اعتبر رئيس حكومة تصريف الاعمال في لبنان سعد الحريري في كلمة القاها خلال افتتاح اعمال الدورة السادسة للملتقى السعودي اللبناني الذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والاعمال ان السياسة الايرانية لم تعد مقبولة وان ما وصفه الخطف المتدرج للمجتمعات العربية أمر لن يكون في مصلحة ايران ولا في مصلحة العلاقات العربية الايرانية”.

وقال الحريري اننا لا نحتاج الى اي قومية اخرى مشيرا الى ان زمن الفراغ العربي انتهى ونستعيد كل يوم صحوتنا العربية وقدراتنا الثقافية والحضارية.
وأكد اننا “نحن في لبنان لا نرضى ان نكون محمية ايرانية”.


وتوجه الحريري الى المشاركين في المؤتمر بالقول “ان حضوركم هنا رسالة لكل من يريد ان يسمع بأننا نحن العرب قررنا ان نصنع مصيرنا بأيدينا. بشبابنا وشاباتنا. وأصحاب الرأي وبرجال الاعمال…
واكد الحريري ان “العلاقات بين لبنان والسعودية اعمق من مصالح. انها علاقة مصير واحد ولن نترك لغيرنا اي كان ان يقرره نيابة عنا”. وقال ان اكبر حجم استثمار في لبنان هو من السعودية وان نسبة السعوديين الذين قدموا الى لبنان العام الماضي شكلت 10% من مجموع السياح الذين زاروا لبنان..

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. مشان هيك عم تدعموا ريبال الاسد يلي عم يجعر من برا وعم يطالب بحقوا بالكرسي لكان ورثوا عن ابوه محجوز الكرسي لبيت الاسد الاب الكبير مات وعينوا على الكرسي حجزوا لابنه والتاني عم يخطط ويعقد اتفاقات مفكر حالوا راح يرجع حقه

  2. حبيبي شربت الحليب؟؟؟
    إي يللا روح نام وما تنسى تشلح تيابك قبل ما تنام….
    أوكي يا قطة…يا نوسك شو مهضوم…

  3. ان شاء الله عنك ما رضيت ، على العموم حتى المقاومة اللبنانية الشريفة لا ترضى بذلك ولست انت فقط ! وكون المقاومة تستفيد من علاقاتها مع ايران في الحصول على السلاح والمال لتقوية المقاومة فليس معنى هذا انها تأخذ اوامرها من ايران ضد صالح وطنها لبنان ، فبلاش مزايدات رخيصة ايها الحريري الصغير !!!

  4. روح نام يا عمي…………زبعد ناقصنا راح تموت كرمال ترجع رئيس حكومة على ااساس مت شبعت سرقة انت وفريقك وسمير جعجع اشتاق للدم والقتل……….

  5. ان شاء الله عنك ما رضيت ، على العموم حتى المقاومة اللبنانية الشريفة لا ترضى بذلك ولست انت فقط ! وكون المقاومة تستفيد من علاقاتها مع ايران في الحصول على السلاح والمال لتقوية المقاومة فليس معنى هذا انها تأخذ اوامرها من ايران ضد صالح وطنها لبنان ، فبلاش مزايدات رخيصة ايها الحريري الصغير !!!
    copy

  6. أتمنى ان يبتعد الحريري ولبنان كله عن السعودية . فمشاكل اللبنانيين لا ولن تنتهي ودائما يريدون المال

  7. الله يقصف عمر إيران و نصرالله بيوم واحد و إذا معن ميشال عون بكون أحسن

  8. lesh 3am te3mol fetni ya monsieur sa3oud wala beda7ekni sayer adel el imam,, ana bi2ilak rou7 massel li2ano el temsil byenfa3 ma3ak aktar we heik bissir 3endak fans we betjame3 sha3ab aktar we heik beterba7 shou ray2ak ya sa3do hehe walla ektira7i bi7elelo mashekel ktir hehehe tej rassak hezeb allah we iran we tab3an mam nerda eno iran tetdakhal bishou2oune dekhiliyi we kamen liban mouta3aded el tawa2if shou ili mkhawafak hala2 yala rou7e nam bala 3lak.

  9. الله يحميك يا شيخ سعد
    المجوس الى الجحيم و عائلة الاسد ايضا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *