فرانس برس – أظهر فيديو نُشر على الإنترنت، أمس الأحد، مقتل رجل مشرد برصاص الشرطة في لوس أنجلوس ، كما أفادت وسائل إعلام محلية.

والفيديو الذي بث على موقع “فيسبوك” ، يُظهر شجاراً عنيفا بين رجل ورجال شرطة في حي “سكيد رو” الفقير والواقع قرب وسط المدينة.

ولم تتضح في الحال ملابسات إطلاق النار، ولكن الفيديو يظهر رجلاً شديد التوتر في مواجهة رجال شرطة يحاولون السيطرة عليه.

ويسمع في الفيديو صوت يصيح “إرم المسدس” قبل أن تدوي طلقات عدة.

ولم تدل شرطة لوس أنجلوس بتعليق في الحال على الحادث، غير أن وسيلة إعلام محلية أكدت أن شرطياً واحداً على الأقل هو من أطلق النار.

وقال متحدث باسم الشرطة لصحيفة “لوس أنجلوس تايمز” إن الرجل أعلنت وفاته إثر وصوله إلى المستشفى.

ويضم حي “سكيد رو” العديد من المآوي والملاجئ المخصصة للمشردين، وقد نصب بعض هؤلاء خيماً على أرصفة الحي.

ونقلت “لوس أنجلوس تايمز” عن شهود أن الشرطة تدخلت إثر تلقيها بلاغاً عن عملية سرقة، وأن القتيل كان يتعارك داخل خيمته مع شخص ما.

وأفادت قناة تلفزيونية محلية أن “التوتر ظل على أشده في الحي” حتى بعد مرور ساعات عدة على الحادث.

يأتي بث هذا الفيديو بعد حوادث عديدة شهدتها مدن أميركية في الآونة الاخيرة وقتل فيها رجال سود برصاص رجال الشرطة، ما أعاد إلى الواجهة جدلاً مستحكماً حول العنصرية في أوساط قوات الأمن والمساواة في النظام القضائي، وأدى لنزول آلاف المتظاهرين إلى الشوارع في نهاية 2014.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عرضت حكومة بريطانيا على البرلمان ان يحمل رجال الشرطه بنادق تطلق مادة مخدرة تم رفض الطلب بشكل قطعي خوف ان يكون احد المشتبه به مريض بالقلب ويطلق عليه المواد المخدرة وتأدي الى قتله او مظاعفات صحيه العام الماضي في لندن تقدم عراقي بشوكة ضد شرطي صفعه وشهد معه كل أفراد الشرطه المتواجدين مع تسجيل فيدو قدمه مركز الشرطه تم سجن الشرطي سنتين وتعويض مادي للعراقي قانون الكفار ولا أحسن منه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *