>

أعلنت سفارة المملكة العربية  السعودية في  ألمانيا أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية ألمانيا يقف شخصياً على أحوال المواطنين في مدينة  ميونيخ بعد الهجوم الذي شهدته المدينة الجمعة.

كما أشارت إلى أن السفير يتواصل مع المواطنين الذين كانوا في منطقة الحادث، ويتم التنسيق لإجلاء وتأمين سلامة الجميع. وأكد سفير المملكة إجلاء 9 عوائل سعودية من موقع الحدث لأماكن آمنة.

كذلك طلبت السفارة من جميع المواطنين البقاء في منازلهم، والابتعاد عن أماكن التجمعات، كما حثتهم على الاتصال بها في مدينة فرانكفورت.




شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. منفذ هجوم ميونخ ايراني الماني ( شيعي)
    فعلا تصرف لا يفعله الا الأراذل ..وليس هناك من هو أرذل ممن تجري الخيانة والغدر فيه مجرى الدم .

    هؤلاء المنتسبون الى إسلامنا زوراً هم من شوه سمعته ..إيران وأذنابها وربيبتها داعش عليهم من الله مايستحقون .

    1. وهذا يؤكد كلام البطل عادل الجبير بأن ايران هي مصدر كل إرهاب في العالم .

  2. ‏”لولا الصفويون الشيعة في إيران وحروبهم ضد العثمانيين الفاتحين لكنا اليوم في فرنسا وبلجيكا نقرأ القرآن”
    المستشرق فرناندو النمساوي
    بدون تعليق..

  3. هيهات تلك أماني الوهابية ان يكون منا اراذل ………
    نحن الروافض الشيعة لو وجدنا فينا من لا يبكي قاتليه رحمة كما فعل سيدي الحسين عليه السلام في كربلاء نخرجه من ملتنا ، بل لو تاكدنا ان رضيع ما ان كبر سيقتل الابرياء يوما فاننا نخنقه في المهد قبل الفطام …… فالقاتل قد يكون من اب إيراني ليس شيعي فهناك خمسة عشر مليون سني يعيشون في ايران من قوميات عربية وكردية وتركمانية …. نجح الوهابية في شراء ذمم بعضهم ، اما الشقي هذا فالأخبار تقول عمره ثمانية عشر عام وولد في ألمانيا ثم انتقل للعيش في ميونخ قبل عامين فقط من مدينة ألمانية اخرى ويبدو تم غسل عقله في جوامع الضرار الوهابية التي نطالب بمصادرتها من الاراذل ووضعها بيد امينة حتى نستنقذ من هم على وشك فقدها .

  4. لولا الوهابية ومن قبلهم الانكسارية العثمانين الذين نفروا كل اوروبا من الاسلام وترك الأمر للروافض دون إعاقات لكان نجحنا خلال العشرين سنة الماضية من جعل اغلب اوروبا مسلمة ولتناولت شخصيا طعام فطور شهر رمضان من يد الاخت برجيت باردو في دارها …. لكن مصائبنا في الوهابية ودولة اخرينا حال دون ذلك ……. اما الجبير هذا ( تصغيرا) فبعد اتهامه لآخرين بالإرهاب وتجاوزه على الحشد المقدس وصلت أوامر لوزير خارجية العراق بمسح الارض به وقد فعل والصورة تغني عن كثير من الكلام .

    1. وهب الحسيني : لا تبخسوا الناس أشياءهم ! لا تنكر أن للعثمانيين بعد الله تعالى طبعا الفضل في وصول الاسلام للكثير من بلدان شرق أوربا مثل البوسنة و الهرسك و الجبل الاسود و ألبانيا و الشيشان و كوسوفو و مقدونيا و قبرص و أذربيجان و غيرها …. أما أنتم اسمح لي أقول لك إذا رأى العالم طقوسكم الشيعية الغريبة التي هي لطم و زحف على البطون و شق الرؤوس بالسلاسل و ضرب الظهور بالسيوف فيسنفرون و يهربون و يفرون من الإسلام بلا رجعة…من هذا الذي سيرى الدماء تتطاير من رؤوسكم و أجسادكم ثم يعتنق بعدها مذهبكم أو حتى يفكر في الاقتراب من ديننا. مثل ما قلت لك بالأول لا تبخسوا الناس أشياءهم و لا تجحدوا فضل الدولة العثمانية فيما فعلته لايصال الاسلام لأوربا.

  5. يبدو انك تجهل أيها الرافضي حقيقة ماتفعله مليشياتكم الإرهابيه وراعيتها ايران وتجهل قبل ذلك ما في كتبكم من الاستحلال للدماء والتحريض على القتل ما لا يوجد في أي مله أخرى..
    لذلك لا أستغرب تقديسكم لحشدكم الإرهابي فهو يطبق حرفياً في أهل السنه( وليس داعش ) في العراق ماهو موجود في كتبكم وسآتي على ذكر فضائعهم بالأدله لاحقاً .
    أما مشايخ “الوهابيه ” وعلمائها ودعاتهم فلهم الفضل بعد الله بنقل صحيح ما أنزل الله من الكتاب والسنه وإضاءة العالم به ..والمشاريع الخيريه والمساجد في أصقاع العالم خير شاهد ..
    وبالمقابل ماذا قدمتم أنتم غير الأسلحه والقتل وإثارة الفتن والقلاقل ؟ لا شيء
    يكفيكم إثما أنكم أول من سنّ تفجير المدنيين بالسيارات المفخخه في هذا الزمان عن طريق حزب الدعوه الشيعي ..
    ومساجد السنه التي تطلقون عليها ضراراً فنحن نعلم يقيناً بأن مشكلتكم معها هي في توحيد الله فيها وخلوّها من الشرك ودعوة غير الله وليس لأنها بيد الوهابيه ..
    أما الجعفري وبقية أحذية ايران من ساسة العراق فهم مساكين لايملكون شيئا من أمر أنفسهم حتى يملكوا قراراً أو يمسحوا الأرض وبمين بعادل الجبير ! هه

    https://pbs-0.twimg.com/media/CoDfeRvW8AA0k5E.jpg:small

  6. وهل يقارن فعل حزب الدعوة في قتاله لمخابرات صدام مع فعل الوهابية التي تذبح اطفال ؟؟؟؟؟ او فعل المقاومة اللبنانية مع المحتل الأجنبي ؟؟؟؟ كما أنزلته هذه الوهابية الجهولة ؟؟؟؟
    نتحداكم ان تاتونا بصورة او خبر عن شيعي قتل طفل او امراة او فجر نفسه في سوق للابرياء او حتى في مساجد الضرار ……… نحن من زرعنا الرحمة والحنان في قلب الحرب وما قاتلنا الا بعد ان اعتدي علينا وليس فقط هذا بل حتى من اعتدى. علينا اعطيانه الف فرصة ليكف ويتوب وما قاتلناه وسحقناه الا بعد أعذار واستنفاذ الوسع ليحقن دمه ويصلح ذات بينه وبيننا …… فلما استيئسنا من ان يكف عدوانه ويعود عن غيه سقينا الارض من دمه ……..وقلنا يا حسرة على العباد لكن لابد مما ليس له بد ،
    ومتى كان أئمة مذاهب اهل الضلال لهم قيمة عندنا لنسمع قولهم فينا ؟؟
    فامامكم مالك كان مغني في المدينة ولما درس عند اهل بيت النبوة عليهم السلام شد عمامة وادعى الامامة ؟؟؟؟ اي نانسي عجرم زمانه وراجعوا سيرته أمثله يقارن بالحسن والحسين وذريتهما عليهم السلام ؟
    وهكذا ابو حنيفة الذي كان تلميذا عند الامام الصادق عليه السلام وكان يقول لولا السنتان لهلك النعمان يقصد نفسه انه درس سنتين عند الامام الصادق ، وأما الشافعي فكان تلميذا عند الست نفيسة سليلة ال البيت عليهم السلام في مصر ولم تمدحه عندما مات بأكثر من قولها انه كان يحسن الوضوء ! يحسنه ؟؟!! وسكتت عن فتواه الشنيعة بجواز نكح الاب لابنته ان كانت من زنى !!!!! استغفر الله ، اما احمد بن حنبل فهو كان يقول في اي سند يروى عن اهل البيت عليهم السلام : لو تلي على مجنون لآفاق !!!! وذلك لحجتهم البالغة ، فرغم انهم أثنى عشر امام ما كان احدهم يخالف الاخر عكس أئمة المذاهب الأربعة فالاختلافات بينم عجيبة حتى وصلنا لابن تيمية تلميذ ابن حنبل ( اي يعتمد عليه ) فصار يجسم الذات اللاهلية هو وورثته الوهابية الكذبة ويبيحون قتل الابرياء ولو نسى احدهم تكبيرة ؟؟؟!!!
    وراجعوا فقههم ، اما كذبهم على الأحياء وتقديس الطغاة اكثر مما تتصورون وهذا احدهم يقول ان اردوغان يوميا يقبل رجل امه قبل ان يذهب لرئاسة الجمهورية رغم ان امه ماتت قبل ان يصبح رئيس ؟؟؟!!!
    اما السب فاننا لا نسب انما نلعن الظلمة الذين لعنهم الله بقوله الا لعنة الله على الظالمين او من عليهم لعنته ولعنة ملائكته والناس اجمعين كما في اية اخرى ….. ثم يفتي فلان وعلان ان من سب الخليفة فلان يقتل ؟؟ عجبي !!!

  7. نتحداكم ان تاتونا بصورة او خبر عن شيعي قتل 1-طفل…..

    اما النساء فهناك صور كثيره من الإساءه لهن وإذلالهن ولكن لن أضعها هنا .. وتفجير العبوات والمفخخات ومحاولاتهم الفاشله لتفجير أنفسهم في مصافي النفط في العراق وغير ذلك جميعها بإذن الله سأوردها هنا ولكن في الأيام المقبله ..طبعا هذا فيما يخص الحشد الشيعي الإرهابي في العراق أما مايفعله الشيعه في سوريا فحدث ولا حرج .

    اما أئمة أهل السنه رحمهم الله جميعا ..فجميع ما أوردته عنهم كذب بيّن ولا غرابه في ذلك ..
    فالإمام مالك قد أخذ علمهُ عن اهل المدينه وأهل المدينه اخذوا علمهم عن الفقهاء السبعه منهم ابن عمر وغيره.. وكتاب الموطأ كاملاً لم يروِ فيه عن آل البيت الا 9 أحاديث عن جعفر الصادق ..
    أما أبي حنيفه فقد كان من أقران جعفر الصادق وكان يُفتي في عهد والده فكيف يكون تلميذا عنده ..
    أما مقولة لولا السنتان لهلك النعمان ..فهو كلام ليس له أصل ولا أساس لا في كتب السنه ولا حتى الشيعه ..ولم تشتهر هذه المقوله الا عند الشيعه المعاصرين ..تسوون تحديث الظاهر ؟
    ماعلينا .. ومثل هذا الكلام ينطبق على بقية الأئمه رحمهم الله .. أما التجسيم فما زلت عند رأيي بأنك تجهل مافي كتبكم عن هذا الأمر .. سآتيك ببعض مما ورد في كتبكم عن التجسيم واثبات صفات الله التي أثبتها لنفسه في كتابه في التعليقات المقبله بحول الله..
    لكن لو سلمنا جدلا أن المذاهب الأربعة مأخوذه عن جعفر الصادق فهذا في الحقيقة حجة على الرافضه لا لهم..لأن ما رواه الأئمة الأربعه حينئذ من فقه جعفر الصادق مباين لما ينسبه الرافضة إليه. والأئمة الأربعه عند أهل السنه بلا شك أوثق وأجل من الرافضه الذين يروون عنه..
    فهذا جعفر الصادق الذي كان يتبهاها بولادة ابي بكر لهُ مرتين ..
    أما قصة أردوغان فهي صحيحه وسمعتها منه بنفسي ..
    فأردوغان أصبح رئيسا للوزراء عام 2003 وتوفيت والدته عام 2011 وأصبح رئيسا للدوله عام 2014 ..أين الغرابه في الموضوع ..
    والخرافات والكذب على الأحياء والأموات تخصصكم أنتم الشيعه.. ونحن نحترم التخصص !
    انتم الى قبل اقل من شهر فاتحين سفاره للمهدي في العراق ومعينين سفير له ينوب عنه ..

    أما الصحابه فما ضرهم من لعنهم أو شتَمهم أو قذَفهم ..فهم في الجنه بجوار نبيهم عليه افضل الصلاة وأتم التسليم .. وانتم العنوا إلى ان تهلكوا.

  8. ينفرد الشيعة بنفي الصفات عن الله عز وجل فهم يقولون كما قال الامام علي عليه السلام : اول الدين معرفته وكمال معرفته التصديق به وكمال التصديق به توحيده وكمال توحيده الإخلاص له وكمال الإخلاص نفي الصفات عنه ….. اكرر كمال الإخلاص له نفي الصفات عنه ، اما عند الوهابية وشيخهم الملعون ابن تيمية فهو شاب امرد يركب حمار او اتان تعالى الله عما يصفون او كما قال ابن تيمية يوما وهو يخطب في مسجد دمشق : انه ينزل كما انزل من منبري هذا فاشبعه المصلون ضربا وأخرجوه من الجامع سحلا ….. وهذه كتبنا كلها تنفي نفي الصفات عن الله عز وجل ، وأكرر لا توجد صورة او خبر موثق عن ان الشيعة قتلوا طفلا او امراة او فجر احدهم نفسه في سوق او مسجد او كنيسة او قتل راهبا او حتى متعبدا وهابي مجسم …… فأخبار الفيسبوك نقلا عن شمرية تثير الشفقة والسخرية في صورة لحائط تقول انه طفل ؟؟؟؟
    اما أمامهم مالك كان مغني وعازف فذاك باعترافه مثلما ابو حنيفة كان يحضر دروس الامام الصادق عليه السلام وقال لولا السنتان لهلك النعمان وأحجام أصحابنا القدامى عن ذكر ذالك لثقتهم انها السنتان ما نفعته فأفتى بجواز نكاح الام الشابة بعد لف القضيب بخرقة حرير وحجته بذاك منعها من الوقوع في الزنى ……
    وهذه صورة لكتبنا يقول فيها الامام الصادق بنفي الصفات ولا اعلم كيف قرأها البعض ؟!.

  9. نبدأ برأس الحيه ..ايران الإرهابيه راعية الشيعه في العالم ودعمها اللا محدود للجماعات الإرهابيه حول العالم ..وقد نشرت نورت موضوعا عن إيوائها لقادة تنظيم القاعده ورؤوسها المدبره للعمليات الارهابيه في في السعوديه وفي المنطقه ..حتى أنها اعطت البعض منهم جوازاً ايرانيا برغم انه مطلوب في بعض الدول ..

    دبلوماسي إيراني يكشف علاقة ايران الوثيقه بداعش وان هناك غرفة عمليات حربيه تديرها من ايران ..
    mobile.alweeam.com.sa/413778/

    وكان هناك اعتراف من احد المقبوض عليهم من هذا التنظيم في الكويت قد صرّح بأن داعش يتمتع بعلاقه طيبه مع ايران ومع المخابرات السوريه .

  10. يقول اللهُ عز وجل ..(وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَى فِي خَرَابِهَا أُوْلَـئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلاَّ خَآئِفِينَ لهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ)

    الحشد الشيعي يقوم بتفجير مساجد السنه في العراق .

  11. أخت أماني مساء الخير كيفك و كيف أحوالك؟ و عودة ميمونة عساكي بخير. تقبلي سلامي و تحياتي.

  12. اهلاً مريم مساء النور والسرور ..الحمد لله بخير وان شاء الله انتي بعد تكونين بخير وبأحسن حال ..
    شكراً عزيزتي تحياتي لك .

  13. ما شاء الله عليكي يا اماني ..كفيتي ووفيتي يسلم تمك ..تحياتي الك وان شاء الله تكوني بخير

  14. تسلمين حبيبتي .. وان شاءالله تكونين انتي وغواليك بألف خير يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *