الصفحة الرئيسية أخبار سياسية العالم العربي أيمن نور ينفى ابرام صفقة للخروج من السجن

أيمن نور ينفى ابرام صفقة للخروج من السجن

بواسطة -
12 25

بعد ساعات من خروجه من السجن اكد ايمن نور رئيس حزب الغد السابق انه سيواصل نشاطه السياسي وان تجربة السجن زادته صلابة
وقال نور في اول ظهور اعلامى له فى برنامج العاشرة مساءا على فضائية دريم :” سأقضي مابقي من عمري من أجل حزب الغد ..أنا ملك لوطني …وسأطرق كل الابواب في القرى والنجوع ، للتعريف ببرنامج حزب الغد ..لدينا الكثير من الافكار ولابد لنا من التواصل مع الجماهير”.
ونفى أن يكون خارجا للانتقام من الخصوم وقال:”لست محب لدور “أمير الانتقام”، وانا امد يدي للجميع …فمصر في حاجة للمصالحة وأنا مستبشر خير “.
ayman_nourوفال نور ان التهمة التي تم سجنه بسببها والتى يتم توصيفها قانونيا بأنها مخلة بالشرف لن تكون عائقا امام ممارسته النشاط السياسى وقال:” ساعود زعيما لحزب الغد، اما الجانب القانوني لهذه التهمة فأنا محامي وقادر على الدفاع عن حقوقي وليس هذا وقته مؤكدا انه سيفجر مفاجأت كبيرة فى هذا الخصوص ولكن ليس وقتها الأن… لن يستطيع أحد ان يقيد فكري ابدا والافكار لها اجنحة حتى اذا سجنت بسببها”.
وعما اذا كان قد أبرم صفقة مع النظام الحاكم تتيح له الخروج من السجن او تم تحذيره من خطوط حمراء حتى لا يعود مرة اخرى خلف الأسوار قال نور :”انا حر وسأعبر عن رايي بكل حرية ولن ابالي اذا دخلت من اجل ذلك للسجن مرة اخرى” وتابع “..الذي يخشى السجن هو من لم يدخله “.
لكنه توقع ان تسير الامور للافضل في المستقبل قائلا:”الامور ستذهب للافضل وليس للاسوء “.
وحول ماتردد عن استقواؤه بالخارج للافراج عنه.. نفى نور وجود علاقة له مع حكومات اوربا او امريكا وان المساندة له كانت من جهات شعبية وبرلمانات مؤكدا تعرضه لحملة تشويه مغرضة من خلال هذه الاتهامات التى وصفها بالعارية عن الصحة.”

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.