تعرضت مقدمة البرامج في قنوات “mbc”، شهد بلان، لحادث مروري يوم الأحد، نقلت على إثره لإحدى مستشفيات إمارة دبي بدولة الإمارات، فيما توفي سائق السيارة التي كانت تستقلها، وذلك تزامناً مع بث حلقة من برنامجها (ET بالعربي ).

وذكر موقع “mbc”، أن شهد كانت عائدة من تصوير البرنامج إلى أبوظبي لتتعرض السيارة التي كانت تقلها لحادث طفيف، إلا أنه أثناء انتظارهم المساعدة صدمتهم سيارة أجرة جاءت مسرعة، ما تسبب في إصابتها في اليد والحوض.

من جانبه، علق، علي جابر، مدير عام قنوات “mbc” على الحادث قائلاً عبر موقع “تويتر”، إن شاء الله تقوم تلميذتي وزميلتي شهد بخير وسلامة، وترجع لأسرة إم بي سي بأسرع وقت، رحم الله السائق”.

وأضاف مقدم برنامج “صباح العربية”، فيصل الزهراني، “دعواتكم للزميلة شهد بلان تعرضت لحادث مروري قبل ساعات، وحالتها تحتاج دعواتكم”، فيما كشفت المذيعة بالقناة، علا الفارس، أن شهد دخلت غرفة العمليات بعد الحادث، مضيفة عبر حسابها بـ”تويتر”، “قلوبنا معها.. رحمة الله على السائق”.

وكانت بلان قد انتقلت للعمل في برنامج (ET بالعربي) الذي يقدم على قناة “mbc4″، بعد أن كانت تقدم نشرات الأخبار عبر قناة “mbc1″، إذ كانت قد أعلنت على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” خبر انضمامها للبرنامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. يعني الله يشفيها اكيد…
    بس يا الهي ممن كتب تويت وذكرها قبل الترحم على السائق المسكين….
    أقله كرمال عائلته انو انسانياً ابدوؤا ب رحم الله السائق مع ذكره اسمه….

  2. الذي لفت نظري تعرضوا لحادث و هم مسبقاً في حادث !

    و من هذا عندما تعطل بنا السيارة و نتصل بالريكوفري او المساعد ، داءماً ينصحوننا بالاخراج من السيارة و الوقوف بعيدا عنها حتى لا تقعوا بحادث … و خاصةً دبي و ما ادراك بسواقينهم ، عندما تسوق هناك على مهلك ، السيارات تلتم عليك كالذبابة !! كل ما اروح على دبي اقول سوف لن اسوق ابدا و لكن المشكلة مع الاطفال و العاءلة لابد يكون هناك سيارة …

  3. والله اخت المغتربة داءما و داءماً تعليقاتك تضيف لنا و لنورت الكثير و ابدا لم ارى تعليقاً واحداً ليس بمحله طوال اكثر من ثلاثة سنوات هنا …..

    صيح والله لم يذكره ابدا و مية بالمية باكي او عندي الله يرحمه ….

  4. غريبة اني ما أعرفك وتنتقضين بسخرية!!!
    افضل الا انتقد او أهاجم او اتمسخر على غيري من المعلقين او الأشخاص يلي منصادفهم بالحياة…
    فمن أتكلم عنهم هم نبض حياتي ولما اذكرهم سواء كانوا سلباً او ايجاباً فأفرح لذكرهم …
    ولا تقرأين تعليقي ان شفت اسمي …كرمال زوج خالتك ما يتعب من قصصي …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *