انهار الإعلامي أحمد سعيد رئيس قناة “CRT” في البكاء، في آخر لقاء له قبل البيان الذي أصدرته القناة، تعتذر فيه للمستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وإعلان وقفها وإلغاء برنامجه “مباشر من مصر”.

https://www.youtube.com/watch?v=HCJZgxDEc6E

وقال سعيد: “إحنا انتصرنا بفضل الله، وأنا أتحدث معكم اليوم أؤكد لكم أن دولة الظلم ساعة ودولة العدل باقية إلى قيام الساعة، وأنا موجود بفضل دعوات أمي ورضاها عليا ورضا أهلي عليا”.

وأضاف “لا أعرف ما الذي سيحدث بعد ما أخرج من هنا، هذه هي آخر مرة سنرى فيها بعض، بس أنا معنديش أي حاجة أخاف منها وطول مانتوا ورا الحق.. الحق هينتصر”.

وتابع “لا تدعموا الحق بالكلام على الفيس بوك فقط، ولكن بمساندتكم العلنية، لأني أعرف أن الأيام القادمة سيحدث فيها كوارث، وأعرف ما ينتظرني في الخارج، وأنه من الممكن أن يتم حبسي بتهمة إثارة القلاقل واستغلال القناة في تصفية خلافات شخصية”.

كانت فضائية “CRT”، قد أصدرت بيانا رسميا اعتذرت خلاله لرئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور، وأعلنت وقف الإعلامي أحمد سعيد رئيس القناة، وإلغاء برنامجه “مباشر من مصر”.

وقال مؤسس القناة والمالك الرئيس لها رجل الأعمال أيمن عبد المعطي، في بيان صحفي، إنه أعاد ملكية القناة بعد أن باع نسبته إلى رجل الأعمال إكرامي الصباغ، مشيرًا إلى أنه تم تعيين أحمد عبد العزيز رئيسًا جديدًا للقناة.

وأشار عبد المعطي، إلى أنه ستتم هيكلة القناة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، وتحديد سياسة القناة بحق المشاهد فقط، وعدم إقحام الخلافات الشخصية للعاملين بالقناة في سياستها التحريرية.

ووجه مؤسس القناة، اعتذارًا إلى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والإعلامي خالد الغندور، بعد تطاول رئيس القناة السابق في حقهم لتصفية خلافات شخصية، داعيًا الجميع لفتح صفحة جديدة مع إدارة القناة الحالية بعد استبعاد مالك القناة السابق إكرامي الصباغ ورئيسها أحمد سعيد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بتستاهل ما لقيت غير ابو سيديهات مرتضى مهبول تتخانق معه مو عارف انه مدعوم من النظام
    على اد ما فرحت انه الزمالك اخد الدوري على اد ما انقهرت انه اخد الدوري وهالزفت هو رئيس النادي
    والأحلى انه استقال والناس فرحت وهيصت وقلنا يلا بشرة خير ..قال يا فرحة ما تمت ..تاني يوم رجع عن استقالته متل العادة بناء على رغبة الجماهير الغفيرة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *