>

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر “مبادرة مستقبل الاستثمار” أن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، سيلقي كلمة أمام المشاركين في المنتدى الأربعاء في الساعة الخامسة والنصف عصراً.

وستكون هذه الكلمة هي الاولى العلنية للامير محمد بن سلمان منذ ازمة اختفاء الإعلامي جمال خاشقجي في اسطنبول التركية.

وفي سياق متصل، ألمح القائم بالأعمال السعودي في لبنان، الدبلوماسي وليد البخاري عبر حسابه على تويتر إلى أن الأمير محمد بن سلمان سيعلن عن مفاجأة، الأربعاء، إذ غرد كاتباً مساء الثلاثاء: “توقعات بأن يكشف سمو #ولي_العهد خلال كلمة مهمة صباح غد في جلسة #مبادرة_مستقبل_الاستثمار عن صفقة هامة ورائعة للسعودية، وستحمل رقمًا كبيرًا بعيدًا عن مجال النفط”.

إلى ذلك، تداول العديد من المغردين السعوديين “خبر المفاجأة” المتوقع الإعلان عنها، وكتب الصحافي عضوان الأحمري: “مفاجأتان متوقع الإعلان عنهما في #مبادرة_مستقبل_الاستثمار ومشاركة مرتقبة لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان”.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ومن أظلم من ظالم إلا شبيح يدافع عنه

  2. نحن مع ملكنا وولي العهد ظالما او مظلوما فالعشق انت يا ولي العهد

  3. مهما تكلمت وفعلت وتصنعت ممكن تقنعهم ان الفيل يطير , جايز
    لكن تقنعهم انك بريئ من دم خاشقي ! هذا بعرس امـك
    نـذل وغدار

  4. آن الأون للسعودية أن تزيل السيف من علمها و تستبدله بمنشار ههه هكذا يليق بها أكثر و البركة في أبو منشار هههه و الله يرحم المغدور خاشقجي.

  5. أبو منشار هذا الي اسمه محمد بن سلمان في شكله يتجلى الغباء! يقال بأن في عالم الجريمة عادة يتم التعرف على الجثة و القاتل مجهول بينما جريمة القنصلية السعودية الجثة مجهولة و القاتل معروف ههههه الله يخيبكم حتى في الإجرام أغبياء فاشلين !!! خليتو كل سكان الكرة الأرضية يعلمون بجريمتكم ..قال ايه “عملية سرية” هههه رحم الله المغدور..دمه في عنق ابو منشار!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *