر، بحضور جمهور من سائر الجنسيات العربية والأجنبية.

وقد وصفت أجواء الحفل بالعالمية سواءا من حيث التجهيزات أو الجمهور الذي تنوع بين الجنسيات الأجنبية والعربية والمصرية.

وقد تألقت هيفاء وهبى بفستان مثير واستعراضات أكثر إثارة وصفها البعض بأنها على غرار نجمة هوليود “جينفر لوبيز”.. واندمج الجمهور فى وصلات رقص على أشهر أغانيها منها “ازاى انساك” ،”بقولك ايه يا عم”،”بكره بفرجيلك”، “بايظة”، “بوس الواوا” ،”رجب”.. بالإضافة إلى أغنية كليب “Breathing You In” باللغة الإنجليزية والتى تفاعل معها الجميع.

حضرت “هيفاء” بصحبة منظم الحفلات الشهير أحمد جنزورى صاحب Rubies وتامر عبد المنعم منظم الحفلات ، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. بماذا تفرق هذه عن الراقصتين اللتين اوقفتا؟؟؟؟
    ثيابها إيحاءاتها ووو.الا تبث الفسق في المجتمع ام ماذا؟؟؟
    الاعلام عليه بانتقاد الجميع وإلا بلا ما يتكلم الاعلاميين الأعزاء عّن الفسق والانحلال والخوف على شباب وبنات المجمتع …

  2. Finak yatamer almonafik ma hayfa 3aryana aktar min bardis wala hayfa 3ala mazagak ya hakir wala 3andak banat baladak fasikat wa lobnaniya modern tfouuuu 3alik

  3. بنتي كانت زمان تتفرج على مايلي سايرس لمن كانت مايلي صغيرة وبريئة وانا ما كان عاجبني ومش عارفة شو اعمل… قمت قلتلها ماما انتي قاعدة بتضيعي وقتك وهي عمالة تعمل ملايين من وراكي ومن ورا هبلان كثير وتستغفلكم وتستحقركم. وفي الاخر هي وحدة تافهة وغبية وما الها اي قيمة.. بنتي بطلت من يومتها والتلفزيون الامريكي شلتو … نفس الكلام بقولة للمتخلفين اللي حاضرين حفلة هالمنحطة..

  4. عم يحكوا عن مايا دياب هيدي أوسخ منها و الأسوأ ان هيفا كان عندها مسلسل أثناء رمضان ٠٠

  5. لماذا تفتح مصر أبوابها لهذه الأشكال دائما ؟؟؟ شئ غريب وعجيب أن تصبح مصر ملتقى لهذه الأشكال من النساء اللاتي لا يتقين الله تعالى .

    ليس من المعقول أن تسرح وتمرح الراقصات والمغنيات العاريات اللبنانيات والأوربيات في مصر وأن يتم سجن الداعيات والعالمات المصريات أو التضييق عليهن وهن مصريات الأصل .

    1. مصر في مهب الريح
      ولسا الأيام الجائية حنعيش ونسمع أكتر
      الأشكال اللي زي دي أنتخبت السيسي ليش مش عشان يخليهم يكملو فسقهم براحتهم من غير لا وممنوع

  6. karim : أنت قلت ما يلي : ” but she is really sexy ”

    وأنا أقول لك: وألم تكون صباح سكسي أيضا ؟ فأين هي صباح الآن؟ وألم تكن كاميليا سكسي أيضا ؟ فأين هي كامليا الآن ؟ والم تكن هند رستم سكسي أيضا ؟ فأين هند رستم الآن ؟ وألم تكن سعاد حسني سكسي أيضا ؟ فأين هي سعاد حسني الآن ؟ وسيأتي يوم تنتهي فيه حلاوة هيفاء وهبي كما انتهت به حلاوة هؤلاء الفنانات السابقات .

    ولكن انتبه فكلما عجزت فنانة وكبرت بالسن جلبوا لك فنانة أخرى ” سكسي ” لكي تشغلك وتلهيك عن طاعة الله تعالى أولا ثم عن تشغلك وتلهيك عن مطالباتك لحقوقك كمواطن عربي مسلم .

  7. مواطن عربي مسلم / ماشاءالله عليك بتعرف كل نجوم السيما المصرية يعني بعد ماشبعت فرجة جاي بتنصح العالم !
    الله يشفيك

    1. ههههههههههه ده شبع وشبع كمان يعني بالذمة الواحد اللي بينصح يكون اول معلق في اخبار زي دي هههههههه وهو شغال والله انا مش بعرف ألاقي وقت ادخل نورت ولما بدخل دائماً ألاقيه في وشي في اخبار الرقاصات والمنحرفات هههه

    2. عادي مو كل مانفتح جريدة أو برنامج بيطلعو بوشنا الزبالة بتاع مصر
      ونا وحده ما أتابع لاأفلام ولا مسلسلات مع ذالك أعرف الأغلب منهم

  8. إيه المشكلة يا ( اسرار معلنه وRootfire ) في كده …
    شبع إيه ومشبعش إيه …أنتوا مش لاقيين فيه عيب يشفي غل صدوركم … فأصبح وجوده للموعظة في موضوع عن أحدى الفاسدات … يقلل من شأنه .

    أصلا المفروض أن هي دي المواضيع اللي لازم ننصح فيها ونبين للإخوة والأخوات مواطن الخطر ونذكرهم فيها بالآخرة وبالحساب ..

    لإن للأسف أصبحت هيفاء ونانسي واليسا هم القدوة والمثل الأعلى للفتيات يحلمن أن يصبحن في شهرتهن وثراهم الفاحش وهن في غفلة عن سوء المصر .فلا بد أن نضرب لهم الأمثلة الحية على أخريات نالوا من الشهرة والثراء …وكيف كانت نهايتهم فذهب الثراء وذهبت الشهرة ولم يتبقى سوى ماقدمت أيديهم من ذنوب وفساد
    .
    وهناك شئ أخر
    أن نصف مواضيع نورت كلها عن هيفاء وأمثالها التافهين مما يحبوا أن تشيع الفاحشه بين الناس وكأنهم رسل الشيطان على الأرض
    فلابد أن نكون لهم بالمرصاد بالموعظة والنصيحة والكلمة الطيبة

    و(كَلِمَةً طَيِّبَةً كَشَجَرةٍ طَيِّبَةٍ أَصْلُهَا ثَابِتٌ وَفَرْعُهَا فِي السَّمَاء
    تُؤْتِي أُكُلَهَا كُلَّ حِينٍ بِإِذْنِ رَبِّهَا
    وَيَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَذَكَّرُونَ } [إبراهيم:24-25]

  9. اسرار ونايا ضحكتوني علي الصبح ههههههه
    جزاكم الله خيرا

  10. إلى الزميلة الشيعية اسرار معلنة: أنت قلت ما يلي : ” ماشاءالله عليك بتعرف كل نجوم السيما المصرية يعني بعد ماشبعت فرجة جاي بتنصح العالم ! ”

    وأنا أقول لك: نعم وهل تعتقدين بأني أحكم على الشئ دون أن أكون أعرفه ؟ الشيخ والداعية الإسلامي المصري الرائع عبدالحميد كشك كان يتكلم كثيرا عن الفن والفنانين والفنانات وعن الأفلام والمسلسلات وكيف شوهت ودمرت المجتمع المصري فهل كان الشيخ عبدالحميد كشك يشاهد هذه الأعمال وهو أعمى ؟؟ طبعا لا ولكنه يسمع ويقرأ له رواده الأخبار .

    ثانيا: أدوات المعرفة عند الإنسان متعددة فهي لا تقتصر على المشاهدة فقط ومن أدوات المعرفة القراءة فالإنسان يقرأ ويتعلم ثم يحكم وليست المشاهدة هي أداة المعرفة الوحيدة .

    ثالثا: أنت شيعية يا زميلتي أسرار معلنة والشيعة يمارسون الزنا تحت غطاء زواج المتعة وقد تكوني أنت تمارسين المتع الجنسية مع رجال الشيعة وقد يكون أهلك وأقاربك يتمتعون جنسيا في بعضهم البعض فهل كوني أنا أعرف هذه المعلومة أكون قد مارست زواج المتعة بنفسي لكي أعرف هذه المعلومة عن الشيعة ؟ لا طبعا والحمد لله تعالى .

    رابعا: تشويه سمعة الآخرين هو تخصصكم يا زميلتي الشيعية أسرار معلنة وانظروا كيف شوهتم سمعة صحابة وزوجات الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وكيف اتهتم عرض الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وكيف شوهتم سمعت زوجاته وأصحابه فهذا تخصصكم يا زميلتي الشيعية أسرار معلنة . فمن هو مواطن عربي مسلم أمام عظماء الإسلام الذين شوهتم سمعتهم يا زميلتي الشيعية أسرار معلنة ؟؟!!

    خامسا: كل الشكر والتقدير للأخ الفاضل الفارس النبيل الأمير سراج وهاج على أخلاقه العالية وسموه الأخلاقي – ولا أزكي على الله تعالى أحد – .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *