>

(CNN) — انتقد الداعية السعودي سعود الشريم، إمام المسجد الحرام، من وصفهم بـ”أهل الأهواء” قائلا إنهم يسارعون إلى اتهام من لا يوافق منهجهم بـ”الإخوانية” معتبرا أن الرد على من قال إنهم “خصوم الشريعة” هم من “الجهاد في سبيل الله.”
وقال الشريم، في سلسلة تغريدات نشرها مؤخرا عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر “إذا لم يوافق منهجك أمزجة أهل اﻷهواء وصفتك أقلامهم بـ(اﻹخوانية) التي ابتدعوها ما كتبها الله عليهم!!. وإذ لم يهتدوا به فسيقولون هذا إفك قديم !!”
وتابع الشريم قائلا: “من تسلط على الناصحين سيدفنه التأريخ.” كما تابع بالقول: “الرد على خصوم الشريعة المفسدين وكشف فسادهم ودحض شبههم يعد من الجهاد في سبيل الله؛ كما قرر ذلك المحققون منهم شيخ الإسلام وابن القيم وآخرون.”
وحظيت تغريدة الشريم الخاصة بوصف “أهل الأهواء” لمخالفيهم بـ”الإخوانية” بأكثر من 4500 إعادة تغريدة، وسط انقسام في التعليقات، إذ قال abdullahbandar : “مسكين تحاول انكار اعتناقك للفكر الإخواني يامن جعلت ما يحدث في مصر حرب ضد الإسلام. الإسلام عندك يتمثل بجماعتك جماعة الإخوان.”
وعلقتLayan  مؤيدة للشريم عبر قولها: “صدقت يا شيخ الشيوخ، ربي يحفظك.” بينما انتقد “أبوالغريب” من يهاجم الشيخ الشريم قائلا: “اعرف من تخاطب يا هداك الله. أنت تخاطب إمام الحرم وليس ابنك الصغير !!!!! تأدب مع الغير.”



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بارك الله فيك يا شيخ وأطال عمرك حتى أنت كمان اتهموك أنك إخواني !!
    ..هل كل مين بيقول الحق وبيرفض جرايمهم بيصير إخواني ..وكل اللي عم يعمله المشين من حرب قذرة على كل ما هو إسلامي مو مصدقينه وعم بيلاقوله تبريرات …ربنا ينصر الحق ويبارك بكل من يدافع عنه وينتقم من الظالمين ومن يدافع عنهم وإن شالله كل من يؤيد ظلم السيسي وبشارون وأفعالهم يجرب بنفسه وأهله ظلمهم وإجرامهم حتى يعرف إن الله حق ا….اللهم أميييين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *