>

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي انه قد حان الوقت لزيادة سعر الخبز في البلاد معتبرا انه لم يعد من المقبول ان يكون سعر العشرين رغيف من الخبز بسعر سيجارة واحدة.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الوقت قد حان لزيادة ثمن رغيف الخبز والذى يباع بـ 5 قروش، قائلا: “جه الوقت ان رغيف العيش أبو 5 قروش يزيد ثمنه.. مش معقول أدى 20 رغيف بثمن سيجارة”.

وتابع “حد يقولي ده كلام خليها للحكومة خلي الدكتور مصطفى هو اللي يشيلها لا أنا اشيلها قدام بلدي وقدام ناسي”.

وأضاف الرئيس خلال افتتاح شركة سايلو فوودز: “الكلام ده لازم يتوقف ونعيد تنظيمه بشكل مناسب ..رغيف العيش بيكلفنا 65 قرش وهذا الامر لازم يتوقف”.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. في كل العالم سعر عشرين رغيف بسعر سيكارة تقريبا ، فيا سيادة الرئيس سوسو لماذا تمن على المصرين ؟؟
    هنا في لندن نشتري علبة الدخان بعشرة باوند ، وفيها عشرين سيكارة ، يعني كل سيكارة بخمسين بنس ، وهو ثمن شدتين خبز نوع بيتا بريد ههههههههههه وكل شدة فيها خمس او ست ارغفة ، يعني المجموع ١٢ رغيف تساوي أربعين رغيف مصري وعراقي وأجود نوعا منهما ، ومعمولة بطحين عالي الجودة وليس مخلوط شوائب وحتى زجاج كما في العراق ههههههههههههه يخرب بيتكم من حكام عربان لا يجدون طريقة للسرقة الا من خلال رغيف خبز المواطن ، لا تسكتون له يا مصرين ، والا بكرة يخليكم تدفعون ضريبة كل ما تأخذون نساءكم لغرف النوم هههههههههههههه يا ربي شنو هذه الحكومات ؟؟!! ويكذبون على شعوبهم ، قال السيكارة بعشرين رغيف قال ؟؟ هذا هو سعر الخبز في كل العالم ، فعلى مين تكذب يا سوسي ؟؟!!

  2. ما علاقة السجارة بالخبز ؟ كيف تقارن سعر مادة اساسية كالخبز( العيش بالمصري ) بالسجارة هي السجارة بتملي البطون الجائعة ؟؟!! و لا كل المصريين بيذخنوا لاء حدق عايز يشيلها هو هههههه صعصع زمانه .. الحق يقال و الحق لا يعلو مقارنة بسيطة احنا بالمغرب من يوم ما فتحت عيني و الخبزة الوحدة بالمغرب بدرهم واحد و الى الان لحد هذي ساعة بدرهم واحد مايهمش القمح مرتفع تمنه و لا نازل المقاولين يخسروا و لا يربحوا ما يهمش بس هم اذكيا غيروا من حجم الخبزة كانت قد عجلة الموتوسايكل حتى صارت قد اسطوانة سي دي و بكرا مين عارف حتكون قد ايه يمكن قد الدرهم لي نشتريه بها المهم ما حد يبات جيعان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *