الصفحة الرئيسية أبراج توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الحوت

توقعات كارمن شماس 2010 لبرج الحوت

بواسطة -
34 490

حظوظ وفرص ذهبية

تختفي تجارب العامين الماضيين لدى معظم مواليد برجك ويحل مكانها الحظ الجيد والانفراج والنجاح. إن أبرز ما يميّز هذه السنة هو زيارة كوكب المشتري (جوبيتر) لبرجك ولقد كانت الزيارة الأخيرة في 1998. ها هو جالب الحظ يتنقل في برجك معظم العام حاملاً الوعود بالنجاح والتقدم والازدهار. هنالك تغيير في الاتجاه لدى الكثيرين من مواليد برجك وهنالك تقدم وتطور أيضاً.
هي سنة مميزة هذا صحيح. ويدعمك بالإضافة الى المشتري وأورانوس انتقال زحل الى برج الميزان وبالتالي اختفاء المعاكسات والضغوط والمشاكل التي طالت مختلف الأصعدة في حياتك الشخصية والعامة خلال السنين الثلاث الماضية. لكن زحل يعود لمواجهة برجك للمرة الأخيرة في الفترة الممتدة بين 7 نيسان و21 تموز وتطال المعاكسات مواليد 18 و19 و20 آذار فقط لا غير. ثم تختفي المعاكسات كلياً لتتمتع بأجمل الحظوظ والفرص.

مهنياً تخطط لبعض التجديد لكنك قد تتتفاجأ بقرار جريء تجاهك. هنالك دعم لعملك وقد تعود مشاريع سابقة وعالقة لتتحرك. كما قد تغير تجاه عملك كلياً سواء بسبب تغيير المؤسسة التي تعمل فيها أو التطور والتقدم في هرمها. هنالك ايضاً نضوج مهني بغض النظر عن عمرك.

صحياً إن كوكب الصحة بالنسبة اليك هو الشمس وهذه السنة تشهد كسوفاً للشمس في برجي الجدي ولاسرطان. لذلك يتوجب عليك الأهتمام بالمعدة والانتباه من أوجاع المفاصل ونقص الكالسيوم وأمراض العظام. وأعتبر الأشهر الخمسة الأولى من العام حذرة نوعاً ما بسبب وجود كوكب المريخ في برج الأسد (بيت الصحة) فكن متنبهاً.

عاطفياً أعتبرها سنة رومانسية بسبب انتقال زحل من برج العذراء الى الميزان. ستختفي المشاحنات والمشاكل وسيحل مكانها الهدوء والعذوبة والرومانسية. تتعزز العلاقات الحالية وتتخطى مشاكلها المعتادة. مالياً هنالك تحسن وتغيير وذلك بسبب زيارة المشتري وأورانوس لبيت المال، أي لبرج الحمل في فصل الصيف.هنالك تطورات مفاجئة تحمل اليك ربحاً وإنجازات مهمة.

إنها سنة جميلة جداً وواعدة بإنجازات وانتصارات. كن جريئاً في تطلعاتك. لا تفقد الأمل أيها الحوت لأنك ستصل الى شاطىء الأمان هذا العام. بالتوفيق!

أقرأ أيضا:
توقعات كارمن شماس للأبراج 2010
توقعات ماغي فرح للأبراج عام 2010

34 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.