أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس مؤدية كليب “أنا زهقانة” والمعروفة باسم “إنجي” وزميلتها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامهما بممارسة الأعمال المنافية للآداب، حيث ضبطت الإدارة العامة لمباحث آداب القاهرة “انجي” مع زميلتها التي أثبتت التحريات أنها طليقة رجل أعمال مصري شهير صاحب محلات ملابس، وهما يمارسان الرذيلة داخل شقة في “مدينتي” بالقاهرة الجديدة مع رجل أعمال مصري آخر، تمكن من الهروب.

وكشفت التحريات أن المطربة “س”، وشهرتها إنجي، سبق ضبطها في قضايا آداب، وقامت بغناء فيديو كليب “أنا زهقانة”، وبعض الإعلانات التجارية والمشاهد التمثيلية، لتكون ستارا لأعمال الدعارة، وبصحبتها فتاة تدعى “سمية. ع”، وشهرتها “منة”، وسبق ضبطها في قضايا آداب وطليقة رجل أعمال شهير، حيث قامتا باستقطاب راغبي المتعة الحرام من الأثرياء، واستخدام خمس شقق سكنية تملكها المتهمة الأولى بمدينة “مدينتي” في القاهرة الجديدة وكرا لنشاطهن.

وتمكنت مباحث الآداب من ضبط المتهمة داخل إحدى الشقق السكنية التي تملكها المتهمة الأولى في “مدينتي” في أثناء ممارسة الرذيلة مع رجل أعمال مقابل 5 آلاف جنيه، لكنه تمكن من الهروب في أثناء محاولة ضبطه، وبحوزتهما حبوب ترامادول، وحشيش، وخمور.

وبالعرض على نائب المدير العام، كلف بتحرير محضر بالواقعة، وإرسالهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق، وأصدرت قرار بحبسهما 4 أيام ووجهت لهما تهمة تكوين شبكة دعارة، واستقطاب رجال أعمال وساقطات، مقابل مبالغ مالية وصلت إلى خمسة آلاف جنيه في الليلة الواحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بحوزتك ،خمس شقق سكنية تديرها في اعمال مخلة بالآداب و فنانة و بتغني، انا زهقانة .لول هليء راح تتسلي و تنبسطي كثير في سجن النساء

  2. الكليب يعطي فكره واضحه جدا عن طبيعة نشاطها و للأسف تلاقي مثل هذه الكليبات طريقا للشاشة لبث الانحطاط و الخلاعه ….. اعوذ بالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *