>

أجرى الرئيس اللبناني ” ميشال عون ” مقابلة مع صحيفة ” كوريري ديلا سيرا ” الإيطالية كشف من خلالها عن توقيت نزع السلاح من حزب الله .

حيث أكد ميشال عون أن نزع سلاح الحزب سيتم بعد وقف إسرائيل اعتداءاتها على لبنان فقال : ” عندما يتم حل النزاع يقدم حزب الله سلاحه هدية إلى الجيش اللبناني ” .

وأشار الرئيس اللبناني إلى أنه منذ 15 عاما إلى اليوم لم يحصل أي إشكال بين حزب الله والجيش أو المدنيين ما عدا حادث يوم السابع من شهر مايو لعام 2008 والذي كان بسبب محاولة ضرب الحزب داخليا عبر قطع شبكة اتصالاته الداخلية .

وبسؤاله عن علاقته بحزب الله أجاب : ” بعد الحرب الإسرائيلية على لبنان عام 2006 كان من واجبي أن أقف إلى جانب الحزب فأنا لبناني ولست إسرائيليا والحزب لبناني ” .

وتابع ميشال عون : ” قد نختلف معه في الأمور الداخلية ولكن عندما تنوي إسرائيل احتلال أجزاء من لبنان وتقتل حزب الله اللبناني على أرض لبنانية فعلى كل مواطن لبناني أن يقف إلى جانب الحزب ضد المعتدين ” .




شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. المركب الي فيها اكثر من ريس تغرق يا رئيس لبنان
    حزب الله يدافع عن مصالح ايران وليس عن لبنان
    اذا كانت طريق القدس تمر من سوريا فاين مصداقية هذا الحزب
    انت رئيس ترارللي

  2. يبدو انه اعقل رئيس لبناني ماروني ههههههههههههههههه لكن من سوء حظه انه في زمن صعب ومشاكل ارضاعية معقدة هههههههههههههههههه والناس بترمي صعوباتها المعاشية على المقاومة ، بينما كل الجوع الذي تعانيه شعوبنا العربية بسبب سياسات التجويع ، والتشليح التزحلوقي ، والا بربكم شنو معنى شوية متزحلقات لبنانيات يملكون أربعمئة مليار دولار دولار ؟؟!!!! فقط الي يقول انه الناكح الرسمي لهيفاء وهبي سرق منها ٦٣ مليار جنيه ؟؟!! طيب بقية الناكحين كم سرقوا من المتزحلقات ؟؟ وجوع العرب ومشاكلهم الاقتصادية وعدم توفر خدمات وإعمار وفرص عمل مرده ، غياب سياسات اقتصادية مشتركة ، فالسعوعية بدل ما تستثمر في لبنان ، دفعت زكاة شرعية لايفانوكا ههههههههههههه مقدارها خومسمية مليار ، اما قتل أطفال اليمن كلفها ثلاثمئة مليار دول اخرى !! وياتي البعض يقول الشيعة وايران هم السبب !! شنو هذه العبقرية ؟؟ ههههههههههههههههه الأبيض يعملوه اسود وحتى البمبي ههههههههههههههه يخربون خاصية رفع الجهد النوكاحي المعمول لاجلها هههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *