>

قال ولي عهد الأردن السابق الأمير حمزة في تسجيل صوتي منسوب له و نُشر اليوم انه لن يلتزم أوامر الجيش بوقف الاتصالات مع العالم الخارجي بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية، وفق ما اشارت وكالة “رويترز”.

وقال الأخ غير الشقيق للملك الاردني عبد الله الثاني في تسجيل صوتي أرسله إلى معارفه ووزعته المعارضة في البلاد، بحسب “رويترز”،  إنه “سيصعد” تحركاته بعد منعه من أي نشاط ومطالبته بالتزام الصمت.

وقالت “رويترز” إن التسجيل الصوتي أرسله حمزة إلى أحد معارفه ووزعته المعارضة في البلاد.

وكان الأمير قال في مقطع فيديو سابق إنه “قيد الإقامة الجبرية” ، وقد تبلغ ذلك من رئيس أركان الجيش اللواء يوسف الحنيطي.

والسبت، قال الجيش إنه وجه تحذيرا للأمير، وهو الأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبد الله، بشأن تصرفات تستهدف “الأمن والاستقرار” في الأردن.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. سبحان الله، لا أرى أيًا من الإعلاميين الاردنيين المرتزقه وقطعانهم المناضلون ضد كل دول الخليج! والناقمون على حكامها يدافعون عن مايؤمنوا به فيما يجري وفي طريقهم يطالبون بالحريه للمعارضين والمعتقلين!

    عندما تعلّق الأمر بأوطانهم الكل أصبح مطبل وذبابه وعبيد للحكام والسلاطين!
    الصفات التي يلصقونها بالسعوديين عندما يقفون مع بلدهم ويدعمونه (طبعًا مع الفارق الكبير بين البلدين معيشيًا وفي كل جوانب الحياه) …!
    قاتل الله النفاق..

    لكن لإننا عكسكم تمامًا ونتمنى الخير لكل البلدان فنحن نحيي كل شريف يقف مع بلده موقف مشرّف ويحرص على أمنه واستقراره.

  2. عمري ما شفت اعلام اردني انتقد السعوديه هذا اولا
    بما ان دول الخليج غنيه يا ريت تعطينا الفرق بين رفاهية الشعب السعودي وبين الشعب الكويتي والاماراتي والقطري والفرق بينهم كحياه رفاهيه وثقافه وتعليم والاهم الفقر اللي يعيشه نسبه كبيره من الشعب السعودي الي هيه دوله من اكبر دول العالم المصدره للبترول
    سبحان الله قلبك اسود مثل ركابك والمشكله تتكلمين عن جهل لكن هذا علمنا فيكم نسبه كبيره متخلفه ما في استغراب ،

  3. بالنسبه للامير حمزه اصاب بكثير من كلامه ، المحسوبيه او الواسطه قلبت الحق باطل والباطل حق وانا بنفسي اعاني من هذه المحسوبيه ،

  4. سبحان الله قلبك اسود مثل ركابك والمشكله تتكلمين عن جهل لكن هذا علمنا فيكم نسبه كبيره متخلفه ما في استغراب ،
    ////////
    hhhhhhhhh

  5. عمري ما شفت اعلام اردني انتقد السعوديه هذا اولا
    .
    عمرك ماشفت؟!
    السبب هو أحد أمرين لاثالث لهما، يا إنك أحد قطعانهم وتروق لك إساءتهم وجاي تكذب عندي …
    أو أنك منت عايش بالدنيا وتهرف بما لاتعرف…

    ‏اكثر اعلاميين شاركوا بالحرب الاعلاميه ضد السعوديه وعملوا بقنوات ومراكز اعلاميه معاديه ومن تم استضافتهم من اجل ذلك من محللين ورسامي كاريكتير كانوا أردنيين.
    قد تكون أصولهم غير أردنيه (لا أعلم) فهم يشبهون أمثالك في حقدهم وقذارة ألسنتهم وعدائيتهم لكنهم يعرّفون عن أنفسهم على أنهم أردنيين وهذا يكفي وهم أرخص من أني أذكر أسمائهم طبعًا..

    ولا تقارن دول الخليج ببعضها فهم جميعهم عايشين في خير، قارن بينها وبين بلدك اللي جاي تدافع عنه وبلاش تتباهى بشعر غيرك.
    بلدك اللي دائما تمجّد وتمدح الملك (ياعبد يامملوك) مع انه المتسبب الوحيد في أفقار البلد فكريًا وعلميا وصحيا حتى الماء قطعه نتن ياهو عنه وعايش على المساعدات.

    وبعدين اش اللي ركابك؟!
    اصدمني وقول انك تقصد ركبك!!
    الله لا يسامح من علمك بس
    ركبي اللي شاغله عقلك والله وبالله وتالله انها أنضف من وجهك المخنز يالمازوخي، حلو كذا؟ ان شاء الله اكون أشبعت فضولك.
    وبعدين ارفع علومك وبلاش تردد كلام نسوان، أدري صعب الموضوع عليك لكن حاول وما اوعدك بالنتيجه!

  6. كل كلامك ما يغبر نغالي وتافه والله ، لكن امثالك يعاير الناس ويقول ( عبد ومملوك) هاي قويه
    والله انتي وامثالك عبيد ببلدك وانتي ادرى ، اما نتن ياهو الايام جايه وراح اذكرك ايش راح يعمل ببلدك ، مثل الحجاب لما قلنا مجبورين وقلتو تدين وبس سمحلكم المرياع رميتو الحجاب تحت رجولكم ، انتي بالذات لا يحق لكي تتكلمي لا عن دين ولا عن عبوديه ولا عن الاخلاق يعني تنخرسين وتلطمين ، انقلعي

  7. عبد ومملوك هذي، هي بضاعتك رُدت اليك، معروفين أمثالك من المنافقين دائما ماينظّر على العالم بأمور هو أول الواقعين فيها..

    ومادمت تعلم الغيب وتعرف ماسيفعله نتن ياهو عندنا ياترى وصلك خبر انه يقوم حاليًا بمناورات عسكريه مشتركه مع حبيبك ملك الأردن والا ما وصلك؟
    يبدو ان المنافقين أمثالك لايمجدون ويهللون الا لمن يبيع ويشتري فيهم ويطأ على رقابهم والظاهر ان هذا قدْركم، وهو مالا تفعله السعوديه(مع الأسف) لذلك تحاربونها في كل محفل.

    والحين دوري اقولك انقلع، قلع الله ذا الوجه.

  8. أتأسف أن أقرأ مثل هذا النقاش بين عربيين و ان أختلفت الدول. لأذلك أرجو أن تكون نقاشاتنا نقدية ومتباينة، فالنقاشات التي تبدأ وتنتهي وتنتصف بتوافق هي نقاشات مصطنعة وأقرب لغرف الصدى ، فلا نريد أن يختلط الأسلوب بالمداهنة، أو النبرة وتفسيرها بالشخصنة، ولكن أن يكون ويظل أسلوب النقاش مشتبكا مع الأفكار. احترامي الشديد لكم جميعا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *