انتقد الإعلامي المصري عمرو أديب مؤيدي تدمير حلب قائلا: “عيب تولع الدولة التي تقوم على الاطلال” كما كشف عن السر وراء الحرب الشرسة التي شنها الرئيس السوري بشار الأسد على مدينة حلب.

https://www.youtube.com/watch?v=04usB62qtk4

وقال خلال برنامجه “القاهرة اليوم” المذاع على فضائية “اليوم”: “في ناس متعرفش حلب أد إيه مهمة .. هي تبعد عن تركيا بـ 50 كيلو متر بس، يعني اللي يسيطر على حلب يقدر يتحكم في زمام الأمور في سوريا”.

وأضاف “المعارضة السورية بتتلقى كل السلاح والتمويل من على الحدود دي، يعني بالنسبة لبشار الأسد حلب دي لازم تتقفل تمامًا وينتهي الخط ده، يعني بالنسبة له الحرب على حلب أو الموت”.

وتابع “ولو سيطر عليها هيدخل أي مفاوضات في وضع قوي، بس النتيجة للي بيحصل بيقول إن العرب المسلمين بيموتوا بعض، واتحدى أن في أمة في العالم بتعمل في نفسها كده حتى إفريقيا مبتعملش كده، إحنا بنبيد بعض، الأمة دي انتهت، كل ده علشان بشار الأسد يبقى رئيس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. لماذا يحق للسيسي ان يقتل المصريين ويبيع البلد وانت تطبل وتزمر وتبارك له مايصنع بهذا الشعب الغلبان المغلوب على امره من اجل ان يبقى رئيس وعلى كرسي الحكم وبالمقابل تنتقد ولا تعطي الحق للاخرين ان يفعلوا مايفعل السيسي فيااعلامي ولو انه باين ان شهادتك الجامعية مزورة فياابو العريف كل الروساء والملوك العرب يحذون حذوا بشار بل يعملون ويبطشون ويقتلوا اكثر من هذا اذا حسوا ان كرسي حكمهم مهدد بالزوال فياحبذا ان تسترجل وتضحي قليلا من اجل مصر وتنصح السيسي ان لا يقتل المتظاهرين العزل ويرميهم من فوق السطوح من اجل ان يبقى رئيس ولا انت خايف ان تعتقل مثل الاعلاميين الشرفاء الذين اعتقلهم نظام السيسي وعلى قول المثل الشعبي لا تعايرني ولا عايرك الهم طايلني وطايلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *