الصفحة الرئيسية أبراج توقعات ماغي فرح لـ برج الميزان 2018

توقعات ماغي فرح لـ برج الميزان 2018

بواسطة -
0 431

هي سنة التغييرات الكبرى تطلّ عليه، وذلك في كل المجالات، تفاجئه أحياناً وتأتي على غير انتظار، في حين يقبل عليها بقرارات شخصية يتخذها، حسب الظروف والتطورات. أسارع للقول إنه سهتخطى هذه السنة ما عاناه منذ أكثر من أربع سنوات، رغم أنّ كوكب الحظ جوبيتير زاره في السنة الماضية، وكان عليه أن يجلب له الحظوظ. إلا أن المعاكسة مع أورانوس وبلوتون حالت ربما دون بلوغ الكثيرين من الميزان غاياتهم والتنعّم بفضائل هذا الكوكب، الذي لا يزورنا إلا مرة كل اثنتي عشرة سنة. لكن الخبر الجيّد الآن هو ان المرحلة التصاعدية بدأت، وأنه سيتخلص، وبعض مواليد الميزان تخلصوا من معاكسة كوكب أورانوس.

ماذا على الصعيد المهني؟

يتلقى العروض الكريمة والغنية ويطلق أعماله بدون قيود وينفتح على نشاطات مختلفة. تزداد شعبيته فيتألق بأناقة كبرى وبشعور بالاستقلالية وبتقدير الآخرين واحترامهم لقراراته كما لخياراته. يحقق الأمنيات وينتقل الى التنفيذ العملي لبعض الأفكار، ويلتقي بالأشخاص المناسبين في الوقت المناسب والمكان المناسب. وهذا هو سر النجاح.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

قد يجذبه في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيداً منك، وربما يستقبل الآخرون قصصه العاطفية بإيجابية في شهر شباط / February، في حين يلام على خياراته ابتداءً من شهر آذار/ Mars ويدخل في بعض المفاوضات ربما. عليه ان يحاول تجنب سوء التفاهم وبعض المشكل في هذه الفترة، وخاصة في شهر نيسان / April وهو الأكثر قسوة معه. تبدو المشاعر شديدة في شهر حزيران ويقبل على مبادرات بدون عقد إذا مال قلبه إلى أحدهم. أما إذا كان خالي القلب في شهر تمو/ July، فقد يهبط عليه الحب فجأة، وربما على أثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطه، ويتوّج شهر آب/ August هذه العواطف، ويحمل إليه خبراً ساراً أو احتفالاً بمناسبة عائلية. قد يكون شهر تشرين الثاني/ November منطلقاً لحب جديد يدخل حياته، أو لقرار حاسم يتخذه أو لتتويج قصة حب بقرار الارتباط.

ماذا على الصعيد الصحي؟

قد يعاني من وضع صحي ضعيف أو عابر. بكل الأحوال يصح جميع مواليد الميزان أن ينتبهوا لأنفسهم خاصة في النصف الأول من الشهر، حتى لا يتعرضوا لحوادث مؤسفة بسبب السهو والتسرّع.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.