إنها سنة حاسمة، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة عليه، وقد تشير إلى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة وفتح صفحة أخرى من حياته.

يتبدّل مزاجه مع التحركات الفلكية الكثيرة في هذا العام، فما كان يرضيه ويعجبه في السابق، يكفّ الآن عن إثارة اهتمامه والعكس صحيح. فقد ينجذب إلى أمور وشؤون كان يتجاهلها . حان وقت إقامة جردة حساب وإعادة النظر بما حققه أو يريد تحقيقه، وستحمل إليه هذه السنة،على الأرجح تغييرات جذرية ولكن، تناقضات كثيرة أيضًا .

ماذا على الصعيد المهني

لن يخشى من طرق الأبواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدره ربما والمجازفة، حيث لم يكن يجرؤ في السابق. تتاح له فرص المكاسب المادية أيضًا، وقطف ثمار بعض الجهود السابقة. في هذه السنة الاستثنائية تكثر الأحلام أيضًا وذلك على جميع الأصعدة، كما تصادف الأحداث السعيدة فيتلقاها بتفاؤل وقدرة خلاقة نادرة.

يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادي بحيث يحقق أرباحًا، يجب ألّا يبعثرها بالسرعة نفسها. تحذره الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة، كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعه في بعض العمليات الوهمية. إلّا أنّ الأسفار تبدو مثمرة والعمليات المالية واعدة، شرط أن يكون متّزنًا في كل شيء، ويبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا يواجه أوضاعًا لا ترضيه.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

ابدأ من الأخبار الجيدة على الصعيد الشخصي والتي تتحدث عن مناسبة مهمة، أو خبر يتعلق بزواج أو خطوبة، أو بارتباط أو رومانسية، أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديدًا، فكوكب فينوس يدخل إلى برج الحوت وهو موقع مناسب له ويستقر فيه حتى الشهل المقبل، ما يعد بحياة اجتماعية صاخبة ودعوات مناسبة ومغالاة تجعله فخورًا بنفسه. إذا كان عازبًا فقد يجد نصفه الآخر وتوأم روحه في هذه الأثناء. تخيّم الرومانسية على حياته بالإجمال فتجذب إليه الناس .

على الصعيد الصحي؟

على مولود برج السرطان الانتباه لصحته في هذا الوقت، وعليه الابتعاد عن مشاكل البرد والرطوبة، فساتورن ومارس يولّدان بعض الذبذبات الصغيرة، وقد يتسببان بداء عابر على الأرجح، أو يشيران إلى ضرورة الاعتناء بأحد المقربين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *