صرحت مصادر بمطار القاهرة بأن كاثرين آشتون – مسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي، ولأخضر الإبراهيمي – المبعوث العربي والأممي بشأن سوريا، سيصلان إلى القاهرة اليوم “الأحد” وفقاً لصحيفة “اليوم السابع”.
وأوضحت المصدر أن آشتون ستصل إلى العاصمة المصرية عصر اليوم “الأحد”، قادمة على رأس وفد في زيارة لمصر تستغرق يومين، لبحث تطورات الأزمة السورية.

آشتون والإبراهيمي
كما يصل مساء اليوم الإبراهيمي للقاء عدد من المسؤولين المصريين ومسؤولي الجامعة العربية وبعض ممثلي المعارضة السورية، لبحث تطورات الأزمة السورية على ضوء الجولة التي قام بها خلال الأسبوعين الماضيين في عدة دول التقى خلالها عددا من المسؤولين، للبحث عن حل سلمي وسياسي للأزمة.
وأشارت المصادر إلى احتمال عقد لقاء بين آشتون والإبراهيمي، لبحث تطورات الوضع بالنسبة لسورية.
كما ستبحث المسؤولة الأوروبية التطورات الأخيرة في مصر، وقرار البرلمان الأوروبي بوقف المساعدات الأوروبية للقاهرة، وأوضاع الأقليات والمرأة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اللهم يا هازم الأحزاب ويا مجرى السحاب ويا رب الأرباب أسالك أن تدمر نظام بشار وأعوانه وأن تشتت شملهم وأن تفرق جمعهم اللهم أصبهم بالداء السقيم وبالوباء العقيم اللهم احصهم عدداً واقتلهم بدداً ولا تبقى منهم على الارض أحد……يا ارحم الراحمين ..•Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ •♥•آميــــــــــــن يــــــــارب •♥

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *