قالت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم إن شخصيتها في مسلسل “تشيللو” صعبة على عكس ما كانت تعتقد مشيرة إلى أنها تحدت نفسها لتقديم الأفضل.

نادين أضافت أن الثنائية التي جمعتها بالنجم يوسف الخال في عملين سابقين هما أجيال ومسلسل لو محببة إلى الجمهور الذي يعتبرهما ثنائي ناجح.

الفنانة اللبنانية تابعت أن قصة الحب الثالثة التي تجمعهما في مسلسل “تشيللو” مختلفة فهما يتعرفان على بعضهما في الجامعة ويحلمان بحياة عائلية ويتحقق حلمهما بالزواج.

وزادت أن تشيللو يختلف عن مسلسل لو تماما موضحة أنه في المسلسل الأخير لم يرتبط الحبيبان وكانت قصتهما عبارة عن نزوة عابرة أما في تشيللو فهما أسسا لحبهما.

نادين أكدت أن هناك انسجام تام مع النجم تيم حسن الذي تلتقيه لأول مرة وقالت إن هذا الانسجام سيلاحظه الجمهور حسبما جاء في “سيدتي”.nadine njeim youssef elkhal taim chello nadine njeim youssef elkhal taim hassan nadine njeim youssef elkhal nadine njeim youssef elkhal1 nadine njeim youssef elkhal taim hassan2 nadine njeim youssef elkhal taim hassan3 nadine njeim youssef elkhal taim hassan4 nadine njeim youssef elkhal taim hassan5 nadine njeim youssef elkhal taim hassan6 nadine njeim youssef elkhal2

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *