>

شنت #مقاتلات_إسرائيلية ثلاث غارات على أهداف لـ #ميليشيا_حزب_الله اللبناني في الأراضي السورية، حسب ما أكده مراسل قناة “العربية” في #الأراضي_المحتلة.

بدوره أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان أن مقاتلاته الجوية قصفت عدة أهداف في سوريا ليل الخميس الجمعة. وتابع البيان أن منظومة الدفاع الصاروخية في إسرائيل اعترضت صاروخاً أطلق من #سوريا رداً على القصف.

وتابع الجيش الإسرائيلي أن أيا من الصواريخ التي أطلقت من سوريا ضد المقاتلات الجوية الإسرائيلية لم يبلغ هدفه، مضيفا أن صفارات الانذار دوت خلال الليل في وادي الأردن.

وأوضحت مصادر عسكرية إسرائيلية أنه تم استهداف إحدى الطائرات الإسرائيلية بصاروخ من نوع “سام” جرى اعتراضه فوق منطقة #الأغوار.

وفي وقت سابق، أُفيد بأن #جيش_الاحتلال أطلق صافرات الإنذار من الصواريخ وأعقب ذلك دوي انفجارات في مستوطنات في #غور_الأردن.

يُشار إلى أن #الجيش_الإسرائيلي شن غارات عدة داخل الأراضي السورية، استهدف بعضها مواقع وتحركات لميليشيا #حزب_الله هناك.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تمثيليه مكشوفه لان مليشيا حزب اللات يأتمرون بأوامر اسرائيل واكيد القصه مختلفه عن المكتوب .

  2. نورت لم تتكلموا عن خبر اعتقال المغرب لرجل الأعمال المقرب من «حزب الله» اللبنانى قاسم تاج الدين، فى مطار كازابلانكا فيما كان متوجهاً من إحدى الدول الأفريقية إلى لبنان، فنزل في مطار الدار البيضاء ليتم اعتقاله لأن هناك مذكرة دولية بوجوب اعتقاله و تسليمه لأمريكا التي تتهمه بتمويل الارهاب! و لأن المغرب موقع على اتفاقيات بتسليم المطولبين فقد اعتقلوه في انتظار تسليه لأمريكا أو ربما الإفراج عنه !

  3. المغرب يعتبر حزب الله اللبناني منظمة إرهابية حتى قبل اندلاع الحرب في سوريا، فقد سبق اعتقال مغاربة اتهموا بأنهم مقربين من حزب الله! كما تم استدعاء مصطفى الرميد -وزير العدل السابق- من طرف وزارة الداخلية عندما كان برلمانيا، و ذلك بعد عودته من زيارة لبنان و زيارة حسن نصر الله في مقر إقامته ، و تم التحقيق معه على سبب زيارته حزب الله المصنف إرهابيا في المغرب فرد مصطفى الرميد أنه كان معجبا بشخصية حسن نصر الله عندما كان في حرب مع إسرائيل فتم إخلاء سبيله على أن لا يعاود زيارة حزب ليس بينه و بين المغرب أية علاقة صداقة أو وفاق ! كنت شخصيا أتضايق من قبل لماذا يتم اعتقال من يكون مقربا من حزب الله اللبناني؟!! ذاك حزب سياسي كباقي الأحزاب و لكن بعد ما رأيناه و نراه من أفعال ميليشيات هذا الحزب من تقتيل للسوريين وجدت أن المغرب كان محقا في تصنيفه منظمة إجرامية إرهابية!

  4. طبيعي حصلت كثير وستحصل اكثر وسيرد النظام على هذهِ الغاره بقصف شعبه !!!!!!
    كالعاده

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *