هل تذكرون الفستان الذي حيّر العالم وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي لاختلاف الآراء حول ألوانه؟ هذه الصورة لفتاةٍ تسبح في الماء أشعلت الانترنت من جديد.

نشرت مستخدمة على موقع Imgur صورة لفتاةٍ صغيرة وعلّقت عليها بالقول “تبدو الطفلة في هذه الصورة وكأنها تحت الماء وكأنها تقفز في الماء في الوقت نفسه”. وتمّت مشاهدة الصورة أكثر من 1.4 مليون مرّة.

للوهلة الأولى يجعلنا لون الماء الأزرق في الخلفيّة والفقاعات بالقرب من وجه الطفلة نرى وكأنّها تسبح تحت الماء. لكن حين ننظر بتمعّن إلى شعرها نجد أنّه جاف ما يعني أنّها قفزت للتو في بركة السباحة.

وأثارت الصور جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وشبّهها البعض بصورة الفستان الشهير الذي رآه البعض أزرق وأسود في حين رآه البعض الآخر أبيض وذهبي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. الصورة لا تبدو طبيعية … كيف لفقاعات الماء تعلو الرأس و الشعر غير مبلل ؟؟

  2. أثارت الصور جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب غبائهم المفقع…

  3. بالنسبة لي بنت صغيرة تلعب بالماء مع صحابها وهما بيرشوها ظهرت كوريات الماء على الكاميرا وكانها فقاعات من تحت الماء وباين ورا الطفلة ان مسبح اطفال يعني لا يوجد فيه عمق لتقوم بالغطس بهذه الطريقة

  4. اوووووووف هبللل يا نورت عطلتوني علي الفاضي
    البنت في swimming pool بتاع اطفال ورجلها ملامسة الارض بس وهي بتلعب يايدها في الماء القطرات تتطاير لفوق عاااادي اجيب لكم صور our swimming pool بنفس اللقطة بس يا تري اجيب مين في الصورة!!! ههههههه
    عطلتوني فعلا علشان الصورة التي حيرت الملايين قاتكم داهية
    Gotta go to eat اخر مرة ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *