تناقلت العديد من المواقع الاخبارية عن نية الفنان المعتزل فضل شاكر العودة للفن من خلال غناء تتر مسلسل مصري سيعرض في رمضان المقبل 2015.
وفي التفاصيل أن الملحن وليد سعد رشّح إسم فضل شاكر لتسجيل الأغنية وعلى ما يبدو تم الإتفاق بين الطرفين وسيشكل هذا العمل عودة لفضل شاكر إلى الساحة الفنية رغم الرفض العارم من قبل قسم كبير من الشعب اللبناني والعربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫111 تعليق

  1. والله دا اضحك في قرارة نفسي من القهر .
    يعني شلون حيرجع هالارهابي للساحة الفنية وكان شيىء لم يكن وبدون سجن وبدون عقاب
    طيب ودم الابرياء اللي عالق باضافيره يروح هدر ؟

  2. ما عليك بحد يا فضل اعمل اللي بدك اياه, بتضل صرمايتك انضف من شيعة حزب اللات و منافقين العرب.

    1. والله مامنافقين غيرو وغيركم اللي بتطبلولو وتشدو على ايدو
      مو على اساس انه فلوس الفن حرام والغناء فسق وحرام ؟
      ماهذه الازدواجية في الدفاع عنه
      على اساس بتحكو عن الالتزام والحرام والحلال
      لا والتعليق الثاني اللي يقول ماهو الاثبات بانه قتل ؟ شلون يعني كان مغيب لما اعترف بانه صفى فطيستين لو كان محشش ومو دريان بحالو انه يعترف بالصوت والصورة .

      1. لا تعصبي لحسن يطقلك عرق. انتي اصلا مسيحية فلا توجعي راسنا. احنا ما حكينا عن رجوعه للغناء, احنا قلنا يبقى فضل اشرف من كثير عرب و من عبدة ايران وحزب اللات اللي خربو لبنان وسوريا والعراق. مفهوم حبيبتي??

        1. أنت أوعى تشدي على حالك زيادة احسن مايجيك الطلق على بكير هه والله العرتيلة صايرة عم تناقش……

          1. ويينك يا جحشة?? زمان عنك والله. عم تسلميلي على ابو رقبة اللي اندعس عجيشو بادلب ولا لا?!! . مضطره اخرج هلق, ما عندي وقت للتشبيح, بس ارجع انشالله بشبحلك للصبح اي.

          2. طبعاً عم سلملك عليه وخصوصاً كل ماعم يفعس بالجرابيع من اهل بلدك يللي على أساس قبضايات أم صاروا تحت الصرامي
            والله هم بزعلوا هربوا من عند الأسرائيليين يللي حاطين الصامي بتمهم أم اجوا لعند يللي يخ…… عليهم بس هي أحسن طريقة لتعليمهم وتعليم العرتيلات
            ليش ماعم تشوفيهم شلون عم يتنعوسوا ….

        2. اي لا تاكلي هم ماحيطقلي عرق عين الله علي وحولي ، على قد ما صرنا نشوف ونسمع عن هاللشكال الوسخة اللي بدها تحرر بلدان شقيقة من انضمتها ومتناسية موطنها الاصلي على يد الصهاينة صارالموضوع عادي وينهضم بسرعة هذا بخصوص نصيحتك الي

          اما بخصوص انك ماعم تحكي عن رجوعه للغناء اساساً حضرتك ليش فايتة تعلقي عل الموضوع ومتعبة اناملك الجميلة بالطباعة وهو اصلا موضوع نازل بخصوص رجوعه للغناء ؟
          فوتي نامي ياحلوة شو بدك بهالحكي وخليني امسي عالورد الشامي
          يسعدلي مساكي يا احلا ليلى الله حيووووووووو

          1. مش عارفة والله, حيرتوني. تردي يا منول ولا ما تردي??!! اممممم.
            اسمعي انتي وياها خليكم عجنب هالحين حاكم مزاجي صافي وبديش اعكره. بكره برد عالجحشة وبعدين برجع ارد عاللطخة.
            طيب حبيباتي?? يختي ما اقرفكم 😉

          2. يسعدلي صباحك بسومة العراق وأن شاء الله ايامك كلها مشرقة
            أم بالنسبة للعرتيلة برأي يابسومة أنت بس قوليلها عرتيلة وبس ومافي داعي تكملي ولح تشوفي عالسريع الدخنة صارت تطلع من راسها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        3. ومن انتي لكي تحكمي على هذا وذاك ولكي تقرري ان فرد قزم اشرف من شعوب كامله…هذا قاتل وباعترافه لكن ماالومك لان قياداتكم قتله ومأجورين فعادي جدا اذا تقبلين ان يرجع هذا القاتل ليغني على جثث القتيلين وهو منتشي….

          1. و من انت عشان تتدخل بكلامي?? ايوه قتل اتنين وانا بدافع عنو, ما الك دخل. وانتا حسن زميرة قتل مئات وبتدافع عنه , يعني انا احسن منك. والله اللي سماك ابو تراب ما غلط

          2. هو بحب يحكي دائماً مع العرتيلات الشغلة مو بإيده بدك تعذريه..

  3. فضل شاكر رجال مُلتزم ولكن انحرف بهِ الطريق قليلاً , ومن منا لا يخطئ
    اما من يقول بانهُ قاتل فاليُثبت ذلك , والفيديو الذي انتشهر وهو يقول ( فطيستين ) لا اتوقع المقصود بهم عناصر الجيش .
    منور فضل شاكر ( ابو محمد )

  4. بسمه العراق
    ولا يهمك فضل كان يتسلى وراح نزهه مع الأسير .. كيف راجع يجني نقوده من الفن بعد ان قال حرام فلوس الفن .. هذا هو النفاق بعينه !!!
    معليش المجرم الإرهابي اصبح الشريف في هذا الزمان ! ومن يقول كلمة الحق يصبح نذل
    متلون كالحرباء يوم مغني ويوم مجاهد !!!

  5. لو رجع فعلاً، انا واحد من الذين كنت امجده و تمنيت اكون مثله و لو رجع و صار سختجي ثانيةً فانا اعترف كنت على خطء و بعد هذا لو اي ممثل او مطرب تاب او تابة و احتى اصبحوا من الاولياء فسوف لن اصدقهم !!!!!

  6. و ما حكمكم على من يسب الصحابة و يطعن بعرض الرسول و كمان يقذف اعراض من يخالفه في العقيدة و معشش ليل نهار بنورت يتمرجل بسيفه الخشبي و ينذر و يتوعد بالخيال و بالبطولات الدراماتيكية الناتجة عن حمى الليل.!!!?????
    اما فضل شاكر ياما قلنا انه تصرفاته بعد ادعائه اعتزال الفن كانت تنم عه تصرفات انسان مخبول و لو هو فعلا متورط بدماء الجنود ان شاء الله ينفضح و يدفع ثمن قتل الارواح.

    1. من يسب الصحابة الذين وصفهم رسول الله صلى الله عليه واله بانهم كالنجوم بأيهم اقتديتم اهتديتم اي لم يغيروا ويبدلوا .. فاننا نلعن من سبهم نقاتل من قاتلهم نعادي من غصبهم حقهم وافترى على رسول الله كذبا فيهم ! ولهذا نعادي معاوية لانه قتل الصحابي عمار رضوان الله عليه وحجر بن عدي كما نعادي من نفى أبا ذر …. وطرد سلمان وعيره بابيه ونعادي من أمرت في البصرة بنتف لحية الصحابي عثمان بن حنيف وأمرت بتعذيبه ونحمل سيوفنا الخشبية والمهندية لنجعلها تقطر من دماءهم ما دام يعادون ويسبون ويقاتلون خلص صحابة رسول الله صلى الله عليه واله الأبرار وذلك لنا مباح لانهم نافقوا وارتدوا بعد إيمانهم وهموا بما لم ينالوا ..!
      اما الأعراض التي نشتمها فهي من دخلت مداخل السوء فلا يلام من أساء بها الظن !
      تترك خير بيوت الارض وتعصي سيد الرجال والمرسلين ثم تريدوننا ان نسميها عرضه ؟ هيهات شسع نعله أطهر منها ومن ابيها ..
      فلا حرج ان لعناهم بعد لعاءن الله نزلت عليهم تترا ! فقد خانوا الصحبة والأمانة وهم لله ورسوله أعداء …! فعجبا كيف يوالي البعض أعداء لله ورسوله ويسمونهم صحابة وأعراض !!
      وسبيلهم سبيل صاحبي موسى عليه السلام السامري وقارون وسبيل زوجتي نوح ولوط عليهما السلام اللتين قيل لهما ادخلا النار مع الداخلين .

  7. و ما حكمكم على من يسب الصحابة و يطعن بعرض الرسول و كمان يقذف اعراض من يخالفه في العقيدة و معشش ليل نهار بنورت يتمرجل بسيفه الخشبي و ينذر و يتوعد بالخيال و بالبطولات الدراماتيكية الناتجة عن حمى الليل.!!!?????
    ——-
    Nadia tf ooooooooooooo

  8. إلي الزميل الشيعي abohusain : الشيعة يتهجمون على أبي بكر وعمر وعثمان وعائشة والخوارج يتهجمون على علي بن أبي طالب والحسين وفاطمة فالشيعة والخوراج وجهان لعملة واحدة .

    إليكم ما يقوله الخوارج بالحرف الواحد ضد سيدنا علي بن أبي طالب وضد سيدنا الحسين وضد سيدتنا فاطمة في مواقعهم :

    1- ” ” وعلي قتل أهل النهروان “. و ” علي هو من حاول ابعاد الرسول عن زوجته الشريف عائشة الى ان نزل التنزيل من السماء بتبرئتها؟؟ ” و ” ” جرم علي وإثمه أعظم من جرم ابن ملجم ” ……. الخ .

    2- ” ” التهديد لفاطمة و النساء العاديات اللائي لم يطهرهن الله ” و ” ” و التهديد لنساء النبي ليس موجه لشخوصهن المطهرة بل التهديد لنساء المؤمنين مثل فاطمة و النساء العاديات أيضاً”

    3- ” ولماذا تراجع الحسين عن حربه ضد يزيد وقال قبل ان يقتل 0( ادخلوني على يزيد وقام بطرح خيارات عده تدل على تراجعه عن اعلاء كلمة الله تعالى ) ”

    فكما تشاهدون فكل دين منحرف ومذهب مزيف تخصص بالهجوم على بعض الصالحين والصالحات .

  9. ههههههههههه الزميل مواطن مش بيزهق أبدا هههههه
    احلي سلام ل موني وليلي وكمان بسمة يا رب تكونو بخير
    موني انا اخييييييييرا مسافرة بالليل علي. San Diego كنت همووت وأسافر مامي وافقت تستضيف العيال لمدة يومين وارجع الخميس مش رديت باكتر من كده 🙁 وانا هددتهم اما يسبوني اسافر او ارمي نفسي من الدور الاول ههههههههههههه بس اخييييييرا هركب الطيارة وأروح لاحلي مكان بموت فيه يا رب تكوني بخير هكلمك قريب

  10. بصراحة كانت خطوة غير مدروسة من فضل شاكر
    ماذا تغير .. لاشئ
    ماذا قدم .. لا شئ
    كان فناناً محترماً و كان بامكانه ان ينسحب ويعلن اعتزاله بهدوء من غير هالتمثيلة !!!

  11. اكيد راح يستقبلوه القذرين القتله ممن هم على شاكلته…ولا اعرف كيف يسمحوا له وهو معترف يقتله لانسانين ان يدخل وسط كله صفاء ونقاء وحب….الله يلعنه يمهل ولا يهمل….

    1. يعني حضرتك حزين على فطيستين من حزب الله تم قتلهُم ( ونتمني المزيد ) ولم يرق قلبك لمن يقتُلهم حزب الله بسوريا بغير حق .
      القذرين هُم الدُخلاء على الشعب السوري الذي يقتل شعبها بغير حق , والاقذر منهم من يُدافع عنهم .

          1. طيب سلم عليهم كثير السلام, ربعنا هدول ;( . بس انتا الله يهديك ما لقيت في خريطة الكرة الارضية غير البنغال ??!! , الله يهديك بس

          2. وانا صغير ولغاية الان اتكلم بشكل سريع ( عجول بالكلام ) لقب من انا صغير البنغالي

          3. اها قول هيك من اول ههههه. انا والله لمن شفت البنغالي خفت صراحة ههههه. بس اتطمنت انك بخير حتى لو في البنغال مش مشكلة بتضلها بلد ماشي حالها ههههه

          4. الحمد لله دائما من الله بخير .
            واتمنى تكوني بخير منال والايام الجايه تكوني بخير ونسمع اخبار طيبه

          1. لا ياشيخة?!! اعلمتهم اه, ماشي عالقانون ماشالله عليك. اي بدي اصرخ والم الحارة كلها هههههه

  12. سنفووورة العهدة صارت عندك, يا بترحمي يا بتطلعي حكم اعدام وخلع سنان ههههه, انا تحت امرك. بس انا بقول لمسامح كريم , الرجال معيل 😉

  13. سنفووورة انا على وجه ولادة و بودع. عشان خاطر ادم امسحيها بوجهي هالمرة.
    يقطع شرك يا عمر خليتني اشحت صلحة ع اخر عمري 🙁

    1. ليش خير شو في ؟
      ما في زعل بيني وبين اي حدا والله طبعا ما في زعل مع سنفوره
      انا لحد الان مش فاهم كلامك منال

        1. يا سيدي الله لا يجيب زعل. احنا ولاد بلد وحدة وما النا غير بعض بهالجريدة المنيلة على عينها.

        2. والله مش متخفي والدليل بس عرفته ما خبيت , على فكره سنفوره بتعرف اني عمر , يعني مش متنكر والله
          اعطيني اي تعليق علقتو وبينت اني شخص ثاني

          1. صحيح. بس انا فكرتك ما بدك تبين انك عمر. وقررت تتبع اسلوب جديد ما فيه عوار راس , وصراحة هيك المفروض نعمل. نكتب اللي عنا وبس

          2. لا والله ليش ما ابين حالي ما عندي اشه اخاف منو ولا عندي اشه استحي منو بس حبيت اغير و وبصراحه في مواضيع الواحد الافضل ما يتطرقلها .

  14. انا عارفة انك ماخدة عبالك مني كمان. بس والله ااااسفة , سامحيني , ما فهمت القصة من اول , فهمتها بعدين وبدناش نرجع نحكي في هالموضوع الله يسعدك.

    1. حشا لله ماني ماخذ على خاطري من حد والله
      اصلاً ما بطلعلي ازعل من حدا , انا علاقتي مع الجميع من ورا شاشة الكمبيوتر وبس

      1. احسن اشي يا عمر , الصحة و هداة البال احسن من كلشي. بلا نورت بلا بطيخ

  15. منال نورت كويسه الواحد يشوف ناس بعزو عليه مثل اخوانو ومثل خواته
    انا اذا بتكلم مع شخص من باب الاخوه واذا بتكلم مع بنت اكيد بشوفها مثل اختي لهيك الواحد بيدخل نورت
    يعني غُربه والجريده عربيه والناس عرب والجريده بتجمعنا و حتى مع الي بنختلف معهم بظلو جزء من حياتنا و ان ما تعملنا معهم اكيد بنقرئلهم

    1. صحيح كلامك عمر. انته انسان طيب و محترم وما عليك غبار. احنا اكترنا عايشين بغربة وبندخل للترفيه وقراءة الاخبار و نسلم عناس طيبة ونطلع ما في قلوبنا من قهر على وضع بلادنا. لا اكثر و لا اقل

      1. تسلمه منال
        الافضل الواحد يدخل يعلق عالمواضيع ويتكلم مع الطيبين والافضل يبعد عن المشاكل اكثر ما يقدر

        1. انشالله يا عمر. بس زي ما انتا شايف. انا بكتب بقوم حد تافه يرد ع كلامي. ولا انا والله ما ببدا

  16. طيب عمر, عن اذنك الان. اروح امشي بره بلكي يحن علي ولي العهد ويشرف. وانا لن انساك من الدعاء ولسنفورة وكل الطيبين هنا …

    1. الله يسعدك منال ويوفقك ويقومك بالسلامه .
      اروح اصلي وان شاء الله ندعيلك
      بامان الله منول , باااي

  17. منا ومنك ودعينالك منال .
    بتمنى تصلحه مع الي ببالي وراح تعرفه اني معي حق .
    تصبحه والجميع على خير .

  18. الله يجيبج يا طول البال
    يعني من اول تعليق الك وانتي بتلطشي كلام طالع نازل وشتمتيني كذا مرة
    دفاعاً مستميتاً عن الارهابي وهذا حقك طبعاً بما انه فلسطيني فلازم تدافعي عنه اذا كان على حق او عل باطل ، طيب
    انا جبت طاريكي بكلمة مو حلوة
    ليش بالزور حتطلعيني عن طوري
    الهم اخزيك باشيطان
    روحي باباتي روحي والله مو ناوية انزلج لتحت خليني فوق احسن .

    1. ايوا الله ينور عليج, خليج فوق و تعليقاتي لا تقريرها لا من قريب ولا من بعيد. انشالله اقول السما لونها أخضر , مالج دخل. فهمتي عزيزتي؟؟ انا رديت عليكي احتراما , أما الثانية رح خليها تنهق, وروح انام , بااي.

  19. اعمل نفسك ميت بخصوص هذا الشخص (يعني فضل شاكر ) بالنسبة لحقيقة الواقعة المتهم بها.
    اي محكمة في لبنان وخاصة العسكرية ان تدعي على الشركة المنتجة للمسلس (وعليه غيابياً) لانها اي الشركة تتواصل مع شخص متهم هارب من المحاكمة(لا اريد القول العدالة لانه لو في عدالة كان حوكم من لبس الثياب العسكرية ووضع الشرائط الصفر …)
    وهكذا يتوقف هذا المشروع الغنائي الغير قانوني ويا دار ما دخلك شر …
    اشتقنالك يا أريج

  20. عودة ميمونة صوت رائع واحساس جميل انا شخصيا سامحتك حبيبي فضل

  21. شكرًا منال ده كان العشم
    وشكرا للأخ عمر اللي ما فكر يقول كلمة حق ولو لهذه المرة ومش هيهمني هذه المرة
    طبعا منال مش شفتك قلتي كلمة حق واحدة مع العلم اننا اتكلمنا شخصيا on phone وعرفتي عن حياتي الحقيقية مش علي النت لناس مش بتشوفيهم أصلا
    ومع العلم ايضا أني كتير قلت فيكي كلام حق ورديت عنك الشتم وغيره
    You know what
    انا بصراحة مش هعكر مزاجي في إجازتي القصيرة اللي أخدتها بالعافية وفي هذا الجو الخرافي .
    طبعا اولاد بلد واحدة لهذا انا خارجها .
    سلام يا اخت منال وربنا يوفقك وسلام للأخ عمر ولا بلاش سلام خليه متخفي عن الحق علشان مش يزعل وهو عارف كويس مين علي حق ومين علي باطل

  22. شكرًا منال ده كان العشم
    وشكرا للأخ عمر اللي ما فكر يقول كلمة حق ولو لهذه المرة ومش هيهمني هذه المرة
    طبعا منال مش شفتك قلتي كلمة حق واحدة مع العلم اننا اتكلمنا شخصيا on phone وعرفتي عن حياتي الحقيقية مش علي النت لناس مش بتشوفيهم أصلا
    ومع العلم ايضا أني كتير قلت فيكي كلام حق ورديت عنك الشتم وغيره
    You know what
    انا بصراحة مش هعكر مزاجي في إجازتي القصيرة اللي أخدتها بالعافية وفي هذا الجو الخرافي
    طبعا اولاد بلد واحدة لهذا انا خارجها.
    سلام يا اخت منال وربنا يوفقك وسلام للأخ عمر ولا بلاش سلام خليه متخفي عن الحق علشان مش يزعل وهو عارف كويس مين علي حق ومين علي باطل

    1. مرحبا نايا , كيف الحال ؟
      مين حكالك اني متنكر ! انا بعلق بنفس ايميلي وما بتوقع اني شتمت حد او تعديت على حد او هيك اشه , وما حدا سالني وانا انكرت بس الله يسامحها منال هي فكرت اني متخفي ( الله يسامحك يا منال ) ولكن الصراحه غير هيك طبعا وللمره الثانيه ما عندي اشه اتخفى عشانو او استحي منو
      وانا من فاهم عن اي كلمة حق انا ما قلتها بحقك ؟
      نايا انا بفضل اني ما اكون طرف باي مُشكله ! ممكن احب اتدخل للصلح بين ناس انا بشوفهم مثل خواتي او اخواني وغير هيك لا
      انا كُل مره بحكه معك عن اشه انته فورا بنزلي بتعليق ( ما شاء الله ) بتبيضه وجهي فيه !!!! مابتقصره بكلام ما الو داعي وبكون انا السبب بطريقه غير مُباشره .
      والله يشهد يا نايا انا لحد الان بحترمك نفس الاحترام وبعزك , وحياتك الخاصه ملكك لوحدك طبعاً الله يهنيكه ومش راح ادخل واسالك شو الحقيقه ( هاد مش شغلي )
      للاسف يا نايا انته وغيرك الواحد ما بمون عليكم حتى وان تكلم لمصلحتكم , انا حتى لو انصحك عمرك ما حطيتيلي اعتبار واخذتي بكلامي , انا اخذتها من قصيرها وما بدي ادخل باحد لانو ما حدى بسمع مني سواء نصيحه او رجاء .
      تبقي مُحترمه يا بنت الشاطئ والله يسعدك .
      اذا بدك ترده بتمنى ردك ما يكون فيه اسم اي مخلوق ولا اسماء الدينصورات ولا الكواكب ولا البحار , ما بدي احط نفسي باحراج اكثر .
      تمتعه باجازتك يا بنت الشاطئ وترجعه بالسلامه .

      1. صحيح نايا, انا عطيتك رقمي وكلمتيني وسمعت اولادك الله يحفضهم بيبكو وحكينا كتير. وكان واضح انك انسانة طيبة و محترمة .
        بس قلتلك بالاخر انو انا مش حخرب علاقتي مع سنفورة بسبب الخلاف اللي صار بينكم. وانا ما جبت سيرتك هنا لاني مش حابة ارجع افتح الموضوع, وما حدا غلط عليكي هنا ولا كان رديت.
        نايا احنا بالاخر بندخل هنا لنقضي وقت فراغ ونطلع مش اكتر, ومش لازم يصير في حساسيات لانو الحياة مليانة مسؤوليات وكمان مشاكل ومش ناقصة نورت كمان. ارجوكي تنسي الخلاف اللي حصل بينك وبين سنفورة وتفتحو صفحة جديدة. استمتعي باجازتك , كاليفورنيا بتنسي الهم وبتفرح القلب 🙂

  23. ممسحه الاحذيه بتفضل دائما وابدا ممسحه احذيه حتى لو تغير أسمها أو شكلها .

      1. انت من ورى الجهاز مثل المرأه الى لابسه نقاب يعني خليكي منقبه استر
        لكن عندي عقل بعرف اميز .

  24. تحياتي عمر ويا ريت تطلع من الصفحة ولا تجاري اغبياء.
    انا كمان اخترت اني ما اعكر مزاجي عالصبح وارد على النجس وهب.

      1. منال
        بتفكره اني راح اغلط على فهوده او هيك اشه ؟ بالعكس تابعه وانته بتفهمه .

  25. ويحك يا هذا .
    ابهذا الكلام البخس تريد ان تعمل دعاية لمذهبك ??
    ابهذا القذف العلني و الطعن بشرف امرأة متزوحة من وراء كمبيوتر…تريد ان تقنع البشر بصحة مذهبك و و فصاحة لسانك…
    اهكذا هم الفرسان برأيك يا حسيني يا من تصحى و تنام و انت تنسب نفسك و طائفتك اليهم..
    اليس الفارس هو من يترفع عن البذائة و سلاطة اللسان حتى و ان وضع عنقه تحت السيف…
    فأين انت من كل هذا يا صاحب السيف الخشبي…?

    1. الله يحفضك يا بنت الجزائر يا ابية ويجزيكي كل خير.
      انا اخترت ان لا ارد على هذا النجس.لانو ما حدا رد عليه و لاني واثقه انو عافته وقرفت منه النساء اللي بيواعدوه ثم يذهبو لغيره, فقرر يندب حظه هنا . عالعموم هذا مذهبهم وهذه حياتهم فلا تستغربي.

      1. عن اذنك الان يا بنت الجزائر يا اصيلة . دمتي ودامت ارضكي الطاهرة و شعبها بخير

    2. الاخت اريج مساء الخير
      دائما كلامك جميل ومُحترم ويستحق الاشاده
      احيكي يا بنت البلد الطيب
      نراكم لاحقاً تحياتي لكِ ولاصلك الطيب
      عمر ابو ناشي .

  26. من قال لك ؟
    مذهبي علمني ان السفلة لا يصلحهم الا الهوان ! فيما أمرنا ان نعامل أواسط الناس بالترهيب والترغيب ! اما اهل المروءة فنعاملهم بالكرامة المحضة …
    وأين تجدين قذفا في اعراض ؟او لعلك ممن لايبصرون ؟!
    اعلمي اننا ما تتوهميه انت وغيرك انه سب او قذف ماهو الا شهادة حق منا ووصف أعمال وذكر أعمال لمن يعتدي بلوءم وما نحن بمعتدين والعدل ديددنا والقران الذي وصف أقواما باضل من الأنعام ولعن اخرين مرشدنا …
    اما السيف الذي تحدثتي عنه فانه والخيل وهيج البيداء مع الليل يعرفنا فتاكدي من ذلك ولاتطلبي الكثير من شرحنا ، فما رأت عينك مثلي ومثل الشيعة من رجالنا …. وهو فضل من الله يوءتيه من شاء .

  27. عدت مخزيا تجر ذيلك وراك..ياليت تتعلم شويه وفاء من الكلااب اللي انت عايش معهم, لتقف مع اصدقائك عندما يحتاجوك لا ان تختفى وتصمت وتراقب عن بعد وبعدها تعود متخفيا… الرجوله مواقف وليست كلام.

    1. يعني رجعت وعلقت !
      على فكره راح اكون صريح واقول انا شاك انك كريم .
      نفس الاسلوب تقريبا لكن مش متؤكد ولا حاب اتؤكد .

  28. الله يسامحك يا منال فتحتي علي باب حضيره للاسف !!!
    انا ما كنت متنكر والله بس كنت ماخذ على جنب شوي .
    خليتي الي يسوى والي ما بسوي يعلق على تعليقاتي , حتي ام 10 اميلات تؤيد ( رجال خلف الشاشات ) والنعم والله .
    تصبحي والجميع على خير .
    بامان الله .

    1. اااسفة يا عمر. انا كنت بضحك معك مش اكتر. انا اخونا لكبير بهالجريدة وما حدا يقدر ينقص منك.
      تصبح ع الف خير وتقبل اعتذاري

  29. اااسفة يا عمر. انا كنت بضحك معك مش اكتر. انتا اخونا لكبير بهالجريدة وما حدا يقدر ينقص منك.
    تصبح ع الف خير وتقبل اعتذاري

    1. منول ما تتأسفه لاني ما بزعل منك ولووو
      بس حبيت اوضحلك
      🙂
      نراكِ لاحقاً منول
      بااي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *