>

هددت فصائل معارضة سورية بقصف محطات الكهرباء والغاز في محافظة اللاذقية، وذلك ردا على مجازر النظام في دوما بالغوطة الشرقية، والمجزرة التي ارتكبها جيش النظام في قرية الناجية، الأحد، في ريف إدلب.

ووفقا لشبكة سوريا مباشر، فإن الجبهة الشامية، التي تضم عدة ألوية مسلحة معارضة لنظام الأسد، هددت في بيان لها بتكثيف ضرباتها النوعية واستهداف محطات الكهرباء ومستودعات الغاز في سقوبين بريف اللاذقية، معتبرة إياها أهدافا عسكرية في حال استمرار الاعتداءات وقصف الشعب الأعزل، بحسب ما جاء في البيان.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الكر ! الله ينسفكم ياارهابيين كلكم مكبوتين وتستاهلو الدعس على ريوسكم

  2. يا رب يا ودود, يا ودود, يا ودود.يا ذا العرش العظيم , يا فعال لما تريد. انصرهم وسدد خطاهم, انصر كل شريف في سوريا حارب ويحارب من اجلك. يا رب اسحق الأرض ببشار وأعوانه و نصر اللات وايران و كل حكام العرب وبني صهيون. خلصنا منهم يا الله فليس لنا غيرك. خذ حق اطفال قتلو حرقا وأطفال سرقت منهم طفولتهم , خذلناهم نحن, وقالو يا الله.

  3. له له و الله بكير، ما تستنوا شي ٥ سنين كمان؟ انشاء الله ما يضل حجر عحجر من هالمستوطنات الطائفية النجسة مع احترامي للشرفاء من جميع الطوائف، كل من يشد على يد المعتوه ابن المقبور و جيشه الطائفي السليكوني على الأعداء و الجبار على اطفال السوريين انشاء الله الى جهنم و بئس المصير.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *