>

قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودى، إن المدعى العام فى المملكة قال فى تصريح له إنه تم تبرئة 7 أشخاص من المتهمين فى قضايا فساد، وأنه حتى الآن تم العثور على 100 مليار دولار من الأموال المنهوبة، وهناك توقعات بارتفاع هذه الأرقام، لافتا إلى أن الإجراءات تشترط إما الاعتراف بالخطأ وإعادة الأموال أو إحالة القضية للمحكمة.

ونقل موقع “اليوم السابع” عن الجبير قوله أن التحقيقات حول قضايا الفساد فى المملكة بدأت منذ عامين ونصف وكان هناك تجميع للمعلومات والأدلة والإثباتات، حول 208 أشخاص بهم شخصيات بارزة.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. بالنسبه للفساد فجميع ال سعود فاسدين بالنسبه للمال العام لكن من تم القبض عليهم هم فقط من عارضو ان يصبح البغل محمد بن سلمان ولي للعهد اما من أيد فمال زال يستمتع باموال الفساد .
    اما انت يا جُبير لا اتذكر لك الا عندما قثلت ان السعوديه ستدخل سوريا برياً ان لم يتنحى النغل بشار الاسد .
    جميعكُم اولاد حـرام

  2. ان لم تقطع ايدى السارقين ممن ثبت بحقهم النهب والفساد والسرقة فلن يصدق اى مسلم ان الشريعة الاسلامية تطبق فى السعودية …اما ان تؤخذ بعض الاموال ويفلت الجناة فهذا اضل من الجاهلية الاولى التى قال عنها النبى صلى الله عليه وسلم :” انما اهلك من كان قبلكم انهم اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد ” فاذا لم تقطع من ثبتت تهمته فاسال الله ان يهلك حكام هذه البلاد ويمزقهم كل ممزق …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *