>

تحدثت وسائل إعلام تونسية عن ارتباط، من المنتظر أن يتم الإعلان عنه قريبا، بين الرئيس التونسى المنصف المرزوقى “66 عاماً”، ووزيرة المرأة المكلفة فى الحكومة الائتلافية الدكتورة سهام بادى، وهى إحدى قيادات حزبه “المؤتمر من أجل الجمهورية”.

وقالت إذاعة موزاييك الخاصة، إن المرزوقى اتجه إلى مدينة دقاش فى محافظة قبلّى جنوب غرب تونس من أجل مراسم الخطوبة، بحضور أسرة العروس التى تقيم فى المدينة.

وبادى من مواليد 12 يونيو 1967 بمدينة دقاش، ودرست المرحلة الابتدائية بمسقط رأسها، والثانوية بمعهد أبى القاسم الشابى بتوزر، والمرحلة الجامعية بكلية الطب فى العاصمة، ثم واصلت دراستها فى بارى، وهى تتقن اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وتمارس هواية الجمباز الفنى، ويجمع بين المرزوقى وبادى كونهما طبيبين ينحدران من الجنوب وينتميان إلى حزب المؤتمر من أجل الجمهـــورية الذى أسسه المرزوقى بعيد الثورة.

وزيرة المرأة بالحكومة التونسية تنفى خطبتها لـ”المرزوقى”
نفت وزيرة المرأة المكلفة فى الحكومة الائتلافية التونسية الدكتورة سهام بادى، ما نشر فى بعض وسائل الإعلام حول زواجها من الرئيس التونسى المنصف المرزوقى.

ووصفت ما نشر بأنها شائعات مغرضة مطالبة وسائل الإعلام بالترفع عن هذه الأساليب البالية فى استخدام الشائعات قائلة، “إن عليهم أن يهتموا بالقضايا المؤثرة فى حياة الناس بدلا من الاهتمام بالحياة الشخصية للمسئولين”.

وأضافت بادى، فى تصريحات صحفية، أن الشائعات التى انتشرت عن زواجها مستوى خسيس ودنئ، مطالبة بأن يحاسبها الإعلام على أدائها السياسى وليس حياتها الخاصة.



شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هما الاتنين لسه ماتجوزوش؟؟؟
    متهيالى الخبر ده حيفرح كل بنت اتاخرت فى الجواز
    ربنا يصلح حال كل البنات

  2. والله عندك حق يا شيرين، صبرت لما بعد الأربعين ونالت رئيس دولة
    لكن هل تلاحظون الشبه بينهما؟

  3. الي والله يا شيرين…خبر يرفع معنويات البنات الي. لسه دخلوش دنيا……اشاء الله دعوتك مقبوله عند المولى….

  4. هدا الخبر مو صحيح ..والدليل إنكار المرزوقي علنا لإذاعة موزاييك التونسية لهذا الخبر و إستغرابه..تأكدو قبل ما تنشرو..ثم هو لم يكن متزوجا من تونسية بل من فرنسية وله منها بنتان..وقد تزوجا في المنفى..وما إن عاد إلى تونس حتى طلقها بحكم أن رئيس الدولة لا يجب أن يتزوج إلا من تونسية أبا و جدا..و بصراحة هذا ما لامه عليه الشعب التونسي ..لأنه في سبيل الكرسي طلق من ساعدته أيام منفاه

    1. يعني اذا ترك ولاده ومرته الفرنسية كرمال السلطة والحكم الرئاسي هل تعتقدون يا أهل تونس انه سيكون وفي لشعبه والله أعلم
      مع إحترامي للجميع

      1. والله يا أخت ورود ..الله أعلم..عم نستنى شو راح يطلع معو بهالسنة..الله يستر..

      2. والله يا أخت ورود ..الله أعلم..عم نستنى شو راح يطلع معو بهالسنة..الله يستر..
        (??où est la répétition ds ce commentaire nawaret)

  5. قال يا مأمنه للرجال يا مامنه للقرد فى السنغال !!

  6. يااخي الفاضل لا تترع في اطلاق الاحكام . الرجل في منصب قيادي لدولة مضطربة
    ويحتاج من يسانده في هذه المرحلة , الرسول صلى الله عليه وسلم في بداية الامر
    تزوج خديجة رضي الله عنها وكانت له عونا بعد الله , وهذا الرجل ليس بحاجة لذلك الجمال والدلع في هذا العمر ياتي بواحده تساعده أم هو يساعدها .
    أنا برأيي راي مسسد وحكيم ولم يوصل لهذا المنصب بمجاملة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *