>

أعلنت وزارة الداخلية الأردنية، السبت، إصابة أربعة  عناصر من صفوف القوات الأمنية جراء تدخل ضد أعمال شغب وقعت في لواء ناعور، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الأردنية “بترا”.

وقال المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ” إن قوة أمنية تعاملت مساء أمس السبت مع أعمال شغب وإحراق مركبات وإطلاق عيارات نارية في الهواء قام بها مجموعة من الأشخاص في منطقة ناعور ونتج عن تلك الأعمال إصابة أربعة من رجال الأمن العام وجرى إسعافهم إلى المستشفى وهم قيد العلاج”.

وأكد المتحدث أن “القوة الأمنية ما زالت تتعامل مع عدد من مثيري الشغب ولم تسمح لهم باختراق القانون والتعدي وتعطيل سير الحياة العامة وسيتم التعامل معهم بكل حزم”.

وكان عدد من أبناء العشائر الأردنية قد أعلنوا عزمهم إقامة تجمع بالقرب من لواء ناعور لدعم النائب أسامة العجارمة الذي قرر مجلس النواب تجميد عضويته لمدة عام كامل.

وجددت وزارة الداخلية الأردنية “التأكيد على عدم السماح بإقامة أية تجمعات أو فعاليات أو بناء بيوت شعر بشكل مخالف للقانون” وذلك في ظل دعوات لإقامة فعاليات، الأحد، على نسق التجمعات التي تمت خلال الفترة القريبة الماضية.

وقال مصدر مسؤول في الوزارة، السبت، إن الأجهزة المعنية “ستتعامل مع هذا الأمر وفقا للقانون وبما يحافظ على السلم المجتمعي وأمن وأمان المواطنين ومبدأ سيادة القانون”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *