>

قرر الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، منع القارئ فرج الله الشاذلي من القراءة مرة أخرى بالجامع الأزهر، وذلك لظهوره معمما في مقطع فيديو بالعراق يؤذن فيه بأذان الشيعة، ويتعهد لقادتهم بالتمهيد لظهور المهدي المنتظر، في فيديو نشرته المواقع المختلفة.

وقال شومان “لا يشرف الأزهر الشريف أن ينتمي إليه واحد من هؤلاء، وسأطلب من وزير الأوقاف معاملته بالمثل في جميع المساجد التابعة للأوقاف، وأطالب بإحالته للتحقيق فيما نسب إليه في الفيديو المتداول على المواقع المختلفة”.

وأضاف المتحدث: “أقول له إن بعض الدينارات ليست ثمنا كافيا لأن تبيع دينك وعلمك في أواخر أيامك”، ووجه حديثه للشاذلي قائلا: “أعلم أنك وأمثالك ومن كنت تجلس معهم يلقنونك كالتلميذ، ومن يقف خلفهم لن يستطيعوا التمهيد لأحد، ولن تستطيع الدنيا بأسرها التأثير على سنية المصريين، فعقيدة أهل السنة والجماعة التي يعتقدها الأزهر الشريف تجري في دمائهم، وتكسبهم حصانة من عبث العابثين”.

وكان الشيخ فرج الله الشاذلي قد أدى الأذان الشيعي بمسجد الكوفة بالعراق خلال صلاة الجمعة الماضية.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. !!!!
    الأذان على عهد رسول الله صلى الله عليه واله كان فيه حي على خير العمل وهذا ما ترويه كتب التاريخ وتعمل ليس فقط به الشيعة انما حتى الزيدية الى هذا اليوم
    ولم يكن في أذان الصبح الصلاة خير من النوم انما أبتدعت في عهد لاحق !
    اما قول الشيعة علي ولي الله فهو ليس جزء من الأذان وان قالها الموءذن بنية الوجوب لا الاستحباب بطل اذانه وربما عزرناه بكم سوط
    فمن إذن المبتدع منا يا أصحاب الأزهر ؟
    وعلى فكرة الأزهر بناء شيعي صرف .

  2. خزعبلات جاهلية
    يعني بغض لاالنضر عن صحة الاذان من عدمها و قول حي العمل او حي
    على الفلاح هل حقيقة انتم تعملون و تقبلون على الفلاح كما
    طلب منكم في الاذان ؟؟!!
    الغير مسلميين لا اذان لهم و لا يسمعون كل صباح حي على الفلاح و لا حي على العمل الصالح ولكنهم يشتغلون يعملون و ينتجون و
    يكتسحون الغطاء الجوي و قريبا سوف يصعدون الى المريخ و يعيشون
    هناك و يعملون كذالك مثلما كانو يعملون في الارض
    اما انتم فابقو على سباتكم و جهلكم و تقاتلو من اجل كلمة
    من هي الاصح حي على الفلاح او حي على عمل الخير
    و هل دخول المرحاض بالرجل اليمنى حرام او بالرجل الشمال حلال!!!

  3. مصير ابن شحاتة يشرف ويرفع الرأس ويبين مستواكم الراقي يا احفاد هند فهذا ليس غريب عليكم

  4. الاسلام دين علم وقواعد واسس للحياة والعلم والتقدم والتطور وقبل تناولك للدين الاسلامي ودخولك على مواضيع تشوه الدين الاسلامي وتزرع الفرقة لتدلي بسمك وحقدك على الاسلام اقرء عنه ولا تسخف بامور انت جاهل بها واعلم ان ا لاحد يمثل الاسلام وان كل انسان يمثل نفسه كما انت لا تمثل دينك ولا وطنك وانما تمثل ذاتك فالرجاء منك احترام الدين الاسلامي لانه هو من الزمنا باحترام الاديان والانسان …..مسلم سني-شيعي

  5. عليكم لعنة الله من اين جأتم بهذا الدين الذي لاتذكرون به الله تتوسلون بأموت وتنسون الحي الذي لا يموت الحمد لله على نعمة الاسلام ونسأله العافية من الكفر والشرك ونسأل الله الواحد الاحد ان يقطع دابر الرافضة مطايا اليهود والنصارة اصحاب ديانة وضعة بل لم تسمو سمو البوذية ولا الهندوسية دين الدجال دينكم جهلة متخلفين خنازيرة ناطقة افوه عفنة وجه معتمة انتم ابعد شيء عن الاسلام بل السيخ اقرب منكم للاسلام!!!!!

  6. الى كل شيعي مثقف ويشهد بـ(لا اله الا الله محمد رسول الله) فليشاهد هذا الفديو الى نهايته .. ويحمد الله ان هذا الفديو وقع بين يديه!

  7. بصراحه انا كتبت رد ل ناصر الدين بس ما نشر مع انو رد مهذب ارقى من مستواه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *