اعتبر محمد عبد الله نصر، المعروف إعلاميًا بـ”الشيخ ميزو”، العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة غير المتزوجين بأنها فاحشة وليست زنا، قائلاً: “التراث يقول إن الزنا هو إيلاج ذكر الرجل فى فرج المرأة وعلاقات العزاب ليس بينها الإيلاج، إذاً التراث أباح العلاقة كاملة دون الإيلاج”

https://www.youtube.com/watch?v=aXygv5OBdDg

اضاف: إن “العلاقات الجنسية الكاملة بين الرجل والمرأة بين غير المتزوجين يتم عقابهم دينيا حسب المورثون والشرع الصحيح جعل العقوبة تقديرية للقاضى ونوصف ذلك على أنه فاحشة وليس زنا”.

كما أعرب محمد عبد الله نصر فى حواره مع الإعلامى طونى خليفة ببرنامج “بدون مكياج” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، عن سعادته بلقب “الشيخ ميزو”، قائلاً: “الشيخ ميزو كنت أعتبره ذما وأعتبره الآن مدحاً”.

وتابع: كل واحد منا يحمل رسالة الله ويبلغها للناس فهو رسول، وكل واحد فيه شىء من الطهارة والنقاء فهو فى ساحة النبوة، وأنا جوايا طفل صغير وأبيض معنديش اتنين”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫49 تعليق

  1. و في النفس اللقاء قال هذا:

    قال محمد عبد الله نصر، المعروف إعلاميًا بـ”الشيخ ميزو”، إن الكثيرين من شيوخ الأزهر وأئمة الأوقاف يدعمونه سراً وينقلون له أخبار الوزارة، ولكنهم يخشون الإعلان عن أسمائهم، مضيفاً أن البابا تواضروس أقرب إنسانيا إليه من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مضيفا:” المرتد عن الإسلام لا يطبق عليه حد القتل، وأنا بطل ومستنى اللى يحبسنى، ويجب إلغاء وظيفة المفتى وداعش كفار ولو كره شيخ الأزهر”.

    وأعرب محمد عبد الله نصر، فى حواره مع الإعلامى طونى خليفة ببرنامج “بدون مكياج” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، عن سعادته بأداء الدكتور مبروك عطية، قائلاً ” لو عاوز ابتسم وأشعر بالسعادة بسمع للدكتور مبروك عطية فأدائه لطيف وقالى يامكلبظ يامقلوظ يا أبو خدود حمره ونضاره أمدك على الفلكة ياولد”.

    وأضاف أن حسن نصر الله أكثر إفادة للدين الإسلامى على المستوى الحركى من محمد الشيخ متولى الشعرواى والعكس على المستوى الفكرى.

    ورفض ميزو فكرة الهجرة خارج مصر إذا ما خير بين السعودية وإيران، قائلاً :” هانتحر على باب المطار لو رحلونى من مصر”.

  2. قال محمد عبد الله نصر، المعروف إعلاميًا بـ”الشيخ ميزو”، إن الكثيرين من شيوخ الأزهر وأئمة الأوقاف يدعمونه سراً وينقلون له أخبار الوزارة، ولكنهم يخشون الإعلان عن أسمائهم، مضيفاً أن البابا تواضروس أقرب إنسانيا إليه من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، مضيفا:” المرتد عن الإسلام لا يطبق عليه حد القتل، وأنا بطل ومستنى اللى يحبسنى، ويجب إلغاء وظيفة المفتى وداعش كفار ولو كره شيخ الأزهر”.

    وأعرب محمد عبد الله نصر، فى حواره مع الإعلامى طونى خليفة ببرنامج “بدون مكياج” المذاع على فضائية “القاهرة والناس”، عن سعادته بأداء الدكتور مبروك عطية، قائلاً ” لو عاوز ابتسم وأشعر بالسعادة بسمع للدكتور مبروك عطية فأدائه لطيف وقالى يامكلبظ يامقلوظ يا أبو خدود حمره ونضاره أمدك على الفلكة ياولد”.

    وأضاف أن حسن نصر الله أكثر إفادة للدين الإسلامى على المستوى الحركى من محمد الشيخ متولى الشعرواى والعكس على المستوى الفكرى.

    ورفض ميزو فكرة الهجرة خارج مصر إذا ما خير بين السعودية وإيران، قائلاً :” هانتحر على باب المطار لو رحلونى من مصر”.

  3. اهلا الأخ العزيز دلشاد
    كيفك يا طيب
    .
    .
    نفسي ولو مرة واحدة أجد واحد عاقل محترم أو متدين مثقف وملتزم من مؤيدين السيسي
    99% منهم عاهات
    وهي نسبة نجاحه في الانتخابات المهلبيه

    .
    معقوله كلها نوعيات بالشكل ده …ميزو ولا عكاشه ولا سما الراقصه والهام شاهين ولا اديب ولا تواضروس ولا نجيب ميخائيل ولا عنتيل المحلة ولا سيدة المطار ولا ولا
    كلهم عالم ذبالة
    .
    وده شئ طبيعي …لإن لايمكن يكون واحد محترم مثقف ملتزم عاقل متدين يؤيد الخسيسي
    لازم يكون سفهاء مثله أو غافلين وهذا لن يعفيهم عن المساءلة أمام الله
    .

  4. هدول كانوا على أيام الجحششش مرسي تبعك ولا أي عاظل صرتوا تحطوه بالسيسي ليش أووووسخ من الأخون في ماهم اقذررر الناس ومتل ميوسف الحسيني يجب اعدااام مرسي بالبصق عليه
    فعلاً أعدام كتير بيلبقله

  5. تسلم إيدك ست ليلي وفيتي وكفيتي…السيسي أشرف من كل هءلاء الكلاب والله والله والله إنهم وقود النار يوم القيامة….

    أهلي وعشيرتي”،
    كلمتان لم يفارقا لسان الرئيس الأسبق محمد مرسي، والتي كانت تتضمن رسالات عدة لم يعيها المصريون إلا بعد عزله عام 2013، حتى وعى المصريون أن الأهل والعشيرة هم من مينتمون للتنظيم.
    وقف مرسي، كثيرًا بجانب الجماعات الإرهابية منذ بدء حكمه، بعد صدور عدد من القرارات الرئاسية من شأنها الإفراج عن الإرهابيين من كافه الدول العربية، والذين كانوا يقضون فترة عقوبتهم بالسجون المصرية.
    القرار الأول:
    أطلق مرسي سراح 588 سجيناً بينهم فلسطينيون حيث كان أول قرار له بعد 19 يوما فقط من توليه سدة الحكم في مصر والذين كانوا متهمين فى عدد من القضايا، أبرزها أسلحة وذخيرة، واستعراض قوة، وسرقة دون سلاح، بينهم 487 متهما بحيازة وإحراز سلاح نارى، و29 متهماً بحيازة سلاح أبيض، و16 متهماً بتجارة أسلحة وذخيرة، و17 متهماً فى قضايا سرقة دون سلاح، و10 متهمين بالعنف واستعراض القوة، و5 متهمين بالتخريب والإتلاف العمدى، و24 متهمين فى جرائم متنوعة بينها الإتجار بالمخدرات، كما أصدر قرارا أخر للإعفاء من العقوبة الأصلية وما تبقى منها، والتي كان يخضع لها 523 سجينا.
    القرار الثاني:-
    أصدر مرسي قرارًا بالعفو عن 26 متهماً بالإرهاب والقتل والذي حمل رقم 75 لسنة 2012، بالعفو الشامل عن 26 متهما، وتخفيف العقوبة عن متهم واحد، وجميعهم كانوا متهمين بالاتفاق الجنائي والانضمام لجماعة محظورة، وهى القضية التي عرفت إعلامياً بقضية التنظيم الدولي للإخوان، حيث تضمنت القضايا التي اتهموا فيها قضايا متعلقة بالأمن الداخلي، واغتيال ضابط شرطة، والإرهاب، بجانب الإضرار بالسلم الاجتماعي، وجميعهم وصلت أحكامهم لحد الإعدام.
    القرار الثالث:-
    شهدت مصر وللمرة الأولي في عهد مرسى قراراً بالعفو عن سجناء هاربين وصدرت الأحكام ضدهم دون حضورهم جلسات المحاكمة، وهؤلاء لا يتم العفو عنهم، وتقضى القوانين بإعادة محاكمتهم من جديد متى سلموا أنفسهم، أو ألقى القبض عليهم، وكان عددهم 8 أشخاص، وهم الداعية وجدى غنيم، وعوض القرني، داعية سعودي الجنسية، وإبراهيم منير مصطفى، عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان، وأمين عام التنظيم الدولي للجماعة، والمتحدث باسم الإخوان في أوروبا، وعلى غالب محمود همت، أحد قيادات الإخوان في سوريا، ويوسف ندا، المفوض السابق للعلاقات الدولية بجماعة الإخوان والمعروف ببنك الإخوان، وإبراهيم فاروق محمد الزيات، وزير مالية الإخوان فى أوروبا، وأحد قيادات التنظيم الدولي، ويوسف توفيق على يوسف المتعايش، وفتحي أحمد حسن الخولي.
    القرار الرابع:-
    قرر مرسي العفو عن 57 مداناً بالتخريب وتعطيل المواصلات والسرقة والمخدرات، حيث كان بينهم 41 سجينا تم العفو عن العقوبة الأصلية.
    القرار الخامس:
    تجاهل مرسي رد مصلحة السجون وخطورة الجرائم، وأصدر قرارين بالعفو، الأول رقم 155 لسنة 2012، بالعفو عن العقوبة الأصلية، أو ما تبقى منها، سواء كانت سالبة للحرية، أو عقوبة مالية، لـ120 سودانياً، والقرار الثاني رقم 157، بنفس المنطوق، لـ21 سودانياً آخرين، أي بإجمالي 141 سودانياً، وكلف وزراء الدفاع، والعدل، والداخلية، بتنفيذ القرارين، كلا فيما يخصه، لكن عندما راجعت مصلحة السجون القرارين، اكتشفت أن هناك 18 اسما مكررة بينهما، أي أصبح العدد الحقيقي 123 هم كل من كانوا في السجون المصرية متهمون فى 25 قضية جنايات وجنح عسكرية منها 17 في أسوان و8 في الغردقة بالبحر الأحمر، جميعها صدرت فيها أحكام بالسجن، وغرامة مالية نحو 20 ألف جنيه لكل متهم، بإجمالي مليون و842 ألفاً و500 جنيه.
    إستاد القاهرة ونصرة سوريا:-
    لم يكتفي بمجرد العفو عن أهله وعشيرته، بل قرر أن يكون درعًا حاميًا له وأن يظهروا معه في عدة مناسبات أبرزها في فعاليات مؤتمر القوى الإسلامية لنصرة سوريا، الذي انعقد في إستاد القاهرة، حيث كان على قائمة الحاضرين حشودا تم المجيء بهم من محفظاتهم عبر أتوبيسات من جميع المحافظات لتأييد الرئيس لا الاحتفال بأعياد النصر، وكان أبرزهم عبود الزمر، وفوجئ الجميع بقيادات سلفية وجهادية ومتهمين في اغتيالات الرئيس السادات من ضمن أبرز المتواجدين، كما حرص منظمو الحفلة على حضور جيهان السادات زوجة الرئيس الذي تم اغتياله أثناء نفس الاحتفالات بيد جهاديين متطرفين يجلس منهم أشخاص ضمن الاحتفالات، وكأن حضورهم هو إعادة اعتبار لهم.
    ليتنا نفعل مع إخوان الشياطين كفعل لإسرائيل بالفلسطينيين…أي يتم هدم منزل أي فلسطيني يقوم بعملية إغتيال أو تفجير فلماذا لا يتم تطبيق ذلك على الإخوان المفسدين…تجار الدين…فمن يقوم بعملية اغتيال أو تفجير يعرف انه سيتم هدم منزله وتشريد أسرته التي هي في الأساس إخوانية مفسدة تحمل نفس الأفكار الهدامة…
    كما أتمنى أن يفصل اولاد إخوان السوء من المدارس الحكومية وان يتم علاجهم بالمستشفيات الحكومية على حسابهم الخاص ويفصلون كبارا وصغارا من التأمين الصحي ولا يتمتعون بالتعليم الجامعي المجاني…ليتولوا بيع العطور والسواك…وأن يحرموا من التموين المجاني والخبز المدعم…
    لا بد من عقاب لهم فلا يمكن أن يتساوى هؤلاء البلطجية وتجار الدم مع المسالمين من هذا الشعب….
    لقد تعبنا بالفعل من قتلهم وتخريبهم..والمصيبة الأكبر أنهم ينكرون قتل النائب العام ويقوا أحمد منصور لعنة الله عليه : أن صاحب المصلحة في قتل النائب العام هو السيسي…اللهم رد كيده إلى نحره وهو عندك من الخاسرين الخالدين في نار جهنم هو وزمرته..زمرة السوء والقتل والعنف والدمار..وزمرة الكذب والغش والخداع…

    1. أطلق مرسي سراح 588 سجيناً بينهم فلسطينيون
      ===================
      قُلتُ لك قبلاً أنك حاقد على الفلسطينيين كبقية إعلاميي بلدك ، إعلام العار يا عبيد البيادة .

      ليتنا نفعل مع إخوان الشياطين كفعل لإسرائيل بالفلسطينيي
      ==============
      بعد هذا الكلام و تمنيك هذا لأبناء بلدك لن أستغرّب تآمُركُم على جيرانكُم !!!!

      1. و الله كأنك نسيت أنه كان يُرِيد تمليك سيناء للفلسطينيين ههههه فالرجاء إضافتها لمقالك قبل نشره 🙂 و المُضحك بدك تعمل segregation بين أبناء البلد الواحد ( بلدك ) ، حقدك دفين !!

        ليتنا نفعل مع إخوان الشياطين كفعل لإسرائيل بالفلسطينيين…أي يتم هدم منزل أي فلسطيني يقوم بعملية إغتيال أو تفجير فلماذا لا يتم تطبيق ذلك على الإخوان المفسدين
        =====================
        بما أنك مُقتنع أن الإخوان شياطين و ساويت بينهُم و بين الفلسطينيين فهذا يعني أنك تتهم الفلسطينيين بالإرهاب و البلطجة و الفساد ، عليك من الله ما تستحق يا عبد السيسي !!!!

    2. افرج مرسى او بالاحرى خيرت الشاطر عن التكفيريين عشان يوم مايثور عليه الشعب المصرى يحموه ويحولوا مصر لبركة من الدماء بس الحمد لله رب العالمين ..جيشنا خير اجناد الارض كان اذكى منهم وامن البلد كويس شرقها وغربها شمالها وجنوبها قبل عزل جماعة الاخوان عن الحكم
      طالب مرسى قائد الحرس الجمهورى ومن معه ان ينشقو على الجيش بس لاننا جيش وطنى متماسك رفض..الاخوان بدأوا بعدها الحرب النفسية على الجيش باطلاق الشائعات عن انشقاقات لوءات كبيرة زى اللوا احمد وصفى واللوا اسامة عسكر وعاش المصريين ساعات من الرعب الا ان ظهروا هؤلاء القادة الابطال ونفوا نفيا تاما وقالوا نحن خدامين مصر وليس الاخوان
      ولهذا مصر لم تعيش السيناريوهات المجاورة (فرج الله كرب اخواننا فى سوريا وليبيا) لانه جيش متماسك محب لوطنه لا يخاف الا الله ولم تغريه اموال المتأمرين فى قطر لبيع وطنه

    3. والله يا اخ فوقي كُنت اتمنى ان يصدر مُرسي قرار بقطع الرؤوس الفارغه التي تتكلم وتكتب دون وعي وانما هم عباره عن سد فراغ حتى وان كان جماد للاسف .

  6. رمز تعبيري وطبعا الجزيرة لا يمكن تصور الجنازة مستحيل
    ده بقى مصيركم الاسود مع الشعب اللي جاب أخره واحنا لا نشمت في الموت مثلكم وكل واحد منه لله
    أهالي مدينة زفتى يرشقون الإخوان بالحجارة أثناء تشييع (قتيل )شقة أكتوبر
    الشعب المصرى شعب ذكى ومايقدرش اى حد باسم الدين يضحك عليه
    الله اكبر

  7. اللي جنبه اخواني ولا متعاطف ولا مؤيد يبلغ عنه دول كلهم مشاريع إرهابية
    مصر لازم تنضف وبسرعة
    يارب مصر بلادى احميها من شرهم وكيدهم

  8. اخت ام لوجين صباح الخير
    انا شايف انو اغتيال النائب العام اتى لمصلحة السيسي ونكست بالاخوان ! الم تُلاحظين هذا ؟
    اعتقد ان اغتيال النائب العام اتى فرجاً للنظام واكتسب شعبيه قد بدت تتلاشى بسبب الازمات بمصر .
    بالاخر نتمنى ان تُشل الايادي العابثه بارواح المصريين وان يحرق الله كل من عبث بامن مصر وشعبها .
    ويُزيل الغُمه والغشاوه عن كُل غافل .

  9. الاخ فوقي يُريد ان يتشبه بالاسرائيليون بافعالهم بالفلسطينيين !!!
    ما شاء الله كم انت فهيم !! برافو

  10. للسياسه والسياسيين طُرق مُشمئزه يسلكونها بُغية الوصول لاهدافهم , مهما كلف الامر .

  11. الغباء جند من جنود الله اخى البنغالى
    النائب العام تعرض لعدة محاولات اغتيال فاشلة وكل نشطاء الاخوان ولجانهم الالكترونية دعت الى اغتيال القضاءوعلى رأسه المستشار هشام بركات
    حتى وان لم يكونو الفاعلون فهم الشامتون المطبلون لاى فوضى فى البلد
    انها سياسة الارض المحروقة ..انه الحقد والكره
    يريدون اسقاط الدولة والجيش
    والله يا اخى لا تتخيل مدى كره اكثر من 90% من الشعب المصرى لهم
    احنا بنعيش ايام ماعشنهاش ..طول عمرنا عايشين فى امان الا ان تم الثورة عليهم
    تحية لانصار مبارك “الفاسد” الذين رضخوا لارادة الشعب ولم يسعوا لاسقاط
    وطنهم
    انصار مبارك الفاسدون المرتشون طلعو ارحم من الاخوان
    شكرا لدعائك لبلدى جزاك الله كل خير

    1. ان كان الاخوان شمتانين بالاغتيالات فهم للاسف لا ينتمون لمصر ولا يستحقون العيش على ارضها وان كانو هم الفاعلين فاتمنى اعدامهم وان كان في شك يجب ان تتحرون وساعتها لن يلومكم احد .
      تحياتي اختي .

  12. كما قلت تمنيت أن أجد واحد يجمع صفات الأحترام والأخلاق والثقافه والعلم ويكون من مويدي الخسيسي
    ولكن للأسف فالصفات المشتركة بينهم هو الغباء والحقد والجبن وقذارة اللسان ومرض القلوب التي أعماها الله عن الحق وكأنه العقاب من الله لهم
    .
    انهم يحملون جينات العبيد …. لم يعتادوا أن يعيشوا كرام احرار ..لايستطيعون
    فلا نامت اعين الجبناء
    .

    1. طيب ممكن تشرحلنا على أيام مرسي ليش أغرق الخنادق بمياه الصرف الصحي وهي كانت الممر الوحيد للفلسطينيين في وصول أحتياجاتهم

  13. الشيخ مشارى فى المسجد الكبير بالكويت :::
    يارب مصر التي ارسلت لها يوسف ليحفظها من سنوات العجاف يارب مصر التي ارسلت لها موسي ليحفظها من عبادة الاصنـام يارب مصر التي ارسلت منها هاجر زوجة ابراهيم عليه الســـلام يارب مصر التي جعلت منها مارية القبطية زوجة لحبيبك العدنان يارب مصر التي ارسلت فيها عيسي بانجيلك عليه الســــــلام يارب مصر التي ذكرتها في قرآنك ووصفتها بالامن والامــــــــان اللهم بحق كل نبي وضع عليها قدمه ، وذكر فيها اسمك ، وتلي فيها كتابك ، واثنى عليه خير كما اثنى عليها سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ان تحفظ مصر من كل سوء وشر يا ارحم الراحمين يارب من اراد باهلها كيدا فعليك به يارب العالمين يارب لقد عجزت ايدينا على وجود الحل ، ولم تعجز الستنا على سؤال من بيده النجاة وفيه الرجاء والامل ، يارب لقد عجزت عقولنا على التفكير ، ولم تعجز أفئدتنا على مناجاة من بيده التدبير ،يارب يارب يارب احفظ مصر يارب العالمين وأهلك الظالمين بالظالمن وأخرجنا من بينهم سالمين وأحفظ أهلها وشبابها المسلمين بحفظك وكنفك ياقدير اللهم آمين

  14. الله عليكم يا ولاد بلدي احلي رد من ناس محترمة تحياتي لك يا مصريه وافتخر ام لوحين و فوقي فؤاد

  15. عبيد للجيش والسيسي عشان مصلحه الوطن اشرف من عبيد المرشد لمصلحه الجماعه هما بيضحوا حمايه للوطن والشعب وانتم بتقتلوا الشعب والجيش لمصلحه جماعه بتكلموا عن الراقصات والمغنيات علي الأقل اشرف من نكاح الجهاد ولا ايه

  16. و عليكم السلام اخ سراج الطيب …
    طبعاً يا اخي و انظر الى هذه المخلوقة التي تتكلم بجهاد النكاح ! بالله عليك هل مؤيدي الخسيسي سوف يأخذون موقف من هذه المخلوقة؟؟ اما لانها من عبيد الخسيسي فسوف يسكتوا عنها ؟؟ و هل يا ترى هي مسلمة و لا هبلة و لا ماذا ؟؟

    تفووو عليكم يا عُمى القلوب !! هذه التي اسمها نونسة تنطق كلمة حتى لا تعرف كيف الجملة تنكتب و كانها ترجمتها من الانكليزي للعربي ، نكاح الجاهد قصدها جهاد النكاح !

    سوف لن تجد احدا من مؤيدي التتري الدموي الانقلابي الخسيسي يقول لي التي اسمها نوستا كيف تنطقين هذه الكلمة التي فبركه المجوسين و الشيعة اعداء الله و الرسول و الاسلام ؟؟ انت يا ام لوجين لماذا هل سوف تردين على هذه المخلوقة ولا لانها عندها حصانة و من المؤيد الخسيسي ؟ عرفت انك تسكنين في السعودية و هل يرضيكِ ان ينادوكِ بنت طاءفة جهاد النكاح؟ و على فكرة كنت داءما ترددين يسقط الاخوان و حكم العسكر و مبارك، و لكن الان تموتين بدباديب مبارك و حكم العسكر؟!! ما سر هذا التغير ؟؟ هل عملتي عمرة و استخرتِ على الحكم العسكر ؟؟ اقسم بالرب العالمين، الله سوف لن يدع الامور لكما كم هي! و الايام بيننا و رب العالمين لا يخيب ضني ابداً ! هذا ليس دعاء ادعي عليكم و لكن قلبي يقول لي انتم تجاوزتم بظلمك لفئة من البشر و سوف ياتيكم يوم تندمون عليه كثيرا و هذا اليوم سوف ياتي من عند الله و ليس من العباد و الار هابين ….

  17. مرحبا الأخ المحترم دلشاد
    .
    تاتي كلماتك الطيبة على قلبي وكأنها الماء البرد فتعطيني هدوء وراحة بعد ان امتلأ نارا وغضبا على مشاركات الغافلين من عمى الله قلوبهم عن الحق وزين لهم الشيطان سوء اعمالهم وافكارهم فراءوه حسنا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا …..وهم لايعلمون أن ذلك من غضب الله عليهم …. فجعلهم لايشعرون أنهم على الباطل ويظنون أنفسهم أنهم مؤمنون لمجرد أنهم يصلوا ويصموا …. ولكنهم هم الخاسرين بإذن الله
    .
    [ ومن الناس من يقول ءأمنا بالله وباليوم الآخر * وماهم بمؤمنين * يخادعون الله والذين أمنوا * وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون * في قلوبهم مرضا * فذادهم الله مرضا ولهم عذاب أليم بما كانوا يكذبون ]

    أرأيت يا أخي الحبيب ……وما يشعرون ….. ووعدهم بعذاب أليم بسبب كذبهم
    .
    ولنرى الشبطانة ليلى الكاذبة …. حينما تكذب وتدعي أن الرئيس محمد مرسي أعرق الأنفاق بماء المجاري لحصار أهل غزة
    .
    والكاذبة … نسيت أنه تم فتح معبر رفح يوميا ولمدة 24 ساعة بصفة دائمة ودون اغلاق
    .
    .
    وأنا أسأل الله ..ماذا فعل هؤلاء الغافلون الكارهون للإخوان المسلمين …حتى يكون غضبك هذا الشديد عليهم …أن تجعلهم لايشعرون
    .
    لا أستطيع أن أتخيل أن مازالت هناك عقول غافله وقلوب عمياء … تكره إخوان مسلمين لهم لم يفعلوا لهم إلا كل خير وأسألوا كل من يعرف الإخوان المسلمين
    .
    ماذا فعلوا لهم …هل تعرض لهم أحد بسوء
    هل أعتقل الرئيس مرسي أحد منهم أو من عائلتهم وسجنه وعذبه أو قتله
    .
    أجيبوني يرحمكم الله
    .
    لا أريد ترديد ما تسمعون من اعلام الخزي والعار والفاسدين

    .
    سوف تحاسبون أمام الله أشد حساب ..فما أصبركم على النار
    .
    .
    أما هذا الفوفي ….. فلعنة الله على الكاذبين والمنافقين وهو يا محظوظ فهو يجمع الصفتين معاً ….. فهنيئاً له جهنم وبئس المصير إذا إلقوا فيها سمعوا لها شهيقاً وهي تفور * تكاد تميز من الغيظ * كلما ألقى فيها ….. ووالله وبإنه تعالى أسأل الله أن يتذكرني وهو يلقى في النار ويسمع شهيق جهنم فيذداد حسرة وغماً وهما إنه لم يستمع الى كلام العقل والحق
    .
    يقول الكاذب مثل باقي المنافقين الكاذبين الفاسدين من الفضائيات
    أن الرئيس مرسي أطلق سراح المسجونين الأرهابيين
    .
    والمنافق الحاقد لاينطق بالحق
    .
    لقد طلب الرئيس مرسي مراجعة ملفات المسجونين ومن كان مظلوماً او أنهى مدة سجنه ومازال الأمن رافض أطلاق سراحه فليخرج طبقا للقانون والدستور
    .
    فقامت الشرطة والمخابرات بدراسة ملفات السجون وما وجدوا أنه ينطبق عليه شروط اطلاق السراح وأنه من المظلومين ( فهناك أناس كثيره تعتقل بدون إذن نيابه وتسجن دون تحقيق أو حكم )
    وعندما أنتهوا من ذلك قدموا الملف ليوقع عليه رئيس الجمهورية بالموافقه
    فما هي مسؤلية الرئيس محمد مرسي إن كان صدقا وليس كذبا المفرج عنهم هم ارهابيين كما تدعي وسائل الاعلام المضلله
    .
    .
    مهما كتبت …ومهما حاولت أن أشرح
    فلن يفيد شئ ولن يغير من عقول هؤلاء الغافلين ( فالأمر بيد الله وحده مغير القلوب )
    .
    وإنما أنا أكتب لإخواني وأخواتي هنا لأشرح لهم وافند كذب الفوفي وامثاله من الشياطين
    الانس

    .
    اللهم أرفع مقتك وغضبك عنا ..ولاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
    وأعفوا عنا وأغفر لنا وأرحمنا وأنت أرحم الراحمين
    .

    .

    1. بدي أسألك انت وقت بتقرأ التعليق بتفهموه ولا بس قرائة بدون فهم
      لك شو دخل المعبر أنا يافهمااان عم قول أنفااااق وليس معبر والأنفاق حفروها لكي بهربون منها كل شيئ وقد أغرقها مرسي أبوجزمة براسه بمياه الصرف الصحي

      01/03/2013, 09:17 PM
      يناشد الفلسطينييون مصر بعدم اغراق الانفاق بالمياه خاصة وان غزة تعاني وعانت حصارا خانقا

      دانت حركة حماس الإغراق المتكرر للأنفاق الحدودية مع مصر بالمياه، معتبرة ذلك تجديدا للحصار المفروض على القطاع.
      وقال القيادي في حماس خليل الحية إن الأنفاق الحدودية مع مصر كانت خيارا وحيدا أمام الفلسطينيين لمواجهة الحصار، معتبرا إغراقها المتكرر بالمياه بمثابة عودة الحصار بقرار رسمي مسبق.
      واضاف الحية في ندوة “انه تجديد للحصار من جديد ومصر لا تريد ذلك” داعيا القاهرة الى “فتح معبر رفح امام البضائع والافراد والزام الاحتلال (الاسرائيلي) بفتح المعابر وانهاء الحصار بشكل كامل على قطاع غزة”.

      وكانت مصادر امنية اكدت الاربعاء ان الامن المصري اغلق العديد من الانفاق المنتشرة على طول الحدود المصرية مع قطاع غزة من خلال ضخ مياه الصرف الصحي فيها.
      واكد مصدر امني مصري في سيناء طالبا عدم ذكر اسمه ان الجانب المصري “يضخ منذ ايام مياه الصرف الصحي في الانفاق لوقف العمل فيها”.
      وبدأت مصر باغلاق الانفاق في رمضان الماضي لاسباب “امنية”، بعد مقتل عدد من جنودها في هجوم في سيناء.
      وتستخدم الانفاق خصوصا لنقل الوقود ومواد البناء ومواد غذائية.
      الاستياء الفلسطيني

      ما تفعله حكومة مرسي لم يجراء حسني مبارك ان يقوم به لذلك يقول وير خارجية اسرائيل السابق ان ما قدمته حكومة مرسي في اقل من سنة يفوق ما قدمته حكومة حسني مبارك في ثلاثين سنة

      والله عجيبه مرسي خلانا نترحم على زمن سي مبارك ؛؛

      http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=160164

      1. عندما يفتح المعبر ولا يغلق …. إذن لاداعي للأنفاق
        فلن يستخدمها إلا المهربون ( فما الداعي لها )
        وعندما تولى الرئيس محمد مرسي الرئاسة أمر بعدم إغلاق معبر رفح

        المعبر أمامه مفتوح طوال الوقت …فلماذا استخدام النفق
        ربما لهم العذر ايام الفاسدين مبارك والمجلس العسكري والخائن السيسي
        ولكن بعد فتح المعبر ..كان لازم أغلاق ما يتخوف منه المصريين ويدعوا كذبا أن الجواسيس والمخربين تدخل منه
        فربما كان الأتفاق في عهد الرئيس محمد مرسي …أنه لم يعد هناك داعي للأنفاق وتصبح كل شئ رسمي وتحت السيطرة والتفتيش

        .
        أنتي لم تفهمي يا شيطانة ردي
        فمعنى فعبارة أن فتح المعبر دون اغلاق …. أن مصر أصبحت مع غزة قلبا وقالبا
        فما الداعي للأنفاق …لإن الحصار أنتهى وسقط من كان السبب فيه

        ولكن
        وكأن شئ لم يحدث
        وأعاد الخائن الحصار وتقجير الأنفاق ليشدد الحصار على مسلمين مدعي كذبا انهم اشد خطر من اسرائيل
        وللأسف صدقه الغافلون الاغبياء

  18. عليكم من الله ما تستحقون يا صعاليك السيسي اللهم أمطر سيئات السيسي عليهم كمان وكمان واحشرهم معه اللهم أمين.

    1. آآآآمين يارب العالمين
      في هذه الأيام المباركة أستجيب لدعاء المسلمين والمظلومين وكل من فقد شهيد أو له قريب في السجون

  19. تحياتى لكى اختى ننوسة وللمحترم المصرى الاصيل استاذ فوقى
    حفظ الله مصر بلادنا من شر المؤامرات والمتامرين وحفظ جيشنا خير اجناد الارض وحفظ شعبنا الطيب الاصيل

  20. I say no matter how you explain to them , they do not understand. These ignorant men and women will not see the light. SISI is the worst president that Egypt ever had. we thought Mubarak was bad, but this one is the devil in disguise

  21. مرحب اخ سراج، والله انا مثلك انقهر و اتعصب عندما ارى هذه التعليقات الجبانة و المقززة ! ما هو الفرق بين الدواعش و اللا دواعش ؟! الدواعش يفعلون ما يقولون و هؤلاء يتمنون ما يفعلونه الدواعش، نحن نحب القصاص بالحق و بشرع الله و هم يحبون و يريدون القصاص بشرع فيفي عبدو و اركب الحنتور و اتحنتر !! حسب الله و نعم الوكيل ..
    ادعوا في هذا الشهر المبارك، لو انا اظلم او لي مصلحة او مخطء و اكتب هذه التعليقات بدافع الفتنة، فادوعك يا ربي ان تنتقم مني ، و اذا هم المخطؤن و ظالمين فيا رب تنتقم منهم شر انتقام ؟؟ و الكل يقول امين؟ المؤيدين و المناهضين لكلا الجانبين ؟؟؟؟

  22. في لبنان جماعة دينية تدعى الأحباش تعلن عن نفسها كونها سنية لكن كل مفاهيمها تدل على إنها شيعية و لديهم نفس إدعاأت هذا الشيخ و يقول ان المفاخزة حلال٠
    الأرجح هذا شخص شيعي أو قبض الماعون و تشيع

  23. نشر الشيخ محمد عبد الله نصر، الشهير بـ«ميزو»، صورة ضوئية موقعة من الإمام الأكبر الشيخ محمود شلتوت شيخ الجامع الأزهر الأسبق، يبيح فيها المذهب الشيعي.

    وقال «ميزو» عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، اليوم الثلاثاء: «صورة ضوئية موقعة من الإمام الأكبر الشيخ محمود شلتوت شيخ الجامع الأزهر مؤسس مؤسسة التقريب يبيح فيها المذهب الشيعى، مشيرا إلى أن هذا أبلغ رد على الوهابيين محرضي الفتنة ومشعليها صبرى عباده ووليد إسماعيل».

    ولم يتسن التأكد من صحة المستند الذي نشره الشيخ محمد عبد الله نصر

  24. جزاك الله خير يا أخ دلشاد … وثبتك على كلمة الحق …تنطق بها .و لاتخشى في الله لؤمة لائم
    .
    ان التافه ميزو هذا لايختلف عن الفوفي وعن ليلى وعن المؤيدين للخسيسي هنا وهناك
    كلهم نفس هذا الرجل من سخافة وجهل وقلوب مريضه ( تشابهت قلوبهم )
    .
    أنظر وأستمع الى الميزو وهو يدافع عن المرأة التي ترتدي البكيني وقلبه مملوء بالحقد والكراهية على من تستر وتعصم وتصون نفسها وترتدي النقاب
    .
    https://www.youtube.com/watch?v=G_gA-N2Vs_M

  25. أخي مأمون هذا آخر تعليق انا اكتبه في نورت
    اولا رمضان كريم كل عام انت واهلك وبلدك بالف خير
    لا اريد ان اتطرق لاي موضوع بس انا متاكدة انك تكره العراقيين..
    لكن ارجوك واتمنى ان تتركني في حالي واوعد الجميع لن ادخل واكتب في نورت مرة ثانية لا باسمي ولا باي اسم ثاني والله على مااقوله شهيد .. اتمنى لك الخير والسعادة والفرح طول حياتك والله يعطيك سؤل قلبك تحياتي للجميع ودمتم بالف خير..

    1. له له له !
      يالبنوته على وين ؟؟ ليش اخر تعليق ؟
      لا ما بصير تطلعه وانتِ زعلانه اطلعه خلينا نحكه .

      1. لا والله مو زعلانة ابداً انا طالعة و فرحانة صدقني … وانتَ على راسي واخ عزيز ياابو ناشي لكن اعذرني تحياتي لك والجميع .

  26. لو كان مرسي خادم لاسرائيل مثل ما يقول البعض لما استطاع احد ازالته عن الحكم كما يحدث مع كل الحكام العرب الذين هم بالاصل خدم تحت اقدام اسرائيل

    1. الحمد لله أن هناك عقول تفهم وتعي وترى الصورة واضحة دون ضباب
      حفظكم الله يا أخت / أخ sora وأكثر من أمثالكم

  27. شوفه يالبنوته انا من زمان اعرفك وانتِ بتعزه علي ولهيك بدي احكيلك شغله
    نصيحه
    مش كًُل أشه بتشكه فيه بطلع صحيح , عادي ممكن الواحد ذكائه يخونه وما فيها اشه وخلي ثقتك بنفسك اقوى من هيك .

  28. يا سبحان الله مافي زلمة او حرمة مع سيسي إلا تلاكيه لو مخن ث لو عا هر ة والمصيبة الأكبر اللي ما هم مصريين بعد

  29. ‏‏إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌصدق اللعه العظيم..
    الحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة الايمان
    الى حماد وكل من على شاكلته… اهلا بحسنات لم نتعب فيها
    شبهتنا بالعاهرات وعند الله تجتمع الخصوم فقط لاننا لا نقف فى صف جماعة الاخوان.!!

    لن تنجح حربكو النفسية القذرة ولن نؤيد جماعة الكدب والضلال مهما فعلتو
    لم نرى اقبح من وجوهكم واخلاقكم
    قبح اخلاقكم ونفاقكم هو اللى كره فيكو 90 مليون مصرىنحمد الله ونفتخر اننا لسنا منكم
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون

  30. اسفة على الاخطاء لسرعة الكتابة
    ‏‏إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ صدق الله العظيم..
    وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

  31. هاهاهاهاهاها محصنات هاهاهاهاهاها
    كل حرمة من اللي فوك وغيرهن لسانها ينرادله كص ورمي للكطو

  32. هههههه
    استغفر الله لاله الا الله
    لااضحك من الشيخ المعتوه النكرة حاله حال الشيوخ الذين يملؤون الشاشات
    بل ممن يؤيدونه ويؤيدون السفاحين
    واحد فوقي تحتاني جايب كمية اتهامات كلها انه اطلق سراح فلسطينين اطلق سراح اخوان
    طيب على الاقل لم يحرقهم ولم يعتقل الالاف ولم يعذبهم هذه كل تهم د/ مرسي جيد وليلى طبعا لانه لم يساند السفاح قاتل الاطفال تبعها نازلة فيه كل يوم شتائم ودعاوي
    وكل واحد يتكلم باسم الشعب وشايف الاخوان جماعه طيب وناس لي بنشوفهم كل يوم تخرج مظاهرات رغم القمع ماذا هؤلاء ليسوا شعب والناس التي تقبع في المعتقلات وتنتظر احكام اليسوا من الشعب.
    وتفخرون انكم من فوضتم السيسي ورفعتم به والله والله لولا دعم ومؤامرة اهل الخليج للانقلاب ماكان نجح ولا فكر اصلا ذلك الخسيس بالانقلاب.
    اذا كان واحد من جماعة الاقتصاد نفسه في مرة قال ان رجال الاقتصاد اللي نصهم مسيحيين وكلهم موالين لمبارك اتفقوا ان يوقفوا مصانعهم ليضروا الاقتصادويسرحوا العمال ايام مرسي حتى يدخل في مشاكل وانهم طلبو منه فعل هذا ورفض (حوار احمد ابو هشيمة مع طوني خليفة ايام مرسي)
    لااله الاالله حسبنا الله ونعم الوكيل ربي يهنيكم بالخسيسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *