أصدر الديوان الملكي السعودي بيانا أعلن من خلاله عن دخول العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك ” سلمان بن عبد العزيز ” إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بمدينة جدة .

حيث أشار الديوان الملكي في بيانه الذي صدر اليوم الأحد إلى أن دخول الملك سلمان إلى المستشفى يرجع إلى إجرائه لبعض الفحوصات الطبية دون ذكر المزيد من التفاصيل حول وضعه الصحي .

فجاء في البيان : ” دخل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مساء يوم أمس السبت 6 شوال 1443هجري الموافق 7 مايو 2022، مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة لإجراء بعض الفحوصات الطبية ” .

وتابع بيان الديوان الملكي الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) متوجها بالدعاء إلى الملك سلمان بن عبد العزيز : ” حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة والعافية ” .

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الف لاباس يابو فهد
    متعك الله بالصحه والعافيه .

  2. أجر وعافيه ياخادم الحرمين وخطاك السوء ، الله يعطيك الصحه والعافيه ويطول بعمرك على الطاعه وعسى بنت الخونه ومن يعز عليها يفدون تراب رجلك يارب .

  3. الظاهر صارت حفله هنا أمس وانمسح كل شي .
    شكرا نورت لحرصكم على تنظيف الموقع ، فهناك عينات من أمثال بنت الخونه لا هم لها سوى الوساخه والتحرش بالرايح والجاي وألفاظها لا تصلح الا لمن هم فوق سن الثامنة عشر وهذا موقع عام يدخله الصغير والكبير وتنظيف الموقع من عيناتها يعتبر ضروره .
    شكرا مره أخرى ونشوفكم على خير .

  4. تبقي عـاهرة آل سلول هههههه
    نظفوها من ريحة صنانتك هههههه😂

  5. ريحتها ديتول ما الومهم صراحة ههههه
    الوهابية بهايم وريحتهم تسبب غثيان 🤮🤢

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.