اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد فجر الجمعة باحات المسجد الأقصى وأصابت عشرات الفلسطينيين.

يأتي ذلك بعدما قررت سلطات الاحتلال إحكام إغلاقها العسكري للأراضي الفلسطينية ابتداء من اليوم حتى فجر يوم الأحد بحلول عيد الفصح اليهودي، في حين ارتفع إلى 7 عدد الشهداء الذين قضوا برصاص الاحتلال في الضفة الغربية المحتلة خلال يومين.

فقد قال الهلال الأحمر الفلسطيني إنه نقل 59 مصابا إلى مستشفيات القدس المحتلة جراء المواجهات المستمرة في المسجد الأقصى.

وأضاف أنه لا تزال هناك إصابات داخل المسجد، وأن قوات الاحتلال تعيق وصول سيارات الإسعاف لنقل المصابين، مشيرا إلى أنه تم فتح مستشفى ميداني لعلاج الإصابات في مركز إسعاف القدس.

وقد استخدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عملية الاقتحام الجديدة الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز لقمع المصلين في باحات الأقصى.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الهدف عيد الفصح وتلطيخ المسجد الحرام بدم الخروف وفق معتقد اليهود وكان الحاخام اليهودي اصدر فتوى لتحريم الدخول الا ان الارهابيين اليهود المتشددين اعلنوا انهم سيخرجون كل من يمسك به العدو الصهيوني .

  2. لا حل الا تهكير العقل اليهودي وغسله واعادة صياغته !
    فالعمليات الاستشهادية لا تنفع حاليا ، بل كانت السبب في جعل العقل اليهودي يتخيل ان كل سكان الارض المقدسة هم جالوت وجنوده الفلسطينين ؟؟!! فاصبح كل يهودي يتقمص زورا شخصية داوود عليه السلام ليقتل جالوت وجنده ؟؟!!!
    اغبياء لا يفهمون انه لم يعد يوجد فلسطيني واحد على وجه الارض ، انما من يطلق عليهم فلسطينيون تجعبرا ( وزورا ) ما هم الا ابناء إسرائيل يعقوب عليه السلام الذين اسلموا او تنصروا على مر التاريخ !! وبالتالي ان الاسرائيلي اليهودي يقتل ابن ابيه الذي اسلم او تنصر !!
    لابد من اقتحام العقل اليهودي واعادة صياغته مثلما يتوجب على حضرتنا الولوج للعقل الجعبوري ( الفلسطيني) كما ولجنا للقلب الفلسطيني ههههههههههه فاذبناه عشقا هههههههههه استعنا على الشقاء بالله .

  3. عندما تصل العقول الى يقين ان الارض ما بين النيل والفرات هي جعالة سماوية لكل ابناء اسرائيل يعقوب عليه السلام مهما كانت ديانتهم يهود مسلمين مسيحين ، يحل السلام وتزول المشاكل ! يا بهايم افهموا : ان ابناء سيدنا يعقوب اسرائيل عليه السلام المسلمين منهم فعلا يسكنون تلك الارض باعداد هائلة تنفيذا للارادة السماوية ، ولو اجتمع الانس والجن على تغير هذا الشيء لن ينجحوا !!
    يا بهايم يعقوب اسرائيل عليه السلام لم يكن يهوديا ، فالشريعة اليهودية نزلت بعده بمدة طويلة ، ويومها كان على الاسلام الحنفية دين ابيه اسحاق واسماعيل عمه وجده ابراهيم عليهم السلام ، وعندما وعده الله تلك الارض ولاحفاده من بعده مهما كانت ديانتهم .
    ما اعرف هل استعمل العصا لاقناع الطرفين ام الرومانسية ههههههههه واتزوج من كلا الملتين ؟

  4. الصراع اليهودي الجعبوري ( المسمى فلسطيني ) لا يعدو عن كونه لعب عيال ( كلعبة الشرطة والحرامية ) ههههههههه و الطرفين عاجبتهم الشغلة ؟؟!! واطلقوا خيالهم الواسع ومتقمصين هويات وهمية ( مجعبرة ) .
    فما علاقة يهود الخزر او زيلينسكي رئيس اوكرانيا بسيدنا يعقوب اسرائيل ؟؟
    وما علاقة نسايبنا ( الذين يسمون نفسهم فلسطينيون) بدليلة العمشة منكوحة شمشون ؟؟ هههههههههه ناس وكلا الطرفين ما قادرين يستوعبون ؟؟!!
    لو استمرت الحالة ربما الواحد يفكر باللجوء للهند الصينية هههههههههههه

  5. اليهود يرغبون في هدم المسجد الاقصى
    وايران تهدم المساجد
    نفس الهدف وان اختلفت المسميات

  6. وهل في السعودية او المغرب يسمح ببناء مساجد شيعية ؟
    الشيعة في المدينة المنورة وفي المنطقة الشرقية يقتلون بالجملة وعلى كلمة واحدة !
    رحم الله الشيخ الشيعي من ارض الحرمين الذي قطع راسه وقبل كم اسبوع قتل ٨١ شيعي وانزلت الخبر نورت .
    اما المساجد السنية فموجودة في كل المدن الشيعية ان كان العراق او ايران او غيرهما .

  7. ليس دفاعا عن ايران …
    ولكن في طهران وحدها هناك تسعة مساجد لاهل السنة كبيرة تستوعب اربعة اضعاف اهل السنة الذين يعيشون في طهران !!
    بينما في ايران كلها هناك خمسة عشر الف مسجد لاهل السنة !!
    الشيعة ليس لديهم مشاكل او عقد في بناء مساجد لاهل السنة بل ليس لدينا مشكلة مع قيام اليهود ببناء كنس لهم او النصارى ان ارادوا بناء كنائس !
    مشكلة الحالية والحقيقية هي ههههههههه ان مراجعنا الشيعة لا يعطون رخص في بناء ديسكوات حلال ههههههههههه ويرفضون استيراد الويسكي الاسكتلندي الحلال المبارك هههههههههههه هذه مشكلتنا الوحيدة ، وعليه ارفع الكضية للامم المتحدة ومنظمات الهز الاجتماعي على وحدة ونص هههههههههه لايجاد حل

  8. فهل تسمحون نبني في المغرب على جبال الاطلس او المحيط او الرياض وجدة مسجد شيعي واحد ؟
    حرام علينا وحلال عليكم ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.