كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، عن سر احتفاظها بجمالها رغم كبر سنها، مؤكدة أنها تحاول أن تحافظ على شكلها التي ظهرت به في السينما.

وأوضحت “الجندي” للميس الحديدي خلال لقائها ببرنامج “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي”، ردا عن سؤال عن “سر حفاظها على جمالها” قائلة: “أنا ما باكلش تقريبا وأنا محرومة من كل حاجة” وتابعت: “بنام بدري وما فيش شرب ولا دخان فابتبقي ماشية في امتحان طول الوقت ملتزمة بحياة معينة”.

وعن إجرائها عمليات تجميل، قالت “الجندي” أنها تخاف على ملامحها وتحاول المحافظة على شكلها الذي ظهرت به منذ بدايتها في السينما غير أن ذلك لا يمنع، حسب قولها، من استعمال بعض الكريمات أو حقن الفينامينات.

المافيا تسيطر على الدراما المصرية

وعن مسلسل “أسرار”، قالت “الجندي” أنها قررت عرضه خارج الماراثون الرمضانى المقبل، كنوع من أنواع التحدى، للتوضيح للجميع أن العمل الجيد يفرض نفسه فى أى وقت، مشيرة إلى أن كل تجاربه الفنية وعلى مدار حياتها متعبة ومرهقة، ولكن هذا العمل بالأخص، مر بتحديات كثيرة، خاصة وأنها تقبل من خلاله على تجربة الإنتاج الدرامى للمرة الأولى، ووجدت أن الأمر ليس سهلا، خاصة فيما يتعلق بالحروب التى تتم من خلال عمليات التسويق.

وأضافت : وجدت أن الجو العام فى الدراما أصعب من السينما، فهى مجال آخر فيه أسلوب ومناخ مختلف وهناك فارق كبير، ففى الدراما هناك مافيا ولا أريد أن أخوض كثيراً ولكنى خضت تحديات كبيرة فى التصوير والعرض والتوزيع بشكل غير طبيعى وأنا تعودت على سيستم معين فى السينما، لكن هنا فى الدرما هناك أساليب جديدة متطورة وهى مافيا ثانية وبالنسبة لأول مرة خضت التجربة وكنت قوية وأنا أتحدى وكانت هناك حروب كبيرة حتى لا يظهر العمل للنور، ولكنى صممت على أن أحارب من أجل ظهور العمل.

، وتابعت: أنا لا أخرج كل عام فآخر عمل لى كان منذ أربع سنوات والذى قبله استغرق عامين وأنا أترك فرصة للإبداع وأترك فرصة للساحة لكن هناك أناس يشعرون أن هناك شخص ما ناجح وسيكون بارزا فى الأضواء يحاولون أخذه للأسفل وليس بذل مجهود للمنافسة والتميز.

محمد مختار رحلة كفاح فى حياتى وليس مجرد زوج فقط

وعن المنتج محمد مختار أكدت “الجندى” أنه يمثل لها حالة خاصة ولم يكن مجرد زوج فقط بل رحلة كبيرة فى حياتها.

ووصفت “محمد مختار” بأنه : “كان رحلة كفاح ونجاح وتعثر أحيانا، يعنى الحياة بحلوها ومرها” وتابعت: “طول عمرنا وشنا حلو على بعض وعملنا اجمل افلام فى تاريخ السينما المصرية”.

وإستكملت حديثها قائلة: “مختار كمنتج لديه حاسة فنية، وأزعجنى كثيرا أنه إبتعد عن الانتاج فترة طويلة، لذلك طالبته بإنه لازم ينزل ويشتغل لإن صناعة السينما تحتاج إلى منتج جاد يثرى صناعة الفن، وهذا سبب إشرافه الإنتاجى على مسلسل أسرار عقب فترة غياب طويلة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. مصرة تقدم نفسها على انها النجمة و الكل في الكل .
    مسكينة عجوزلسا متعشمة باهشك بشك

  2. الله يحرمك اكتر واكتر بدل ماتنحرمي النوم مشان تصلي وتوبي مصره علا الفسوق محرومه قال

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *