>

تحميه الكواكب هذه السنة وترعاه، وتحمل إليه الحدث الأهم وهو وجود كوكب الحظ جوبيتير معظم السنة في برجه وحتى 8 تشرين الثاني/ November، لكي يقدّم له الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث يحقّق معظم طموحاتك، فيّف عن التطلع الى الوراء ويطوي صفحات الماضي وتقطع الجسور التي كانت تمنعه من التقدّم شرط ألا يبالغ ويتطرف أو يتصرّف بعنجهية وفوقية. كذلك يمنحه كوكب ساتورن في برج الجدي، والذي دخل إليه، في أواخر شهر كانون الأول/ December الماضي، الأمان والاستقرار والطمأنينة

كما أنه يسهر على مشاريعه ويعزّزها. يرغب الآن في تحقيق ذاتك وإطلاق عمل خاص به ربما، كما أن نشاطاته على مختلف الأصعدة تتوفّر لها ساحات مهمة للتألق والإنتشار.

ماذا على الصعيد المهني؟

يحقق أرباحا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون.وعندما ينتقل جوبيتير في 8 تشرين الثاني / November الى القوس أي منزل المال بالنسبة إليه، فإنك يقبل على إزدهار ونجاحات إستثمارية كثيرة. لا شك أن هذا العام يحمل تغييراً في مجال عمله أو في المؤسسة التي تعمل لديها أو في الإدارة، وقد يشغل مركزاً على أثر غياب أحد المسؤولين.

تنتظره مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة ملفتة لذلك عليك أن يضع خططه ويحدّد أهدافه ويتقدّم. قد تطرأ أحداث غير منتظرة وفي أوقات لا يتوقعها تركبه ، لكن يجب ألا تخيفه لأنك سوف تستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

في الحياة العاطفية، فهناك تحوّل أيضاً بحيث تتغيّر نظرته الى بعض العلاقات، فتصيح أكثر انفتاحاً على الآخرين، وقد يجتاز دورة من الشعبية كبيرة ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. يلتقي بوجوه جديدة ويعقد صداقات مغرية ويتودّد الى الأحباء والمقربين، ويتقرّب من شريكه العاطفي فيتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة التي تحمل إليه ارتباطات غنية. أما إذا كان عازباً فقد يلتقي بحبيب العمر وتوأم روحه ويجد ملاذه الى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الأصعدة وتطال حياته الشخصية أيضاً. لكن يجب الإشارة الى أن هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير الى تشويق كبير يعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطل بالبال. قد يختبر القدر علاقة له، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، وإذا لا فإنّك تتوصّل الى قطيعة. على ان يحاول القيام بمبادرات غير تقليدية في حياته العاطفية والزوجية.

على الصعيد الصحي لبرج العقرب

يهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح، عليه المحافظة على صحته ولا يغامر في أي مجال.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. نفس الكرسي ونفس الشجرة ونفس الشعر !! شو يعني كل برج عم تغير أواعيها؟ هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *