الصفحة الرئيسية أبراج توقعات ماغي فرح لـ برج العذراء 2018

توقعات ماغي فرح لـ برج العذراء 2018

بواسطة -
0 346

سنة 2018 ستكون جيدة لا بل ممتازة بمعظم أشهرها لك، فالكواكب بمجملها تحمي مولود برج العذراء وتعده بالأفضل وتنسيه ما حصل معه خلال السنوات الماضية. فهيبه القدر ما يرغب ويجعله يسير على طريق تحقيق الأحلام. فكوكب جوبيتير في برج العقرب يناسبه لكي تسير أعمالك نحو الأفضل وتقطف ثمار جهوده وتحسن أوضاعه المهنية والمالية، فتبرز بين الرابحين. تطل على عمل جديد أو على مشاريع زاهرة واستثمارات ناجحة تؤمّن له الإستقرار المادي. حان وقت العمل والسعي لإنجاح الخطوات وتنويع النشاطات والولوج إلى تحديات جديدة تسمح له بالإشراق والتطلع بتفاؤل الى الغد يسافر في أنحاء الدنيا واثقاً من نفسه.

ماذا على الصعيد المهني؟

يستفيد من تجارب الماضي لكي يوظفها في مشاريع جديدة. ها هو كوكب بلوتون يعده بالنجاح والسمعة الطيبة ومكافأة أعماله السابقة، وهو بحسن طالعه القيم والقواعد الأساسية للنجاح. يذهب في مغامرة الآن واثقا، بفضل كوكب ساتورن أيضاً في برج الجدي،يوقع كلما اقترب من نهاية السنة على اتفاقات وعقود جيدة. كما إنه يستفيد من صداقات وعلاقات قيمة لدفع

شؤونه الى الأمام. تنصحه الكواكب بعدم مشاركة أشخاص لا يعرفهن، أو حتى تجنّب المشاركة هذه السنة، والعمل بمفرده بعيداً عن تدخلات الآخرين.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

يقبل على حب جديد أو على خطوبة أو زواج أو مشروع عائلي وشخصي مميز في هذا العام. يوطد علاقاته بمن يحب ويضع حداً ربما لبعض العلاقات المهتزة والتي لا توفّر له الأمان. يعقد صداقات مميزة يسعده وتوسّع له الآفاق. تفتح الأبواب أمام بعض الأحلام فتطرأ أحداث، منذ الشهر الأول من السنة، مشجعة جداً. قد تتغير حياة البعض ويوقظ لقاء ما الرغبة في قلبه. تكثر المشاريع العاطفية والمنزلية فيتحدى المعترضين عليها، خاصة في شهر شباط/ فبراير. ثم يقبل على بعض المصالحات في شهر آذار / Mars وتحتفل بجديد.

على الصعيد الصحي لبرج العذراء؟

إذا كان بصدد إجراء عملية جراحية أو تفكر ببرنامج صحي معيّن فلا تتأخر لأن الوقت ملائم لذلك.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.