حرصت الفنانة المصرية القديرة مديحة يسري، على تقديم واجب العزاء في الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبدالعزيز في السفارة السعودية بالقاهرة، رغم ظروف مرضها وتقدمها في العمر.

مديحة يسري، ظهرت على كرسي متحرك، بسبب معاناتها من كسر في عمودها الفقري، وكسر آخر في ذراعها الأيسر، وقام السفير باستقبالها وجلس على الأرض خلال خطابها وذلك تقديرًا منه للفنانة الكبيرة.

يذكر أن الفنانة المصرية قد شاركت في الانتخابات الرئاسية في شهر مايو من العام الماضي، وهي على الكرسي أيضًا، وكان هذا هو الظهور الأخير لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أنا ما عم بفهم شو هالظاهرة الغريبة اللي عم شوفها بمصر بهالأيام !
    ..الفنانيين بكل مكان بتلاقيهم متصدرين المشهد و كأنهم صفوة المجتمع ..بإحتفالات الجيش والشرطة أبو فلاتر بيعزمهم اول الشي لأ وبيطالبهم يساعدوه على تحسين أخلاق الناس بأفلامهم ..كيف وهنن بلا اخلاق وعرة البشر …بالإعلام بطالعوهم يحكوا رأيهم ويعلنوا دعمهم لهاد ورفضهم لهاد وكانه الناس بتحترم رأيهم وبتقبله …حتى بأمور الدين صاروا يطلعوا يفتوا ويلعوا متل الشيخة يسرا رضي الله عنها لما طلعت تحكينا عن الأربعة المبشرين بالجنة والسنيورة صابرين لما حكت عن الرقص بالشارع أنه إسلام وسطي وهلأ كمان رايحيين يعزوا لأ والسفير الأهبل قاعد على ركبة ونص عم يستقبلها كانها شيخة …شو هالزمن الغبر اللي وصلناله !

    1. حبيت أسلم عليكي يا ست الكل. والف حمدالله عسلامة ابنك, هنيتي بشوفتو.
      يعتذر منك الآن , وبنشوفك عخير انشالله.

  2. يسعدلي مساكي الحلو يا احلى دكتورة …الله يهني قلبك ويسلم ولادك وتشوفيهم قده

  3. مساء الخير نور و منال ولكل المحترمين
    ..الفنانيين بكل مكان بتلاقيهم متصدرين المشهد
    أصل الحكاية وخدينها موضة من الأمريكان 🙂

    1. مساء النور على احلى بنات المغرب.
      والله يا اختي مع كل مساوء الفنانين الامريكان إلا أنهم بيسو فنانين العرب ترليون مرة. نفسي تجي قنبلة على رأس كل فنانات العرب المنحدرات وتخلصنا من شوفت صورهم هنا وهناك.
      تحياتي ونراكم على خير

  4. أي موضة هاي …..ما بيقلدوهم الا بالأشياء السيئة لكن المنيحة ما بيقربوا عليها ..الاجانب بتلاقيهم بيتبرعوا وبعضهم بيساهم بالمجتمع بأشياء جيدة لكن هدول ما منشوف منهم خير بس بيتبروظوا وبيلعوا بكل شي …الوحيدة اللي كانت تتتبرع هي ام كلثوم
    ما عمري سمعت ممثل اجنبي بيفتي بامور الدين متلهم ولا بيتصدر كل احتفالات الدولة متلهم

  5. ماهم بيأخدو من الموضة الشيئ ليستقادو منه وبس يعني للي فيه منفعة للأنا وذي حالت كل العرب على العموم وفي كل شيئ 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *