>

كشفت مصادر عسكرية وأمنية عراقية عن استهداف مجموعة من الصواريخ يوم أمس الإثنين للسفارة الأمريكية الواقعة في المنطقة الخضراء شديدة الحراسة في العاصمة العراقية بغداد .

وقالت المصادر أن إحدى القذائف أصابت مقر جهاز الأمن الوطني العراقي القريب من مقر البعثة الدبلوماسية الأمريكية .. بينما سقطت القذائف الأخرى في أحياء سكنية مجاورة .

فتحدث شاهد عيان عن سقوط صواريخ في أحياء سكنية قريبة حيث أصيب مرآب للسيارات متعدد الطوابق في حي الحارثية .

يذكر أن هذا الهجوم هو الثالث خلال إسبوع والذي يستهدف منشآت دبلوماسية أو عسكرية أو تجارية غربية في العراق بعد شهور من حالة من الهدوء النسبي .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ليس لها معنى ولا اثر انما تأزم الوضع اكثر ، فها هو الناتو اعلن عن زيادة عدد قواته في العراق ، شخصيا اعتقد ان بقايا البعث وأيتام صدام هو وراء هذه الضربات التي أكثرها تقع على بيوت سكنية لمواطنين ابرياء ، فهي لخلط الأوراق وقرب الانتخابات ، وبالتزامن مع نشاط رغودة بنت صدام الإعلامي وبقايا أيتام ابوها ، لتشويه صورة الشيعة ، قبل كم يوم ضربوا أربيل وكاكا مسعود وبقية الكاكاوات هههههههههههههه ابتلت سراويلهم جميعا ، زعلت بصراحة ههههههههههههههه يعني هم ناقصين بلل الى جانب الفقعات التي حدثنا عنها طيب الذكر الزميل كاكا دلشودي ؟؟ أطالب بتوقف ضرب هذه الصواريخ الهمجية التي لا معنى لها .

  2. وين يا بايدنن نت الاعلام بس لى وفيات الكرونة ل تتخلص م مسؤلية قتل مواطنيين امريكيين ابرياء وعراقيين ابرياء بيد مجرمين ايران وعصباتها اين قرارتك في اتخاذ رد حاسم على ايران وعصاباتها المجرمة والا الكل يعتبرك متفق مع ايران والدليل اول يوم استلمت رئاسة امريكا حصل انفجار في بغداد وراحو منا شباب لا ذنب لهم والان ايرات تقصف تقتل براحتها وانت كالمتفرج ( اين انت يا ترامب )

  3. وينك يا بايدن انت بس نكست الاعلام بسبب وفيات الكرونة حتى تتخلص من مسؤلية قتل مواطنيين امريكيين ابرياء وعراقيين ابرياء بيد مجرمين ايران وعصباتها اين قرارتك في اتخاذ رد حاسم على ايران وعصاباتها المجرمة والا الكل يعتبرك متفق مع ايران والدليل اول يوم استلمت رئاسة امريكا حصل انفجار في بغداد وراحو منا شباب لا ذنب لهم والان ايران تقصف تقتل براحتها وانت كالمتفرج ( اين انت يا ترامب )

  4. يعني انت يا بايدن من يوم استمك الى رئاسة امريكا ما شفنا منك قرار يفرح بس هذا كدرت عليه كل يوم ايران تقصفكم ما تحركوا ساكن كأنما مواطنيك مو بالاهمية ترامب الذي كل العالم قال عليه مجنون بس عمل عمل يشهد له التاريخ بكل عصوره نزل عقوبات على ايران وامر بقتل اكبر مجرمين دم قاسم سرطاني ابن المتعة والمقبور ابو مهدي المهندس
    وانت يا بايدن على الاقل اعمل عمل نتذكره في حياتك اذا انت جدي كرئيس امريكا

    1. من يوم ما بطل الحفرة التزحلوقية استغاث بامريكا لينصروه ويسلحوه ليحارب ايران ، والعلاقات بين البلدين صارت دم ، فلا تستغيثون لا بامريكا ولا غيرها ههههههههههههههه يبدو المنيل عندك لا يهش ولا ينش ههههههههههههه ما ترسليه يحارب ايران ويعمل قادوسية ههههههههههههههه بدل ما قاعدة تبوسين جزمة بايدن ؟؟ ههههههههههههههه هو الرئيس الامريكي يشتغل ببيت الي خلفوك ؟؟ ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *